متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الحوت القرش قناص هنتر 3D APK
 الحوت القرش قناص هنتر 3D APK icon

الحوت القرش قناص هنتر 3D APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الحوت القرش قناص هنتر 3D APK

تنزيل الحوت القرش قناص هنتر 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القرش الحوت قناص هنتر 3D

القرش الحوت قناص هنتر 3D هي لعبة محاكاة الحيوان الذي يسمح لك لاطلاق النار على كل مجنون الحيتان و أسماك القرش الابيض, القرش الثور ، أرك الحيتان جنبا إلى جنب مع وحش البحر من الحيوان الألعاب مع قناص مطلق النار. في هذا الحديث قناص اطلاق النار لعبة محاكاة ، لا تدع الحلقة الدم عطشان جائع القرش أو ميغالودون القرش جنبا إلى جنب مع أسماك القرش مجنون حتى الحصول على أقرب إليك أو أي دولة أخرى باستخدام قناص 3d أو قناص أمريكي على طول برو قناص قاتل الخبرة في تدريب قناص مطلق النار. الهدف الأبيض أسماك القرش أو سمك القرش المطرقة وقتل جميع الحوت القرش أو الحوت الأزرق على طول حوت مفترس من الألعاب القرش واحدا تلو الآخر إلى المضي قدما وإنقاذ المدينة بأكملها. بدء الخاص بك والهدف من استهداف مع محاكاة القرش وقتل جميع أسماك القرش في هذا الغضب الحوت هجوم سمك القرش لعبة محاكاة. هذا هو واحد من أفضل لعبة صياد الحيوانات و جميع خارقة قناص قتل سمكة القرش في أعماق البحار وإنقاذ الشعب.

لقد كان عالقة في قارب في الاستوائية الدافئة في المحيطات الذي هو الكامل من أسماك القرش الجائعة مثل ميغالودون القرش أو الثور القرش كما يعيش في البحر المفتوح. القرش الحوت قناص هنتر 3D يتيح لك فرصة لاستهداف وقتل أسماك القرش الأبيض الكبير, النمر القرش أسماك القرش الزرقاء و مجنون القرش على طول الحوت الأزرق مع لحظة قتل الضربة الحاسمة. لا يوجد مجال للخطأ كما هي الحيوانات المفترسة الخطرة أو مفرغة وحش البحر و خطأ واحد فقط يمكن إثبات قاتلة. خصوصا المفاجئ غاضب القرش يمكن أيضا إثبات أن تكون قاتلة. لذلك تبادل لاطلاق النار منهم كل شيء بما في ذلك الحوت الأزرق وقتلهم قبل أن تصبح الهدف. استخدام الدقيق الخاص بك مهارات الرماية قناص وقتلهم باستخدام رصاصة واحدة. بدء الخاص بك في نهاية المطاف الصيد تحت الماء مغامرة وتصبح الأسطوري قناص مطلق النار.

الحصول على نفسك على استعداد للحصول على واحدة من أخطر مرعب البحر المعركة ومطاردة العملاقة جائع القرش الحوت و الثور القرش. القرش الحوت قناص هنتر 3D لجميع الحيوان محاكاة لعبة, لعبة الصيد, القرش محاكاة لعبة اطلاق النار قناص عشاق ألعاب. اصطياد أكبر صياد البحر بما في ذلك المطرقة القرش أو الحوت الأزرق جنبا إلى جنب مع سمك القرش النمر استكشاف مياه البحر والخروج مع فعالية استراتيجية فريدة من نوعها لتصبح الأسطوري قناص مطلق النار مذهلة مع محاكاة القرش من قتل الصيد كل أسماك القرش التي توجد في المياه.

إذن ماذا تنتظر ؟ تحميل القرش الحوت قناص هنتر الحرة لعبة محاكاة الأن وأدخل عالم الحيوان في نهاية المطاف الصيد من ألعاب الصيد. اللعبة تتكون من ستة مختلفة وفريدة من نوعها هجوم سمك القرش المستويات مع بيئة واقعية والادمان اللعب. كل ما عليك القيام به هو استخدام الخاص بك قنص خبرة ودقة مهارات الرماية قناص وقتل جميع أسماك القرش بما في ذلك سمك القرش المطرقة ، ميغالودون القرش أو القاتلة غاضب القرش جنبا إلى جنب مع سمك القرش النمر كونها حركة المرور في المدينة قناص ليست صعبة و الهدف لا الهجوم عليك في تلك الألعاب. يستغرق المهمة الأكثر تحديا وتصبح الأسطوري قناص مطلق النار.

الميزات الخاصة:
• الادمان تحت الماء صياد الحيوانات اللعب
• 10 مستويات مختلفة مع أسماك القرش الجائعة من تطور القرش ألعاب
• واقعية البحر الأزرق العميق البيئة من قناص الغضب الألعاب
• مؤثرات صوتية مذهلة من الألعاب القرش

تحميل الحوت القرش قناص هنتر 3D APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الحوت القرش قناص هنتر 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك