متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK
 إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK icon

إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK

تنزيل إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف IGI الكوماندوز Srike العملية : الكوماندوز البعثات

IGI كوماندوز سترايك العملية مغامرة لعبة اطلاق النار في IGI الأمر ليس هناك أحد قناصة الجيش, الجيش كامل تدريب و سوف تقتل جميع الأعداء واحدا تلو الآخر و سوف جمع كل البنادق القناصة. أعدائك هي أكثر من ذلك بكثير وسوف يكون نتوقع صداما كبيرا في كل نقطة تفتيش ، لذلك تظهر قوتك لقتل قيادة العدو والتقدم خطوة بخطوة والوصول إلى نقطة المركز. أنت الماضي الكوماندوز الجبلية و لديك أفضل الأوامر قناص على رأس العملية هو الأمل الأخير على الجيش كله.

هذا كوماندوز سترايك عملية جديدة أحدث لعبة يوفر كل الأسلحة الحديثة للعمل اطلاق النار الأوامر. كنت في الخط الأمامي في قيادة المعركة. الكوماندوز مغامرة 3d الغضب اللعبة تحتوي على عدة بعثات إلى تعزيز القيادة مطلق النار تكتيكات الحرب. استكمال جميع العسكرية حرب بقاء البعثات هي غاية الأمر مطلق النار المدربين تصبح قاتل قناص الحرب القاتلة الأعداء. عدوك هو بعيدا عنك ، اعدائك هو ذكي جدا مع بندقية قنص في يده. لا شك أنك أفضل الكوماندوز قناص في قيادة مباريات.

IGI الأوامر الهدف هو عدو القائمة تحت قاعدة للعدو. سوف يكون ضرب الهدف على قاعدة للعدو و أرنا شجاعتك تدمير جيش العدو وتصبح أفضل قناص من أي وقت مضى! لا ننسى المسافة ، ارتفاع الجبل والرياح الهدف الحركات. هناك العديد من الضارب مستويات القيادة في هذا العمل لعبة. سوف تقتل كل الاعداء ، إذا كنت إكمال المستوى الأول ثم يمكنك الدخول إلى المغامرة القادمة البعثات. عند الانتهاء من أول مثيرة مستوى سوف تتحول إلى القادم أخرى أكثر جنونا مستوى البعثة. الانتهاء من مستوى يمكنك جمع القطع النقدية كما مكافآت. من هذه المكافآت يمكن شراء بندقية جديدة والرصاص.

الميزات:

 متعددة الأسلحة الحديثة لتحديد
 خريطة مفصلة للكشف عن موقف أعداء
 واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام و التحكم
 أفضل أول شخص الرماية لعبة عمل
 ممتازة بيئة 3D
 المؤثرات الصوتية الرائعة
 متنوعة من الأسلحة إلى التمتع اطلاق النار
 3d المنحى TPS لعبة اطلاق النار
 أفضل منطقة الحرب الرسومات
 إنجاز مهمة الكوماندوز لتصبح أفضل قاتل

تتمتع هذه أول IGI كوماندوز سترايك العملية مع أفضل أول شخص لعبة اطلاق النار ؛ تتمتع حرب واقعية العمل. مع التشويق مكافحة الإرهاب مهمة الهجوم ، كما تلعب قناص وحيد الكوماندوز حتى آخر الوقوف. الآن تحميل هذا مجانا الكوماندوز لعبة اطلاق النار ويتمتع هذا أفضل الأوامر قناص مطلق النار.

تحميل إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  إيجي الكوماندوز عملية الإضراب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك