متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » ألغاز للأطفال – الحيوانات APK
 ألغاز للأطفال – الحيوانات APK icon

ألغاز للأطفال – الحيوانات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

ألغاز للأطفال – الحيوانات APK

تنزيل ألغاز للأطفال – الحيوانات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحيوانات لغز للأطفال

هذه بانوراما مجانا مثل لعبة اللغز يساعد أطفالك على تطوير مطابقة ، عن طريق اللمس و المهارات الحركية الدقيقة في حين لعب مختلفة من 100 الألغاز الحيوانات – الحصان والبقر والخنازير والأغنام والبط والدجاج حمار, الكلب, القط والأرنب, النحل, فراشة, الماوس, الطاووس, قرد, البومة, الأسماك, دولفين, البطريق, الضفدع. انها متعة والتعليمية لعبة تعليمية للأطفال ما قبل المدرسة والأطفال الصغار بما في ذلك أولئك الذين يعانون من التوحد.

مشاهدة لهم معرفة جميع أسماء العديد من الحيوانات الأليفة, مزرعة, الغابة, حديقة الحيوانات المائية من خلال المرح واللعب. صوت لطيف يشجع دائما والثناء أطفالك وتحفيزهم على الاستمرار في بناء المفردات والذاكرة والمهارات المعرفية أثناء اللعب. اللعبة هو المخصب مع الرسوم المتحركة, النطق, الأصوات والتفاعل لتكرار اللعب والتعلم. أنها سوف تبقي أطفالك مشغول الآن أنك لن تكون قلقا عنها فقدان أي قطعة من الألغاز!

ونحن الآن قد تم إضافة أكثر من 3 مواضيع جديدة:
* وضع الكائنات في المشهد
* اللغز
* لعبة الذاكرة

الميزات:
بسيطة وبديهية واجهة صديقة للطفل
التطبيق الشامل لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية
30 لغة مختلفة و النطق الإنجليزية, الأفريكانية, العربية, البنغالية, صيني, دانماركي, هولندي, الفلبينية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, هندي, الأندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, المقدونية, الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الإسبانية, السويدية, التايلاندية, التركية, الأوكرانية والفيتنامية.
مئات من قطع اللغز في 84 الألغاز المختلفة
من السهل التنقل بين الألغاز
سهولة الحركة من قطع اللغز عبر الشاشة
رسومات عالية الجودة
حلوة الموسيقى الخلفية
سحب وإسقاط الرسوم المتحركة
بالون الرسوم المتحركة و الهتاف سعيد بعد كل لغز حلها بشكل صحيح
موضوع هذا اللغز هو ‘حيوانات’, مراجعة موقعنا تطبيقات أخرى لمزيد من المواضيع, ‘المطبخ’, ‘الأثاث’, ‘حمام’, ‘السيارات’ و ‘أدوات’

وأخيرا وليس آخرا ***جميع الألغاز متاحة مجانا***

ملاحظات يرجى:
إذا كان لديك أي ملاحظات و اقتراحات حول كيف يمكننا تحسين التصميم والتفاعل من التطبيقات والألعاب ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت http://iabuzz.com أو ترك لنا رسالة في kids@iabuzz.com. سنكون سعداء أن نسمع منك ونحن ملتزمون تحديث جميع التطبيقات والألعاب على أساس منتظم مع الميزات الجديدة أيضا إلى الحصول على بعض الأفكار لتطوير التطبيق في المستقبل.

تحميل ألغاز للأطفال – الحيوانات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ألغاز للأطفال – الحيوانات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك