متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » الأشياء الخفية قصر APK
 الأشياء الخفية قصر APK icon

الأشياء الخفية قصر APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

الأشياء الخفية قصر APK

تنزيل الأشياء الخفية قصر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية قصر

لجميع الذين يحبون اللعب أعلى تصنيف الألعاب وجوه خفية: هل أنت حريص على لعب أعلى وجوه خفية الألعاب ؟ إذا كنت تبحث عن أفضل 2018 الألعاب وجوه خفية أو مخفية ألعاب الهروب أو ترتيبات ألعاب المنزل ثم كنت في المكان الصحيح. تكون على استعداد لمواجهة التحدي الحقيقي في العثور على الأشياء الخفية وإعطاء كاملة تحول المنزل إلى منزل فوضوي. هذا هو البحث عن المغامرة “وجوه خفية” لعبة الهروب من عشاق اللعبة, مرحبا بكم في سر القصر. يمكنك تنظيف فوضوي غرف المعيشة القصر الداخلية؟ – “كائنات خفية قصر” هو الخيال العثور على الأشياء الخفية لعبة مصممة خصيصا للأطفال والكبار مثل لك. إذا كنت تبحث عن تنظيف المنزل العاب مع العناصر المخفية في الصور المخفية الأرقام و الحروف الهجائية المخفية لديك حظا سعيدا. حدد المفضلة لديك كائنات خفية لعبة من تنظيف غرفة ألعاب مطبخ ألعاب التنظيف أو تنظيف الحمام الألعاب والتمتع ساعات من المرح مجانا. اكتشاف كل أسرار المنزل والعثور على الأشياء الخفية في الفوضى القصر وأدخل في نهاية المطاف وجوه خفية لغز مغامرة: تحميل مجانا واللعب تنظيف منازل الألعاب.

اللعبة ميزات –

1: 3 في 1 “الكائنات المخفية” مع 32 العثور على البنود الألعاب و “تنظيف منازل الألعاب مع مستويات” وضعت بعناية مع الحب, رسومات مذهلة والصوت مهدئا الآثار
2: البحث الآن مذهلة الرسومات HD باردة مع ريال مغامرة كائنات خفية ألعاب الغموض
3: مئات من “وجوه خفية” قصة الألعاب مع مكافأة الألغاز مصغرة مثل بانوراما الألغاز ، يمكنك الهروب من السحر بانوراما الألغاز ؟
3: جمع النجوم لفتح أو الهروب إلى المستوى التالي
4: تجد الآن مع نظام تلميحات لمساعدتك في البحث عن سر العناصر المخفية في قصرك
5: اختيار عشوائي وضع صورة, صورة ظلية وضع وضع النص الذي هو مصممة خصيصا للأطفال لتعلم أسماء الكائنات
6: أكثر من 1000 الكائنات المخفية البحث
7: صريح اللعبة “وجوه خفية” مع عدم وجود اتصال بالإنترنت أو التنزيلات المطلوبة الآن اللعب الكائنات المخفية حاليا
8: مصدر كبير من عطلة الترفيه لجميع أفراد الأسرة الحقيقي كائنات خفية ألعاب الغموض!
9: ميزة التكبير إلى مساعدة في العثور على البنود الصغيرة والصغيرة الصور المخفية
10: أفضل العثور على الأشياء ألعاب: العثور على البنود من خلال صورة أو كلمة أو صورة ظلية ،

واحدة من أفضل الألعاب وجوه خفية 2018, هدية السنة الجديدة! إذا كنت حقا مثل الألعاب اللغز أو تنظيف المنزل العاب للبنات ثم لدينا التطبيق المجاني هو مغامرة حقيقية بالنسبة لك. كائنات خفية قصر هو مزيج من تنظيف المنزل العاب, المنزل makeover games, المنزل تزيين ألعاب العثور على العناصر المخفية التطبيقات. أدخل تنظيف المنزل العاب للبنات مع مستويات المصنوع من الحب والرعاية الخاصة. هذا هو ممتازة والبحث عن “الكائنات المخفية” مغامرة للأطفال والتي يمكن استخدامها كمركز تعليمي لعبة تعليمية للأطفال من جميع الأعمار. و في نفس الوقت تقوية الذاكرة الجانب يمكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب الذاكرة للكبار في متجر اللعب ، عليك أن تذكر والبحث عن العناصر المخفية في كل مستوى التي تعزز الذاكرة والتركيز المهارات الخاصة بك. اكتشاف القطع الأثرية المخفية في كل مستوى و كسب العديد من النجوم كما يمكنك الهروب إلى المستوى التالي.

– “القطع الأثرية المخفية” إلى اكتشاف –

لعبة جميلة تصميم يوفر ساعات من المرح في حين يجب عليك البحث عن مجموعة متنوعة من الأشياء الخفية. تجد الآن الكنوز المخفية, حلوى, الفواكه والخضروات, اللعب كبيرة, الدب, فناجين القهوة, لطيف الحيوانات الصغيرة مثل القطط والكلاب ، الببغاء و دب…. الخ البحث والعثور على “سر الكائنات المخفية” في صورة من قصر الخمس كاملة تحول المنزل إلى منزل فوضوي.

هذا التطبيق التعليمية هي متعة حقيقية ممتاز نوع من الألعاب التعليمية للأطفال مع سر الكائنات المخفية في الغرفة التي توفر مغامرة تمارين لتحسين المفردات التعليمي كبيرة من المساعدات للأطفال من جميع الأعمار. تحميل مجانا كائنات خفية للأطفال والمتعة غير محدود دون الحاجة لشراء أي شيء آخر بينما كنت تلعب لعبة. لدينا ألعاب الكائنات المخفية للبنات صممت خصيصا لتعزيز طفلك مهارات الدماغ.

تحميل الأشياء الخفية قصر APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-24

---$--- : شاشة جديدة القرارات المعتمدة.
--$--- : شاشة فارغة المسألة الثابتة.
--$--- : الروبوت مرة أخرى على زر إضافة دعم.

Get it on:
Get  الأشياء الخفية قصر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك