متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما
 الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما icon

الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

تنزيل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش شاحنة قاذفة صواريخ

قيادة الجيش شاحنة قاذفة صواريخ لقصف صواريخ على المسلحين في بورما. تكون جريئة الجندي هجوم العدو الذي قتل الأبرياء في بورما. محرك صاروخ شاحنة 2017 محاكاة هزيمة العدو وحفظ الأمة. هذا الجيش قيادة شاحنة الحرة لعبة هي الأكثر واقعية 3d قاذفة صواريخ محاكاة لعبة الحرب على الجيش التكتيكات. العدو تجمع جنود الجيش جنبا إلى جنب مع الدبابات والذخائر الهجوم المفاجئ الإقليم الخاص بك في اطلاق النار لعبة السيارات إنفاذ القانون. بدأوا حرب لا نهاية لها مع طائرة هليكوبتر مقاتلة القصف على المدن. عدوك أيضا مروحية اباتشي. الوقت المناسب لاتخاذ قرار قيادة الجيش 3d قاذفة صواريخ شاحنة فورية اختراق في معسكرات العدو و إطلاق 3d الصواريخ على العدو و قتل كل جندي من العدو الخاص بك قبل أن تلعب لعبة من الدم والنار في أراضي مقاطعة الخاص بك.
الحديثة الجيش قاذفة صواريخ شاحنة المحاكاة هو حرب جديدة لعبة عصر الحرب المحاكاة الذي يجمع بين نظام حديث من الصواريخ سيناريوهات واقعية من ساحة المعركة القاتلة مع التحديات القاسية من منطقة حرب. قاذفة صواريخ اللعبة يأخذك إلى منطقة الحرب مع الجبال والهضاب التي لم تكن واقعية جدا من قبل. عدوك هو بالفعل بناء القوة لديك لتدمير العدو الخاص بك أماكن سرية. محرك شاحنة عسكرية على الطريق الأسفلت وتفادى الهجمات الصاروخية واردة. محرك صاروخ قاذفة في الخطوط الأمامية وإخراج العدو الأساسي مع المدقع قاذفة الهجوم.
لديك قاذفة صواريخ, إطلاق صاروخ قاذفة لإنقاذ الناس. الأعداء لن تكون قادرة على الدفاع عن الصواريخ الخاصة بك. قاذفة صواريخ قوية صواريخ جامبو محملة على شاحنة عسكرية. محرك الأقراص بأمان في هجوم صاروخي للجيش شاحنة 2017 محاكاة 3d لعبة هجوم العدو مع 3d الصواريخ. في لعبة شاحنة قاذفة صواريخ استكشاف جديدة مثيرة الجيش البعثة العسكرية قاذفة صواريخ شاحنة على مدى الحياة المغامرة تجربة. إبقاء العين على تحركات العدو. تصبح في نهاية المطاف المتعصبين الجيش سائق شاحنة الذي هو درجة عالية من المهارة في القيادة الحقيقية شاحنة عسكرية ثقيلة وقاذفات والمركبات العسكرية. في قاذفة صواريخ لعبة الهجوم على العدو أبراج الدبابات ، القواعد الجوية ، ينقل لجعل بنجاح المهام القتالية. الحصول على استعداد في الوقت الحقيقي مغامرة ومحاكاة المهارات الخاصة بك إلى محرك الأقراص مع سرعة ثابتة الجيش صاروخ قاذفة للهجوم القواعد العسكرية في القاتل 3d هجوم خطير الحرب عبور من خلال وظيفة. قاذفة صواريخ اللعبة أعطاك الخبرة العسكرية القتال. قاذفة صواريخ عرض لعبة منطقة الحرب في المنطقة التي تهاجم قواعد مختلفة من الأعداء. قاذفة صواريخ كما قدم تجربة قيادة ثقيلة شاحنة قاذفة صواريخ.

ملامح اللعبة :-

– الأكثر واقعية 3d محاكاة قيادة الشاحنات السيطرة.
– متعرج على الطرق الوعرة الطرق مع 3d الرسومات واقعية.
-قاذفة صواريخ نظام التحكم.
– Hd تحسين الرسومات عالية الجودة

دعونا لعب هذا الجيش الجديد قاذفة صواريخ الحرب لعبة متاحة مجانا من متجر Google play. تعليقاتك ودرجات التقييم هي قيمة التحسين و المزيد من الألعاب.

تحميل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما للاندرويد برابط سريع



Army Missile Launcher Truck 1.5 Update

2018-03-26

Minor bugs are fixes
Improve graphic quality
Reduce Ads

Get it on:
Get  الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك