متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب
 البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب icon

البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب

تنزيل البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البيت مع ريدستون. خريطة MCPE

في هذا مثيرة للاهتمام خريطة ماين كرافت سوف تجد نفسك في قرية صغيرة تقع في الجبال الثلجية ، كمأوى مؤقت تجد ضخمة القصر الغامض. تحميل لدينا خريطة جديدة بالنسبة MCPE مجانا و تغطية جميع أسرار هذا مكان غير عادي!
لذا, أنت, لا أحد يعرف كيف تجد نفسك في أعالي الجبال في صغير لطيف قرية في هذه الخريطة ماين كرافت, اجتماع القرى يمكن في الواقع معرفة, التي لا تبعد كثيرا عن هذا المكان هناك ضخمة الحديثة القصر. هل تعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل ، عليك أن تقرر لقضاء بعض الوقت هناك. ولكن القصر يخفي الكثير من الأسرار ، ، ويعتقد أن العديد منهم لن يعجبك…
في هذه الخريطة MCPE سوف تجد نفسك في منطقة كبيرة بنيت في الطراز الحديث المنزل كاملة من العديد من الغرف والآليات. في هذه الخريطة عن ماين كرافت ستجد الكثير العتلات ، كل واحد منهم يبدأ واحد واضح الآلية. في بعض الأحيان أنها سوف تكون أشياء بسيطة ، على سبيل المثال ، بعض دعامتين فقط تشغيل وإيقاف ضوء بعض منهم يمكن ملء حوض الاستحمام بالماء ، وبعضها يمكن أن تتحول حتى على نافورة صغيرة ، من الواضح استكشاف كل منهم من يعرف ما سوف تجد. لذا ، إذا كنت على استعداد لاستكشاف هذه ضخم منزل غامض, تحميل لدينا خريطة جديدة ماين كرافت مجانا, دعوة أصدقائك و تغطية جميع أسرار هذا المكان!

-يمكنك تحميل هذا ماين كرافت الخريطة مجانا.
-سوف تحتاج إلى تثبيت ماين كرافت طبعة جيب على الجهاز المحمول الخاص بك على هذه الخريطة.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  البيت، ب، ريدستون. خريطة ل مسب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك