متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK
 إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK icon

إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK

تنزيل إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطائر بطل السوبر مجانا ألعاب البقاء على قيد الحياة

تحلق بطل السوبر مجانا ألعاب البقاء على قيد الحياة
تصبح خارقة المفضلة لديك حرف وتغلب على الأشرار.
مغامرة ملحمية هو في انتظاركم. مفاجأة كشفت و حلمك أصبح حقيقة. العالم العلم مختبر اختبار على عينة. هذا يمكن أن تعزز إمكانات الصفات الطبيعية للإنسان جعله لا يقهر. أنت في موضوع و هو فرصتك الوحيدة لكي تصبح حقيقية العليا الوحش البطل. الآن يمكنك حمل هذا قوة أن يطير بعد التجربة. تطير في أي مكان تريد وتفعل ما تريد القيام به في هذا الجنائي النهائي لعبة القتال. كما سيتم تزويد البعثات. التحكم في الطيران المفضلة لديك بطل القتال. جمع العملات الذهبية نقطة في هذا في نهاية المطاف بطل لعبة مهمة. يمكنك شراء الدروع والاكسسوارات مثل غيرها من مدينة الحديد البطل: العاب سوبر. على محاكاة الطيران من السهل جدا على الشخص العادي للعب في ارتفاع تحلق بطل الألعاب.

في هذا الادمان لعبة المحولات والضوابط هي بسيطة جدا وسهلة. استكشاف الوحش الغامض سيتي بطل المدينة بحثا عن البعثات. استكمال البعثات والمهام لكسب النقاط الذهبية في هذه اللعبة بطل السوبر. هزيمة الأعداء الشر والفوز مذهلة معارك رئيسه. خارقة المدينة سرية مختلفة المفاجآت بالنسبة لك. الوحش الأشرار تستخدم القوى العظمى عن الدمار في مدينة الأضواء. جديد التكنولوجيا الفائقة الأدوات التي سوف تساعدك على محاربة الشر والأشرار. استخدام الطاقة كلها لاستكمال أهداف مهمة في هذا الجو الروبوتية لعبة الطيران. استخدام الخاص بك سوبر قوية الجسم الصلب الحقيقي والدروع الخاصة بك القاتل من حديد المفاصل كما ارسنال. تطير فوق الشوارع وحماية المواطنين الفقراء. استخدام مهارة فائقة في القتال المميت نمط سلاح فتاك في هذا لا يصدق تحلق لعبة الروبوتية.

مجموعة متنوعة من شكا من السلطة و التقاطات هو متاح أيضا. واستخدامها لرفع مستوى الخاصة بك قوية البطل في هذا الحديث بطل اللعبة. نصابها ، والفوز في جميع المعارك من هذا الروبوت الطائر بطل: جريمة لعبة القتال. يصبح بطل السوبر الحقيقي و سباق ضد الزمن. الصعود على زعيم المجلس مع الأداء الممتاز.

غريب بطل السوبر ضد المجرمين الميزات:
مذهلة الرسومات عالية الدقة
استكشاف البيئة الخاصة بك من المدينة كلها
جمع الهدايا المجانية
المدمر الحقيقي الفيزياء
المؤثرات الصوتية الحقيقية
ضوابط بسيطة وسهلة
المستخدم ودية التصور
سلسة محاكاة الطيران
مرئيات 3D واقعية

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب الطائر الوحش سيتي بطل حرة تماما في وضع دون اتصال.
بسرعة تحميل هذه اللعبة مثيرة للاهتمام من عام 2017 التي تقدمها اللاعبين نبض Inc. من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إنسان آلي طيران بطل: جريمة قتال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك