متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK
 أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK icon

أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK

تنزيل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف انمي صانع الوجه ??❤كبيرة

انمي صانع الوجه – المانجا لعبة الرسوم المتحركة اليابانية المشجعين! تحريك نفسك, استخدام الرسوم الكرتونية الفن إلى تغيير المظهر الخاص بك. هل تحب الرسوم الكرتونية اليابانية? إضافة عيون معبرة المانجا إلى selfie cartoonify نفسك! تحميل المحمول الصور وإضافة عيون الرسوم الكرتونية على اليابانية الهواة في أسلوب فريد من نوعه ، أشعر فيلم الخالق أو شخصية أنيمي المعبود! إضافة العواطف مثل في اليابان الكوميديا.

من يهتم كيفية رسم أنيمي ؟ استخدام لاصق الفن تبدو المفضلة لديك اليابانية المعبود! حتى الصورة الرهيبة يمكن أن تصبح شخصية جديدة. مثل مشاهدة صور رمزية الحلقة ؟ تحرير الفن مع ملصقا الرمزية ، تحرير تبدو باردة مثل الشخصيات المفضلة لديك! اليابان الكتابة هو لطيف حقا ، اليابان كل شيء جميل و لطيف – التمتع بجمال مع الاكسسوارات عن الصور الخاصة بك!

اختيار النمط الخاص بك وتحرير selfie. عليك أن تبدو مثل الرسوم المتحركة حرف الشخصيات المفضلة لديك. أقول الأصدقاء: تخمين أمين حرف وتخمين الكرتون! عيون معبرة العواطف ، اكسسوارات الشعر على الصور ، والرسوم تسريحات الشعر – تغيير المظهر!

نحن لا نستخدم وجوه التعرف و الكشف أو موحية, نحن لا تبديل الوجوه. محاولة الكولاج selfie – تفعل ذلك بنفسك مع الآلهة الطوابع و الإكسسوارات الأنيقة! الكرتون لي محرر الصور – صور جديدة صور جديدة عن الصورة الرمزية الخاصة بك! تتمتع الوجه تصميم ملصق صانع. تحرير selfie مع أسلوب العواطف. نحن لا معدل مظهرك و لا تستخدم وجوه الكشف أو الفحص ، ولكن الصور الخاصة بك تبدو أنيما حرف! إضافة ضخمة عيون معبرة و أنيما تسريحات الشعر ملصقات مشاركة جديدة مانغا الرمزية. اليابان الكوميديا والرسوم المتحركة’ المشجعين مثل الصور الرمزية الجديدة في اليابان الرسوم الاسلوب!

ظهور تفحص محاكاة – mobile الصور تبدو الشخصيات المتحركة! إنشاء و جعل صور تصميم, إضافة المحمول الموافقة المسبقة عن علم التصوير ملصقات حصة التصوير مع الأصدقاء. أقول الأصدقاء لديك وجوه حقيقية الماسح الضوئي مع كشف الوجه و يمكن أن تجعل & إنشاء الرسوم الكرتونية الآلهة من أي التصوير المحمول. هذا أنيما وجوه محاكاة سوف تجعلك تبدو مثل المعبود. حتى المروعة الصور سوف تبدو باردة الآلهة! أشعر أنيما idol مع تسريحات الشعر باردة ضخمة عيون معبرة. تفعل ذلك بنفسك التطبيق!

أريد أن أكون المتحركة مجانا ؟ جعل صورة أو تحميل صور متحركة – صورة المحمول. إضافة ملصقات و تحرير الصور الرمزية في الصورة الرمزية صانع! أشعر الكرتونية الخالق أو الرسوم المتحركة المعبود الصورة. تطابق الصور و اختيار المفضلة لديك مع شركائنا تفعل ذلك بنفسك التطبيق.

هل تحب قراءة القصص الأصلية, senpai? تخيل أنك تستطيع الكتابة الخاصة بك رواية عن العالم الافتراضي مع الفيلم الخاص بك – ماذا كنت ستفعل ؟ اختيار القصة الخاصة بك و إنشاء قصة – نعني تخصيص و cartoonify نفسك مثل جمال المعبود. أشعر الدجاج أن يسأل الرجل ؟ قصص الحب يمكن أن تبدأ مع بارد photopicture! يشعر وكأنه بنات كول بإضافة تجتاح خيالي عناصر الصورة الخاصة بك.

إذا كنت تعتقد أنك مدمن ألعاب, استراحة وجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أو كاريكاتير الفصل مع تبدو مذهلة. ونحن نأمل أن تستمتع اللعب! لا تحتاج إلى امرنا – التمتع خلق صورة باردة. حب نفسك و تكون رساما أو المتحركة – تخيل إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك. هذا مضحك محول تغيير المظهر الخاص بك في اليابان نمط ملصقات selfies. لا رسم وجوه – فقط تحرير صور جديدة ومشاركتها مع الأصدقاء. يكون الخالق مثل في كامل فيلم الرسوم المتحركة!

ميزات التطبيق:
~ الكرتونية حرف الخالق
~ تطبيقات لإصلاح ملامح وجهك في الصور
~ محرر الرسوم المتحركة الفني عشاق
~ الصور محرر الرسوم
~ اللعبة أنيمي و الوجه
~ الكرتون الصور مع محرر الفن مثيرة للاهتمام
~ مضحك ميمي الوجه و الصورة الرمزية الخالق
~ Cartoonizer & haracter الخالق للأطفال
~ التصوير الفوتوغرافي الألعاب و الرسوم المتحركة ألعاب
~ الصورة games & تحريك الألعاب
~ الرسوم المتحركة اليابانية محرر
~ الآلهة الكرتون صانع
~ الكرتون نفسك محرر الصور
~ صورة و خلق شخصية ألعاب
~ الصورة الفنية التحرير
~ تغيير المظهر – cartoonify نفسك
~ إنشاء المانجا من صورة مع أنيما ملصقات
~ Selfie صانع الكولاج
~ عيون المانجا على الصورة
~ ملصقات الفن للجوال

تحميل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-11

تغيرت سياسة الخصوصية وفقا للقانون الأوروبي من GDPR

Get it on:
Get  أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك