متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » اكواد اعطال السياراتOBD APK
 اكواد اعطال السياراتOBD APK icon

اكواد اعطال السياراتOBD APK

0 votes, 3.4/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

اكواد اعطال السياراتOBD APK

تنزيل اكواد اعطال السياراتOBD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيارات OBD الطبيب برو

السيارات OBD الطبيب برو هو المتقدم السيارات والبرمجيات التشخيصية
مع هذا سهلة الاستخدام OBD-II التشخيص البرمجيات, يمكنك التواصل مع السيارة الخاصة بك على متن التشخيص نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول إلى قدرة عالية السيارات الماسح الضوئي. السيارات OBD الطبيب برو هو يجب أن يكون أداة لجميع المهتمين في التعرف على سياراتهم أفضل. إذا كنت ترغب في رصد البيانات في الوقت الحقيقي أو إعادة تعيين “التحقق من محرك” ضوء هذه OBDII البرامج التي تحتاجها!
ما هو OBD2 وكيف OBD السيارات الطبيب برو البرمجيات التشخيصية العمل ؟
سيارة التوضيح الحذر عند الاعتماد فقط على OBD السيارات التشخيص
أجزاء أو مكونات لا ينبغي أن يكون محل مع الإشارة إلى DTC. خدمة السيارة دليل يجب الرجوع إليها للحصول على مزيد من المعلومات حول الأسباب المحتملة خطأ ، جنبا إلى جنب مع المطلوب في الاختبار.
على سبيل المثال ، إذا DTC تقارير جهاز استشعار خطأ استبدال أجهزة الاستشعار من غير المرجح أن حل المشكلة الأساسية. خطأ من المرجح أن تكون ناجمة عن أنظمة استشعار مراقبة ، ولكن قد تكون ناجمة عن الأسلاك إلى جهاز استشعار نفسها. OBD التشخيص البرمجيات التواصل مع السيارة ويقرأ المعلومات التشخيصية من السيارة. تبليغ صغيرة OBD محول هو مطلوب بالإضافة إلى ذلك. المحول يتم تركيبها على السيارة منفذ OBD2. انها بمثابة جسر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك/المحمول والسيارة. باستخدام محول OBD البرنامج يمكن التواصل مع السيارات وتقديم المعلومات التشخيصية في الاستعمال. هو البرنامج الذي يجلب قيمة حقيقية بالنسبة لك. لهذا السبب أنشأنا OBD2 scanner. لبدء التواصل مع سيارتك تحتاج إلى أن يكون ELM327 القائم على محول و OBDII متوافقة مع السيارة. فقط قم بتوصيل محول OBDII البدنية 16-دبوس موصل OBD المكونات يقع بالقرب من لوحة التحكم (عادة أقل من streering عجلة), إطلاق البرنامج ، وكنت على استعداد للذهاب. العلاقة بين واجهة البرنامج يمكن استخدام OBD2 bluetooth, WiFi, المنفذ التسلسلي أو وصلة USB اعتمادا على نوع الجهاز لديك. للأسف الفعلية البروتوكولات ذاتها ليست متاحة للجمهور (إلا إذا كانوا مفتوحة المصدر!), ولكن حاولنا جمع وتوضيح قدر الإمكان.
الحصول على وصف ممكن سبب الاختيار رمز المحرك عن طريق البحث عن رمز جميع كبرى الشركات المصنعة مع OBD رمز الدليل و الآن مع الوصول السريع إلى تاريخ البحث الخاص بك و حفظ النتائج إلى للاستخدام في وقت لاحق.
أكورا, أودي, بي ام دبليو, بويك, كاديلاك, شفروليه, كرايزلر, دودج, فورد, جي إم سي, هوندا, همر, هيونداي, إنفينيتي, ايسوزو, جاكوار, Jeep, كيا, لاند روفر, لكزس, لينكولن, مازدا, مرسيدس-بنز, الزئبق, مصغرة, ميتسوبيشي, نيسان, اولدزموبيل, بونتياك, صعب, زحل, سليل, سوبارو, سوزوكي, تويوتا, فولكس واجن فولفو في

تحميل اكواد اعطال السياراتOBD APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  اكواد اعطال السياراتOBD APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك