متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الاموات الاحياء دم ألعاب APK
 الاموات الاحياء دم ألعاب APK icon

الاموات الاحياء دم ألعاب APK

0 votes, 3.7/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الاموات الاحياء دم ألعاب APK

تنزيل الاموات الاحياء دم ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطريق الكسالى تحطيم سيارة ألعاب قتل

الطريق الكسالى تحطيم سيارة ألعاب قتل
نهاية العالم علينا ، دعونا تقتل كل الكسالى لا يقتل.
الجحيم هو علينا مع جيش من أوندد تحتدم الحرب على البشر. العالم القوى العظمى حاولت كل شيء ولكن لا شيء كان يستحق وفعالة ضد الكسالى. الأرقام من أوندد تتزايد مع المزيد من الهجمات أوندد. بعض سائقي السيارات من المدينة قررت أن تقتل الكسالى أوندد مع خطة. هذا الدم غيبوبة القاتل هدف اللعبة هو بالضبط انعكاس مغامرات المتطرفة. بحيث تلعب هذه الكسالى لعنة اللعبة أكثر لإنقاذ العالم من الكسالى الصيد لعنة. المرسومة قصة هذه fps مطلق النار لعبة مليئة بالمغامرة والتشويق. هناك مختلف الساحات حيث الوحوش المحاصرين. هذا هو فرصة مثالية لقتل كل أوندد والمتعة قتل الوحوش في هذا الصيد إطارا في الثانية مطلق النار لعبة الموت.
الطريق الكسالى تحطيم سيارة ألعاب قتل
هناك مختلفة من السيارات القوية للقيادة في هذا الكسول لعبة إطلاق النار. لاعب لديه اختيار سيارة معينة وضرب أيقونة اللعب. سوف تعطى مع مهمة محددة لسحق وقتل المحاصرين الميت في الساحة. بعض بعثات محدودة من الوقت لقتل عدد معين من الوحوش. ولكن بعض البعثات لا بد لك مع حدود زمنية في هذا 3D لعبة الهدف. قيادة السيارات المدمرة لضرب وسحق الرعب القاتلة الناس على قيد الحياة. كما سيتم منح المال و النقاط قتل في قتل المحاصرين الكسالى لعبة. بعض الوحوش تعطيك شكا من السلطة. هناك مخلوقات مختلفة مع مختلف مستويات الطاقة في هذا 3D لعبة الهدف. لا تتوقف بالقرب من أي وحش الطريق لقتل الناس أو أنها سوف محاولة المسيل للدموع وتحطيم السيارة الخاصة بك بعيدا.
هذه اللعبة هو كلاسيكي جدا و نموذجية مثل غيرها من سحق القاتل غيبوبة الموت الألعاب. اللاعب لديه للسيطرة وقيادة كل من تلقاء نفسها. الرئيس هو شخص قوي بين هذه الأقراص وقتل المباراة. سوف ترى السلطة حتى مات الوحش في هذا الميت سحق الزومبي: لعبة القاتل. في محاولة لقتل ومن ثم سوف تكون قادرة على ذبح مدرب الوحش. يمكنك شراء المزيد من السيارات القوية مع النقد الذي حصل في هذه الحملة وقتل الكسالى لعبة. هناك أيضا نسخة مطورة من السيارات يمكنك شراء في هذا الحديث سباق السيارات لعبة. ترقية جميع السيارات المسلحة بأسلحة قوية لاختراق وتدمير الوحوش في ثوان. استكشاف و الفوز بالألقاب في كل الساحة في هذا الطريق قتل سحق: ألعاب الكسول.

دم القتلى غيبوبة: hunter games الميزات:
3D الرسومات واقعية
الحديث سحق غيبوبة سباق السيارات.
الضوابط على نحو سلس وسهل.
واقعية و تجربة الألعاب 3D.
رسومات وصور مذهلة.
مختلفة المتطرفة الساحة والبيئة.
غير محدود بالسيارة وسحق قتل سباق.

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب غيبوبة تحطيم هنتر: ألعاب البقاء على قيد الحياة مجانا.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام لقتل غيبوبة الطريق لعبة هجوم من عام 2017 التي تقدمها اللاعبين نبض من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل الاموات الاحياء دم ألعاب APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الاموات الاحياء دم ألعاب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك