متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » اخدعني – لغة الجسد APK
 اخدعني – لغة الجسد APK icon

اخدعني – لغة الجسد APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

اخدعني – لغة الجسد APK

تنزيل اخدعني – لغة الجسد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لغة الجسد – خدعة. تحليل الإيماءات

الحقيقة أو الكذب ؟

يمكنك أن يجتمع كل الكذب و الحقيقة في حياتك. فمن السهل أن يجتمع كذب في الشوارع وفي المحلات التجارية أو أثناء مشاهدة الصباح خبر عاجل على التلفزيون.

لماذا يكذب الناس ؟

الجميع لديه أسباب خاصة بهم. السياسيين توظيف مستشارين لمساعدتها تبدو صادقة ومخلصة. ولكن في بعض الأحيان حتى أكثر موثوقية يكذب الناس. يمكن أن تكون الأسباب مختلفة. لدينا التطبيق عن لغة الجسد “خدعة لي” سوف تساعدك على فهم المزيد عن أسباب و علامات الكذب.

✓العلماء افترض أن كل الأكاذيب الإنسان تصل إلى 20 مرات في اليوم و في كثير من الأحيان أنهم لا يدركون ذلك. هذا التطبيق سوف تساعدك على فهم نفسك من خلال تعليمك غير اللفظية الإجراءات.

ماذا شريكك حقا التفكير ؟

في الوقت الحاضر بعض المهنيين استخدام جهاز كشف الكذب (الكذب) من أجل الاعتراف الخداع. للأسف لا يمكنك أن تأخذ جهاز كشف الكذب على موعد مع الحبيب و أيضا سيكون من الغريب أن استخدامه مع شركاء عملك. حتى في العلاقات بين الآباء والأبناء هذا الجهاز يبدو unappropriate. وحتى أكثر من ذلك – انها دقة ، وفقا لبعض الموارد تحت 80%.

والتي يمكن علامات تكشف الكذب ؟

أحيانا الجهل هو النعيم. هل أنت متأكد من أنك تريد حقا أن تعرف عند الناس أكذب عليك ؟ حتى أقرب منها. استخدام المعرفة من لغة الجسد يمكنك معرفة المزيد عن الناس في البيئة الخاصة بك. هل تعلم أن 98% من المراهقين يكذبون على والديهم و 80% من الناس تقول كذبة بيضاء كل يوم ؟ تكمن نظرية واسعة جدا الموضوع, ولكن يجب أن تقبل هذه الحقيقة – كل شخص يكذب.

أساليب من هذا apllication “تكذب علي” تستخدم في الكثير من المجالات: الشرطة والأمن الخدمات النفسية الاستشاريين ، NLPrs وهلم جرا.

هذا التطبيق هو مفيد رئيس المديرين والباحثين والطلاب الجميع يريد أن يكون على دراية وعلم النفس من الكذب فهم أفضل الناس.

شخص يفكر ويتحدث استخدام له/لها الجسم كله. من أجل التعرف على علامات الكذب في هذا التطبيق يمكننا استخدام الكثير من أنواع لغة الجسد, مثل:

★ اتجاه أنظار
★ لمس الشفاه
★ أنواع من المصافحات
★ وضع الساقين
★ الكذب عن طريق الهاتف

منذ الأزمنة القديمة كان الناس لديهم الرغبة في معرفة ما كان على عقل شخص ما. بعد حين كل اتجاه شكلت. الآن كما هو معروف في علم الفراسة. باستخدام هذا التطبيق “تكذب علي” سوف تعلم لغة الجسد والإيماءات. سوف تجد المبادئ الرئيسية طريقة التفكير و سيكون من السهل بالنسبة لك أن تعترف كاذب من خلال تعابير وجهه.

بعض المتخصصين الشهادة تماما أن كل إنسان يمكن أن تتعلم كيفية اكتشاف الكذب.
لديك فقط لفهم لغة الجسد. نعم ، هذا صحيح! قريبا جدا سيكون من السهل بالنسبة لك قراءة عقول الناس و التعابير الصغيرة. في حين سوف تتخذ في اللحظات من التواصل غير اللفظي. لسوء الحظ أو بالعكس ، نأمل أن لا توجد على الاطلاق التحقق من طرق لكشف الخداع. ولكن بسبب هذا التطبيق سوف تكون قادرا على فهم الناس ، بناء علاقات وثيقة وتعلم كيفية السيطرة على العواطف الخاصة بك. إذا كنت في كثير من الأحيان التعامل مع الخطابة أو يشاركون في المفاوضات ، وسوف تساعد تماما على الفوز في الجولة الجمهور. إلى جانب أنه سيسهم في الشخصية النهوض.

فإنه ليس من الممكن دائما استخدام لغة الجسد. في بعض الأحيان لم يكن لديك إمكانية مراقبة اليدين أو الساقين شخص يمكنك التحدث. على سبيل المثال, إذا كنت جالسا على طاولة أو تتحرك في الحافلة – لا يزال هناك احتمال أن تكشف الخداع من قبل عيون شريك حياتك. ولكن لا يزال من المستحسن أن تنظر في كل ما هو متاح علامات تماما, يلاحظ البيئة السياق ، لأن بعض علامات الكذب يمكن أن يكون أسهل تفسير. على سبيل المثال, هو البرد حتى شريك حياتك عبرت يديه فقط الاحماء. أو أنه يعاني من أمراض الحساسية ، حتى انه في كثير من الأحيان الخدوش أنفه.

هل لديك أي فكرة عن كيفية تحسين هذا التطبيق ؟ ونحن سوف نكون سعداء لمعرفة ذلك: tikamoriapps@gmail.com

تحميل اخدعني – لغة الجسد APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-27

كما طلبت ، وسعت التطبيق. تم إضافة أكثر من 10 لفتات جديدة. استمتع!

Get it on:
Get  اخدعني – لغة الجسد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك