متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » إطارات الصور لوحة APK
 إطارات الصور لوحة APK icon

إطارات الصور لوحة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

إطارات الصور لوحة APK

تنزيل إطارات الصور لوحة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لوحة إطارات الصور

إذا كنت في البحث الإبداعية المحررين الصورة, كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! أحدث إطارات الصور تعطيك فرصة ليشعر وكأنه شخص مشهور ووضع الصور الخاصة بك على رائع لوحة علامات! تحميل مجانا لوحة إطارات الصور التطبيق والاستعداد لا يصدق تجربة تحرير الصور التي سوف تغير الطريقة التي اللباس الصور إلى الأبد! مجرد اختيار الصورة التي تريد استخدامها من معرض الصور الخاص بك أو التقاط واحدة مع كاميرا الهاتف الخاص بك على الفور ، وضبط في لوحة خلفية الصورة التي تريد أكثر! لا تفوت على فرصة كبيرة لتعديل الصور مع الصور الرائعة في إشارات النيون, و جذب انتباه الجميع. هل يمكن أن يكون الخاصة بك أفضل مصمم الصورة وتجميل الصور في هذه الصورة رائع الإطارات التي يمكن أن تجعل أي صورة تبدو وكأنها تحفة حقيقية. نسيان القديم الممل طرق تزيين الصور, لأنه الآن يمكنك جعل فريدة من نوعها المونتاج أن الجميع سوف الحب!
تحقق من أروع الصور الآثار التي يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك وجعلها لا يقاوم! اختيار واحد التي تناسب أحدث الصور و يمكنك إضافة نص صورة على صورة والكتابة شيء مثير للاهتمام. من أجل جعل مثاليا في اختيار لوحة إطار الصورة – تدوير, تكبير وتصغير, و لا تخافوا لمحاولة الخروج من العديد من شعبية الدعاوى الصورة كما تريد! اسمحوا الخاص بك الصور تزين لوحات من المدن الجميلة و تصبح حقيقية المشاهير! في وقت لاحق يمكنك اختيار الصورة المفضلة لديك وضعه بوصفها خلفية على هاتفك الذكي. تكون الرواية من رائعة اكتناز واجهات المحلات ، واستخدام أحدث الإعلانات الإطارات أن تكون في مركز الاهتمام! هذا رائع محرر الصور يقدم لك فرصة حقيقية لاظهار وتقديم الصورة الحقيقية عجب!
ميزات التطبيق:
 اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط واحدة مع كاميرا الهاتف الخاص بك
 ضبط صورة في إطار الصورة من اختيارك
 تدوير الصورة, التكبير والتصغير عن صورة مثالية المونتاج
 إضافة صور آثار مذهلة ، إضافة نص صورة على صورة
 حفظ الصورة واستخدامها كخلفية
 مشاركتها مع الأصدقاء
كل شيء ممكن مع أحدث وسائل الترفيه التطبيق! يمكنك أن تأخذ لطيف selfie ، ضبط الصورة في لوحة إطار الصورة وتصبح رمز الإعلان! في وقت لاحق يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية وإظهار الجميع الجانب الإبداعي الخاص بك و حرصه على صنع صور فريدة من نوعها. يمكنك وضع صورتك في عملاق سرادق أو ملصق نجمة من أضواء المدينة! أدخل هذه صور رائعة كشك ، و تظهر للجميع أنك يمكن أن تكون من المشاهير في ثوان. حفظ الأعمال الفنية الخاصة بك ، يمكنك تعيين صورة القطعة و استخدام الصور كخلفيات. اغتنام هذه الفرصة الرائعة و تحرير الصور لأنه هو فرصة مثالية للحصول على المتعة والعمل مثل إعلان المهنية!
الصور الخاصة بك يمكن أن يكون على المباني الشهيرة و واجهات المحلات, لذا لا تتردد في تحميل لوحة إطارات الصور مجانا على أندرويد! جلب الصورة السحر إلى صورك من خلال تطبيق أفضل إطارات الصور وآثار سوف تكون أكثر من سعداء عندما ترى المنتج النهائي الخاص بك. استخدام هذا شعبية صور مكياج وتجميل أي صورة في الطريقة المدهشة! يمكنك جعل أعلى معرض الصور مع عدد قليل من النقرات على الهاتف الذكي الخاص بك وتحقيق نتائج مذهلة التي سوف تكون فخورة. استمتع!

تحميل إطارات الصور لوحة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إطارات الصور لوحة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك