متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » الأميرة نوم APK
 الأميرة نوم APK icon

الأميرة نوم APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

الأميرة نوم APK

تنزيل الأميرة نوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكرتون غرفة نوم الأميرة

البنات الصغيرات والاميرات… منذ اختراع خرافة ، فإنها تذهب يدا في يد. سحر ديزني جلبت كبيرة الأميرات في الحياة: ساندريلا, سنو وايت, الجمال النائم, و حسناء من الجمال والوحش. ديزني الأميرة حتى يسود تحت الماء: حورية البحر قليلا جلبت جميلة على المحيط و البحر عالم الحياة مع اختراع الأميرة ارييل. و بينما ابنتك الألعاب, الأفلام, الكتب و اكسسوارات… لا شيء سوف تتنافس مع تصميم في نهاية المطاف ديزني الأميرة غرفة نوم لها أن تضع رأسها الصغير الجميل في. لذلك دعونا نبدأ!

ديزني الأميرة غرفة الزينة في كل مكان و هذا هو الخبر السار. الأخبار السيئة هي أنه في كثير من الأحيان يمكن أن تكون ساحقة ، لذلك سوف تحتاج إلى تزيين بذكاء. من أميرة ديزني الفراش إلى ديكور الجدار من الستائر والستائر الجميلة السجاد تصور سندريلا ماجيك القلعة… ربما الأكثر شمولا و مجموعة كاملة من ديزني الأميرة ديكور غرفة النوم يمكن العثور عليها في موقع كبير يسمى الاطفال تزيين الأفكار.

لون الجدار – البدء في التخطيط الخاص بك ديزني الأميرة غرفة النوم مع لون الحائط. الرئيسي الخاص بك الخيارات الوردي و الأرجواني. تأكد من أن تذهب مع الضوء الوردية و الخزامى ، كما أن هذه سوف تفتح الغرفة و يتيح خيارات أفضل في وقت لاحق عند اختيار مجانية الأميرة ديكور الجدار. يمكنك العمل حتى تأثير منغم اثنين: الوردي على رأس الخزامى على الجزء السفلي مع رقيقة الشريط الأبيض أو جميلة نمط شعرية بمناسبة الانفصال. بالنسبة الخيال تشعر الحصول على الإبداع و إضافة الخصلات من منتفخ السحب البيضاء الجزء العلوي من الجدران. ابنتك أميرة النوم يجب أن يشعر خفيفة وحساسة من البداية.

الأميرة الفراش – وهناك مجموعة متنوعة من الشركات التي تبيع أميرة ديزني الفراش. الاختيار بين مبطن لحاف أو الساتان/معان نوع المواد التي تسمح بطباعة أن يكون الحرير فرزهم على النسيج. فرد الأميرات المتاحة ، لذا اسأل ابنتك إذا كانت لديه المفضلة. أميرة أخرى لحاف ميزة عدة الشهيرة أكثر الأميرات معا ، وهذه التقاط كل الحلول يمكن أن يكون لطيف. قبل كل شيء, اختيار الفراش التي تكمل لون الحائط الخاص بك وتجنب الأنماط أو الألوان التي اشتباك.

الأرضيات و البسط المجال الخاص بك ديزني الأميرة غرفة النوم يجب أن تكون ناعمة وفخمة مكان الفتاة الخاص بك قليلا إلى النوم واللعب. إذا اخترت سجادة الغرفة ، انتقل أفخم عالية. مرة أخرى عليك أن تختار الألوان التي تمزج بشكل جيد مع الجدران ، ولكن يمكنك تعويض ليونة الألوان مع أغمق قليلا من لون الكلمة على النقيض. إذا كنت اختيار السجاد أو لا ، يمكنك إضافة أميرة ديزني مجال البسط إلى الأماكن الاستراتيجية في الغرفة مثل السرير. هذه البسط تأتي يضم الأميرات أنفسهم في الصور الظلية من قلعة سندريلا, شبشب الزجاج الدائرية السجاد وغيرها من الخيارات الجميلة. العثور على شكل, حجم, لون البساط الذي يناسب ابنتك أميرة ديزني النوم.

الأثاث – في حين قد لا يكون هناك وفرة من الأميرة الأثاث ، هذا هو مكان جيد للحصول على بعيدا عن ديزني لمدة دقيقة. جميلة التمرير التشطيبات مشطوف الحواف هي ما يجب أن تبحث عنه عند شراء مجموعة غرف نوم. مزلقة أسرة وأسرة اليوم وحتى أربعة أعمدة سرير المظلة يمكن أن ننظر من أجل أميرة إذا المنقوش بعد عمليا مفصلة. البيض وغير البيض سوف تذهب بشكل جيد في أي غرفة الأميرة ، يمكنك إضافة حتى ينتهي إلى بعض القطع مثل رسمت باليد الملتفة, التيجان, مرصع بالجواهر تفاصيل أخرى الملكي المواضيع. تذكر أن الراحة من الغرفة الخاصة بك سوف تحتوي على العديد من ديزني الأميرة المراجع – بما في ذلك الفراش – حتى غير تحت عنوان الأثاث ليس فقط حسنا, ربما أفضل.

تحميل الأميرة نوم APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-19

إصلاح الخلل

Get it on:
Get  الأميرة نوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك