متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK
 أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK icon

أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK

0 votes, 9.2/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK

تنزيل أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف تجد الفرق الغرف – بقعة الاختلافات

مرحبا فرق الكشف عن عبقرية! هل أنت مستعد رهيبة “البحث عن الاختلافات” المغامرة ؟ هذه بقعة لعبة الاختلافات مجانا هو من بين أفضل ألعاب المرح للأطفال والكبار! معرفة الفرق – الغرف سوف تساعدك على حل اللغز في الصورة الألغاز مع الصور الجميلة من الغرف. “بقعة الفرق الغرف” في انتظار حل اللغز عشاق استعداد الصورة هانت حياته! تحميل “تجد الفرق 2018” و الاستمتاع باللعب هذه اللعبة تركيز كل يوم!

☑ “مقارنة الصورتين جنبا إلى جنب” إلى البحث عن الاختلافات ؛
☑ عند “العثور على وجوه مختلفة” ، انقر فوق على ذلك في أسرع وقت ممكن!
☑ عدد من الخلافات مع ارتفاع مستويات ، وكذلك صعوبة اللعبة!
☑ إذا واجهتك مشكلة ، استخدام: تأخذ تلميحا حيث تختلف الصور!

اللغات المعتمدة: البهاسا إندونيسيا, الملايو, دانماركي, ألماني, الأسبانية, الفرنسية, الإيطالي, هولندي, Norsk بوكمال, بولندي, البرتغالية, Slovenčina, شريبسكي, فنلندا, اللغة السويدية, Tiếng Việt., Türkçe, Ελληνικά, Русский,english, ภาษาไทย ، 中文 ، 日本語 ، 한국어.

تجد الفرق ألعاب مجانية للفتيات والفتيان!

أعتقد الفرق الآن! العثور على البنود في الصور وتقرر حيث تختلف الصورتين بسرعة كما يمكنك! إذا كنت ترغب في لعب اللغز الألعاب, اللغز الألعاب, الألعاب التعليمية الأخرى ، هذه الذاكرة الداعم سوف تجلب لك فوائد عديدة! “العثور على الاختلافات الغرف” هو حر دعابة الدماغ والتي سوف تساعدك على تحسين مهارات الملاحظة لديك في الثانية. العثور على لعبة الفرق مثل هذا بهدف أن تساعدك على تطوير المهارات المعرفية الممارسة أصابع سريع, ولدي الكثير من المرح! “معرفة الفرق الحرة” هو أفضل تخمين لعبة الفرق للأطفال والكبار من الجنسين سوف الحب. هذه “الألعاب مجانا” نقدم لكم مجموعة رائعة الرسومات بديهية اللعب! تحميل مجانا معرفة الفرق – الغرف و الاستمتاع العثور على الاختلافات في الصور من الغرف لطيف!

بقعة الاختلافات لعبة لجميع الأجيال من المستخدمين!

اكتشاف ما هو الفرق بين اثنين من صور غرف فقط تبدو متطابقة ولكن في الواقع هناك العديد من الاختلافات أن تجد! مذهلة “تجد ألعاب” تعطيك فرصة للحصول على المتعة و استخدام التطبيقات التعليمية في نفس الوقت. “العثور على الاختلافات الألعاب” ممتازة للعب في زوج – تلعب هذه “بقعة مباريات الحرة” مع صديقك أو شخص خاص بك! نحن نضمن لك ساعات من المرح والترفيه مع هذه “العثور على الاختلافات الألعاب”! تحميل معرفة الفرق – الغرف, تثبيته على الجهاز الخاص بك ، و “البحث عن الاختلافات” مثل أبدا من قبل! بعض الاختلافات من السهل جدا العثور عليها ، ولكن بعضها غامض جدا. لذا ، إذا كنت مثل الألعاب اللغز ، أنت في المكان الصحيح! الاستمتاع باللعب أفضل “تجد الفرق” لعبة من أي وقت مضى و قارن الصور جنبا إلى جنب! فقط عندما كنت تعتقد أنه لا توجد “الألعاب بدون واي فاي” لك “البحث عن الاختلافات لعبة مجانا” هنا لقتل الملل! تحميل أفضل ألعاب التخمين و بدء اللعب اليوم!

مباريات الفرق التي سوف أعشق!

هل أنت على استعداد “بقعة الفرق” اليوم! إذا كنت ترغب في تزيين الغرفة و كنت أحب اللعب “بيت الالعاب”, أنت في المكان الصحيح! العثور على الخلافات بأسرع ما يمكن و يوصي هذه “ألعاب بقعة” إلى جميع أصدقائك! إذا كنت تبحث عن تركيز الألعاب التي سوف تساعدك على تطوير قدراتك على الملاحظة تفاصيل هذه الألعاب التعليمية لمعرفة الفرق في انتظاركم! بقعة الفرق في الصور وفتح مستويات جديدة! مهيب التصميم سوف أحملك! الفرق ألعاب مجانية فقط بالنسبة لك! تحميل “معرفة الفرق الغرف” و انظر ما هو مختلف!

تجد الفرق الألعاب مع الرسومات ممتازة!

ربط حزام الأمان والاستعداد أفضل بقعة الفرق ركوب! العثور على الخلافات بأسرع ما يمكن ، وتبين لنا أن يمكنك كسب أكبر عدد ممكن من النجوم! بقعة الفرق الحرة الألعاب مباشرة من المصنع من أفضل ألعاب الغموض في السوق! تحميل بقعة الفرق الغرف اليوم!

تحميل أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-05

إضافة مستويات جديدة!
الاتصال شكل كان.
لغات جديدة!
أي وضع "وقت الهجوم"!

تحقق من أحدث لعبة – العثور على الفرق.
هذا رهيبة العثور على لعبة الفرق فقط حصلت على نحو أفضل!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا بقعة مباريات الفرق!
شكرا لك للعب لدينا العثور على الاختلافات الألعاب لا ننسى أن معدل عليها و ترك تعليقك!

Get it on:
Get  أوجد الفروق بين صورتين الغرف – ألعاب لتمرين الدماغ APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
مصطفى
مرحبا بكم في
Searching...

اضغط للاشتراك