متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الإفطار الطبخ هوس APK
 الإفطار الطبخ هوس APK icon

الإفطار الطبخ هوس APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الإفطار الطبخ هوس APK

تنزيل الإفطار الطبخ هوس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الإفطار الطبخ هوس

هل تبحث عن وجبة الإفطار مقهى ؟ هنا هو الإفطار الطبخ هوس بالنسبة لك. في الإفطار الطبخ هوس طهي وجبات الطعام لذيذ وجبة الإفطار في المقهى الخاص بك ويكون أفضل الطهاة و يكون أفضل تاجر في المدينة.

ممارسة المهارات الخاصة بك الطبخ و يكون طاهيا الكمال في هذه اللعبة الطبخ و كتابة قصة الإفطار الطبخ الهوس . يكون أفضل صاحب المطعم و اطلب من النوادل لخدمة سريعة في كافتيريا و ترقية مخبز مثل أطباق الطبخ الأشياء في المطبخ. تولي قيادة الإفطار الطبخ هوس وإظهار مهارات طاهيا الماجستير. تبدأ مع الخبز المحمص والزبدة والخبز المحمص والمربى والخبز المحمص , سلطة الخبز المحمص , حلوى, الكيك , البسكويت , العجة (النقانق والخضار وصلصة الطماطم) , الكعك ,كوب كيك ,الكعك ,البيض المسلوق وغيرها والعمل طريقك إلى أن تصبح أفضل مطعم معروف قطب في المدينة! جعل الكمال استخدام محمصة, موزع القهوة والشاي موزع , عجة عموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية , عصير موزع وغيرها من أدوات المطبخ . يمكنك التسوق في متجر لترقية جميع عناصر الطبخ والأجهزة المنزلية. وجمع طن من النصائح من أجل خدمة ممتازة و جعل تلك الأرباح! في هذا 2017 الإفطار الطبخ هوس سوف تحصل على كل ما كنت تبحث في المطبخ لعبة أو لعبة المطعم. يمكنك طهي للعملاء متعددة في وقت واحد لتحسين المهارات الخاصة بك الطبخ في طبخ الافطار الهوس . حتى تحصل على استعداد لخلق الخاصة بك قصة نجاح في الإفطار الطبخ الهوس . تنغمس نفسك في المطبخ القصة من الأغذية في الشوارع ، إدارة الوقت و الطبخ لعبة قطب. الوجبات السريعة حمى الظهر خاصة من أجل الوطن الطهاة ، إنها أكثر من متعة أن تأخذ أوامر من شارع سعيد العملاء. الحفاظ على البرغر يشوي و الجياع رعاة يبتسم كما يمكنك كسب المال الخاص بك الأعمال التجارية مطعم على مستوى الأمة! التمتع الكلاسيكية لعبة “إدارة الوقت” اللعب يسير بخطى سريعة التحديات يضم الحروف الملونة والأصوات الأزيز في الإفطار الطبخ الهوس .

الميزات:
* إثارة المكافأة اليومية إلى الحصول على العناصر الحرة

* الكثير من أطباق المطبخ لطهي الطعام و ترقيات

* مواقع فريدة من نوعها في الإفطار الطبخ هوس لطهي الزبدة والخبز المحمص والمربى والخبز المحمص , سلطة الخبز المحمص , حلوى, الكيك , البسكويت , العجة (النقانق والخضار وصلصة الطماطم) , الكعك ,كوب كيك ,الكعك والبيض المسلوق وأكثر من ذلك بكثير.

* مئات من ترقيات محمصة, موزع القهوة والشاي موزع , عجة عموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية , عصير موزع وغيرها من أدوات المطبخ

*ترقية المطبخ صنف من الطعام في وجبة الإفطار الطبخ هوس لطهي وتقديم أسرع.

*فتح مستويات أكثر صعوبة كما كنت المضي قدما نحو الكمال الطبخ في طبخ الافطار الهوس .

تحميل الإفطار الطبخ هوس APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-04

- التحضير مستوى جديد كليا من الإفطار الطبخ الهوس !
- إدخال العلامة التجارية الجديدة جزيرة إيبيزا مع المأكولات الإسبانية.
- 30+ الخروج من إضافة مستويات جديدة
-هذا التحديث يضيف مستوى جديدا من صعوبة كل مستوى واحد في الإفطار الطبخ الهوس ،
-الكثير من إصلاحات و تحسينات في الأداء
-تحسين اللعب

تأكد من تحديث إلى الإصدار الأحدث الوصول إلى جميع الميزات الجديدة والمحتوى. من الإصلاحات والتحسينات لتحسين تجربة الطهي.

Get it on:
Get  الإفطار الطبخ هوس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك