متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK
 افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK icon

افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK

تنزيل افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جهاز محاكاة الطيران افيون tm 2016

تحديث: 10 بعثات جديدة تتميز الولايات المتحدة الأمريكية الرئاسية سلاح الجو واحد! سلاح الجو واحد يستخدم لنقل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

افيون محاكاة الطيران tm 2016 هو جهاز محاكاة الطيران المتطورة التي تشمل 12 طائرة ، 4 مفصلة المدن أكثر من 9 المطارات. لاعب يمكن أن تطير في أي شيء من طائرة ذات محرك واحد جامبو ، مع المثالية لتجربة واقعية محاكاة الطيران. اللعبة ميزات غامرة مجموعة من 60 بعثات ديناميكية في العالم الحقيقي نظام الطقس والأشجار التفاعلية الغيوم.

افيون محاكاة الطيران tm 2016 يضم 12 مفصلة الطائرات التي يمكنك التجريبية ، مع عرض قمرة القيادة:

وهي من طراز سيسنا 182 – وهي من طراز سيسنا 182 السماء حارة أمريكية أربعة مقعد واحد ضوء محرك الطائرة التي بناها سيسنا ويتشيتا بولاية كنساس.

دي هافيلاند DHC6 قضاعة التوأم – دي هافيلاند كندا DHC-6 توين أوتر هو الكندي 19-الراكب STOL (الإقلاع القصير والهبوط) فائدة الطائرات التي وضعتها دي هافيلاند كندا التي تنتجها فايكنغ الهواء.

ATR 42 – ATR 42 التوأم-التوربيني, قصيرة المدى الإقليمي طائرة بنيت في فرنسا و إيطاليا ATR.

بايبر PA46 ماليبو ميريديان – Piper PA-46 ماليبو المصفوفة هي عائلة من أمريكا الطائرات الخفيفة المصنعة من قبل الطائرات بايبر من Vero Beach, فلوريدا. الطائرات هو مدعوم من قبل محرك واحد و لديه القدرة على طيار واحد و خمسة ركاب.

A-10 Thunderbolt II – فيرتشايلد الجمهورية A-10 Thunderbolt II أمريكية ذات المحركين ، على التوالي الجناح الطائرات النفاثة التي وضعتها فيرتشايلد-الجمهورية. هو فقط سلاح الجو في الولايات المتحدة إنتاج الطائرات صممت فقط الدعم الجوي القريب ، بما في ذلك مهاجمة الدبابات والمدرعات وغيرها من الأهداف الأرضية محدودة الدفاعات الجوية.

دي هافيلاند سمور – دي هافيلاند كندا DHC-2 سمور هي واحدة محركات, STOL الطائرات التي وضعتها دي هافيلاند كندا. ويستخدم لنقل البضائع والركاب احالة الجوي التطبيق (رش المحاصيل الجوي topdressing) ، وقد اعتمدت على نطاق واسع من قبل القوات المسلحة طائرات فائدة.

Canadair CL415 – Bombardier 415 Superscooper هو الكندية طائرة برمائية بنيت لهذا الغرض مثل الماء الانتحاري. وهي طائرة مصممة لمكافحة الحرائق الجوية على أساس الشركة CL-215 قارب الطيران. يتم تسويقه في الولايات المتحدة باسم “Superscooper.”

Beechcraft King Air – Beechcraft King Air هو التوأم-التوربيني الطائرات التي تنتجها من طراز بيتش كرافت. كانوا في الأصل تسويقها سوبر الملك اجواء مع “سوبر” التي أسقطت من طراز بيتش كرافت

F-16 Fighting Falcon – جنرال ديناميكس (لوكهيد مارتن) F-16 Fighting Falcon هو واحد محرك مقاتلة متعددة المهام طائرة وضعت أصلا من قبل العامة ديناميات القوة الجوية للولايات المتحدة (السلاح الجوي الأميركي). تصميم اليوم الهواء المقاتلة ، تطورت لتصبح ناجحة في جميع الأحوال الجوية متعددة المهام طائرة.

Boeing F/A-18E – Boeing F/A-18E Super Hornet ذات الصلة التوأم-مقعد من طراز F/A-18F هي التوأم محرك الناقل قادرة على مقاتلة متعددة المهام طائرة المتغيرات على أساس ماكدونيل دوغلاس F/A-18 هورنيت. F/A-18E مقعد واحد و F/A-18F جنبا إلى جنب مقعد المتغيرات مشتقات أكبر وأكثر تطورا من طراز F/A-18C و د الدبور.

بوينغ 777 – بوينغ 777 هي عائلة من طائفة واسعة من الجسم التوأم محركات الطائرات النفاثة المتقدمة والمصنعة من قبل بوينغ للطائرات التجارية. ويشار إليها باسم “الثلاثي سبعة” ، بل هو أيضا أول كليا بمساعدة الحاسوب تصميم الطائرات التجارية.

سوخوي سو-33 – سوخوي سو-33 (الروسية: Сухой Су-33; لقب تعريف الناتو: حامي جناح الجيش-د)-الطقس القائم على الناقل التوأم محرك مقاتلة التفوق الجوي تصميم سوخوي وتصنيعها من قبل KnAAPO. في أعقاب تفكك الاتحاد السوفياتي لاحقا تقليص القوات البحرية الروسية ، فقط 24 طائرة تم إنتاجها.

افيون محاكاة الطيران tm 2016 الميزات التجريبية عرض قمرة القيادة لجميع الطائرات. أنه يحتوي على 5 أجزاء التجارية والمطارات ، 2 والموانئ 2 المطارات الصغيرة. وقد لا في التطبيق المشتريات و الطائرات التي يمكن أن تكون مقفلة بالتتابع كما تقدم لك من البعثات.

إيرباص A380 ، بوينغ 747-8 و العسكرية / الحرب حزمة توسيع يجري التخطيط

تحميل افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-06

V 1.17
10 new missions featuring USA Presidential ‘Air Force One’ aircraft! Air Force one is specifically used for the purpose of transporting the president of America. It is a major update thereby changing the name to Avion Flight Simulator 2016.
Important:
People who are facing 'Device not connected to the Internet' issue – we recommend uninstalling the ad-blocker and reboot the device.
New features:
• Included IAP to remove ads, unlock all levels, and get infinite rewinds.

Get it on:
Get  افيون جهاز محاكاة الطيران 2016 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك