متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » الحمل تجريب اليوم APK
 الحمل تجريب اليوم APK icon

الحمل تجريب اليوم APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

الحمل تجريب اليوم APK

تنزيل الحمل تجريب اليوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحمل التمرين اليوم

الحمل التمرين تمرين اليوم التطبيق مجانا ,الحمل يمكن أن تستنزف الطاقة الخاصة بك, ولكن نوبات منتظمة من التمارين سوف تساعدك على الحصول على من خلال اليوم. والخبر السار هو أنه يمكنك البدء بأمان في برنامج التمارين الرياضية أثناء الحمل حتى لو كنت متعطشا البطاطا الأريكة حتى الآن. معرفة المزيد حول أفضل برامج التدريب على الحمل.

13 قواعد آمنة ممارسة الحمل
ممارسة الرياضة أثناء الحمل لها فوائد عظيمة – أنها يمكن أن تساعد في الاستعداد المخاض والولادة و يرفع من معنوياتك ولكن تحتاج إلى نهج العمل بها مع الحذر. سواء كنت منتظم المتمرن تتطلع إلى مواصلة نظام الخاص بك خلال فترة الحمل أو السابق البطاطا الأريكة تبحث للحصول على التحرك ، اتبع 13 قواعد للحفاظ عليك وعلى طفلك آمنة.

عند عدم ممارسة الرياضة خلال فترة الحمل
في بعض الأحيان ممارسة التمارين الرياضية أثناء الحمل منعا باتا لحماية صحتك أو صحة طفلك (أو كليهما). تحقق مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل البدء, استمرار, أو تغيير ممارسة البرنامج الخاص بك.

الحمل التمرين للمبتدئين
الأخبار الجيدة: يمكنك البدء بأمان في برنامج التمارين الرياضية أثناء الحمل حتى لو كنت متعطشا البطاطا الأريكة حتى الآن. إذا كنت المستقرة قبل أن تصبح حاملا ، فإنه من المهم مراجعة خطة التمرين مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل أن تبدأ.

سبع فوائد عظيمة من ممارسة الحمل
هل ممارسة الصوت كثيرا مثل واجبا ؟ لدينا سبعة أسباب رائعة لماذا عليك الحب فعلا!

عظيم تمارين الحمل
تمتد يجعلك أكثر مرونة يمنع العضلات من شد و يساعدك على الشعور أكثر مرونة وأكثر استرخاء. استخدام ما يلي تمتد بعد تجريب وسيلة لتهدئة أو عندما كنت في حاجة للاسترخاء. تأكد من التنفس بعمق وبشكل منتظم كما يمكنك التمدد.

أربعة تمارين لتخفيف آلام والمساعدة في العمل
لا أحد لا الطبيب أو القابلة أو حتى أمك — يمكن التنبؤ بشكل موثوق كيف العمل الخاص بك سوف تقدم. لحسن الحظ, هناك بعض التمارين التي يمكنك القيام به الآن أن تساعدي جسمك على ما يأتي.

عشرة علامات الخطر أثناء الحمل ممارسة
جسمك يتغير: تحول مركز الثقل أنك تحمل المزيد من الوزن, و أنت تتعب بسرعة أكبر. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تمارس مع الرعاية و الاستماع عن كثب إلى جسمك عندما كنت تعمل بها.

الحمل اللياقة البدنية المرجعية
تجد كل ما سوف تحتاج إلى البقاء في صحة جيدة خلال فترة الحمل.

ممارسة مفاجأة: الأنشطة اليومية التي تحرق السعرات الحرارية
أي وقت مضى يتساءل لماذا أنت النفخ والنفخ بعد تنظيف المنزل ؟ لأنك حرق حوالي 230 سعرة حرارية في الساعة!

دروس اليوغا قبل الولادة هي أكثر شعبية من أي وقت مضى. عندما يقترن مع ممارسة القلب والأوعية الدموية مثل المشي, اليوغا يمكن أن تكون وسيلة مثالية للبقاء في الشكل أثناء الحمل.

المشي هو واحد من أفضل تمارين القلب والأوعية الدموية للنساء الحوامل لأنه يحافظ على لياقتك من دون التنافر الركبتين والكاحلين. كما انها آمنة في النشاط طوال تسعة أشهر من الحمل واحدة من أسهل الطرق للبدء في ممارسة إذا كنت لم يسبق نشطة.

الوزن التدريب يقوي نغمات العضلات و يساعدك على بناء القدرة على التحمل التي تحتاج إليها أثناء المخاض والولادة. واحد وسيلة جيدة للحصول على أقوى هو قيام مجموعة عدد من التدريبات.

التمارين الرياضية يقوي القلب والرئتين ويساعد في الحفاظ على قوة العضلات. طالما يمكنك اختيار التمارين التي يتم تأثير المنخفض – بمعنى لا القفز الركلات العالية ، قفزات أو تشغيل سريع.

الرقص هو رائع و متعة ممارسة الرياضة أثناء الحمل! ليس فقط لم تحصل على التشويق من تحريك جسمك إلى الموسيقى التي تحبها, ولكن سوف تبقى لكم مرونة في حين التنغيم العضلات.

السباحة ,أي نوع من التمارين الرياضية خلال فترة الحمل يساعد على زيادة قدرة الجسم على معالجة واستخدام الأكسجين الذي هو مهم بالنسبة لك ولطفلك. ولكن السباحة هي ممارسة كبيرة لأنه يستخدم كل مجموعات العضلات الكبيرة (الذراعين والساقين).

قاعدة على بيبي سنتر الحمل دليل تجريب.

الحصول على التطبيق لدينا اليوم مجانا…

#الحمل اللياقة البدنية مستشار #الثلث #بيبي سنتر دليل

تحميل الحمل تجريب اليوم APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-07

Update data

Get it on:
Get  الحمل تجريب اليوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك