متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات
 الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات icon

الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

تنزيل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حلوة المفاجئة التي كتبها Selfie

*******أحلى و أفضل كاميرا Selfie لك هنا*******************

قوية أمام كاميرا الموقت الذاتي وظيفة ، “المنقذ من فتاة قبيحة” لول! عميق الترحيب من قبل المستخدمين الإناث مزيد من التصعيد وضع جمال بالإضافة إلى تفتيح البشرة البشرة ناعمة ‘حلوة’ الجمال الوضعية الجديدة تحمل ‘تبييض’ وضع يمكن أيضا أن يتحقق أي مستوى قابل للتعديل نموذج الجمال.
صورة المهنية كاميرا التطبيق للحصول على ماكياج الوجه, البشرة تنميق,نغمة تعزيز الحفاظ على التفاصيل دون أن تفقد الملمس! جميع العمليات تلقائيا في ثوان! !
صورة إعادة لمس
عندما لمس صور, تذكر قبل كل شيء أن دقة هو المفتاح. عندما قمنا بتصوير الناس ، ونأمل أن إنشاء ذاكرة لحظة من الزمن, و لمحة من هم. هل ترغب في تجنب الإرهاق الصورة, ولكن بدلا من ذلك على تعزيز هذا فقط ما يكفي لذلك أن موضوع شخصية الذات الحقيقية تألق من خلال. إيجاد ذلك التوازن جميلة لمس دون جلد الشخص, عيون, أو الأسنان تبدو وهمية هو شيء يمكنك القيام بذلك بسهولة مع البورتريه التطبيق. في الداخل سوف تجد أدوات ضبط كل من هذه حتى أن الصور تبدو جميلة و واقعية.
تبرز أفضل ما في صور
البورتريه يلغي مملة العمل اليدوي انتقائية اخفاء بكسل-بكسل العلاجات التي تساعدك على تحقيق التميز في صورة إعادة لمس. ذلك بذكاء ناعما ويزيل عيوب مع الحفاظ على نسيج الجلد وغيرها من التفاصيل الهامة صورة مثل الشعر, الحواجب, الرموش…. الخ
التعرف على الوجه
قبل أن تتمكن من فعل أي صورة إعادة لمس ، ومع ذلك ، تحتاج أولا إلى شحذ على الوجه أو الوجوه كنت الذهاب إلى العمل. لدينا الآلي التعرف على الوجه يجعل خطوة سهلة. البورتريه ميزات قوية اخفاء أداة تمكن انتقائية التمليس فقط في لون البشرة مناطق من الصورة. فإنه يساعدك بسرعة اكتشاف أكثر من لون البشرة مجموعة من الصورة تلقائيا.
إعادة لمس الجلد
على نحو سلس وجميل الجلد هو شيء سوف المرجح أن تسعى في العديد من الصور الخاصة بك مع صورة مثالية لديك الأدوات اللازمة لخلق خالية من عيب الصور بسرعة وسهولة. مفتاح إعادة لمس الجلد هو أن لا تبالغي التأثير كثيرا أن الجلد يبدو مثل البلاستيك ، أو أن النمش اختفت تماما. (النمش يمكن أن يكون لطيف ، وخاصة على الصغار!) الحفاظ على هذا النسيج في وجه الشخص يبقى الواقع على قيد الحياة في حين لا تزال تظهر كل فرد في أفضل له أو لها.
?التعرف على الوجه
?الجسم رقيقة
?شحذ عيون, الرموش, الشفاه
?تبييض الأسنان
?عيني زيادة
?الخد انقاص الوزن
?تنعيم التجاعيد
?المسام وإزالة
?تألق إزالة
?تقليل الظل
?الوجه تسييل
?عالية السرعة العملية
?تأثيرات فنية رهيبة
تحميل إلى الشبكة الاجتماعية

?استحى و الماسكارا

نصائح سيلفي:
والانتباه إلى إضاءة جيدة. وجود الصلبة مصدر الضوء هو جزء أساسي من أخذ أي نوع من الصورة ، selfies. إذا كنت تحاول التقاط صورة سيلفي في الغرفة مضاءة بشكل خافت أو قاسية الإضاءة الفلورسنت ، فإنه لن تتحول بالطريقة التي تريدها. الضوء الطبيعي هو الأكثر الاغراء نوع ، لذا حاول أن تأخذ سيلفي الخاص بك بالقرب من النافذة أو في الهواء الطلق

تحميل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك