متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK
 الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK icon

الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK

تنزيل الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجنة الاستوائية Sim: بناء مدينة جزيرة المدينة الخليج

بناء المدينة الخاصة بك في واحدة من أفضل سيمز على الجوال
سيم العشاق من جميع الأعمار سوف تتمتع هذه المدينة بناء سيم لعبة من شأنها أن نقل اللاعبين إلى مكان سحري من الخيال أين أنت المهندس المعماري. الهروب إلى هذه الجنة الاستوائية جزيرة بناء قرية خاصة بك و المدينة.
هل حلمت من كونها تقطعت بهم السبل على جزيرة صحراوية ، على بعد أميال من الحضارة ؟ إذا كنت يتوهم حول امتلاك مدار paridise الجزيرة ، بدءا من الجزيرة القاحلة و بناء المدينة العالمية الخاصة بك سوف الحب هذا الانخراط محاكاة بناء مدينة لعبة سيم يقع على الجنة الجزر.

الجنة الاستوائية: جزيرة المدينة
اللاعبين الصغار والكبار يمكن إنشاء شخصية خاصة بهم منتجع الافتراضية الخاصة بهم الشاطئ في جزيرة مهجورة محاكاة ومشاهدة لأنها تنمو من قرية بسيطة إلى مدينة بأكملها. ونحن نرى أنها هي واحدة من لدينا أفضل مدينة سيمز حتى الآن. هل توافق على ذلك ؟

مع رسومات كبيرة وملونة المباني الهروب من الحياة اليومية الخاصة بك والبدء في هذه sim مع بلدة صغيرة على الشخصية الخاصة بك الظاهري المنتجع. كما يمكنك اللعب ، قريتك سوف توسع من صغيرة إلى مدينة كبيرة ، وفي نهاية المطاف إلى كامل بلدة. الحفاظ على محاكاة سكان مدينة الخاص بك سعيدة كما يمكنك بناء ذلك البناء من أي وقت مضى أكثر تفصيلا المساكن والشركات يمكن أن يستمر. إذا كنت تأخذ الرعاية الجيدة من السكان ، ثم اللعبة سوف تأخذ رعاية جيدة للغاية.

لعب من قبل نفسك أو مع الأصدقاء أو يكون سوبر المدينة مصمم مع الأسرة بأكملها. مناسبة لجميع الفئات العمرية لعبة تسمح للاعبين لفتح المزيد من مستويات مثيرة كما أنها توسيع المدينة الصغيرة والبلدات في الكبير الظاهري paridise sim العالم أنهم التحكم والتلاعب.

في هذا مثيرة البناء محاكاة مصمم باني مدينة سيم لعبة بناء جزيرة الجنة الاستوائية قرية الأحلام الخاص بك فقط بالطريقة التي تريدها. يمكنك إنشاء أي نوع من القليل التسوية على الجزيرة الخاصة بك الخاصة جدا من صغير ريفي قرية الرائعة, الصاخبة. الفرق الوحيد هو كم من الجهد والخيال اخترت وضع في خلق sim العالمية الخاصة بك. دع أحلامك يكون الحد و إبداعك تحمل كنت بعيدا.

واحدة من أكثر جاذبية عارضة سيمز حتى الآن. الحصول على تقريبا تقطعت بهم السبل في هذا سيم العالم. دعونا نقل لكم إلى أرض الأحلام الخاص بك حيث يمكنك القاعدة أنحاء العالم ، بدءا الخاصة بك المدينة الصغيرة التي بنيت من لا شيء عمليا في الحضارة sim الخاصة بك أعنف تصورات في هذا الظاهري سيم العالم حيث كنت رئيسه. واحدة من لدينا أفضل سيمز بعد.

تحميل الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-23

1.2.0
النسخ الاحتياطي الخاص بك savegame في السحابة. استعادة savegame على جهازك الجديد. :)

1.1.3
المكافآت اليومية! أعود كل يوم إلى الحصول على الكثير من الهدايا المجانية :)

1.1.0
جميع أنواع التحسينات. الكثير منهم.

1.0.21
خصوصيتك هو مهم بالنسبة لنا ، وبالتالي فإن اللعبة هو الآن GDPR متوافقة.
من فضلك لا ننسى أن معدل هذه اللعبة!

Get it on:
Get  الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك