متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » الخلفية لوحة المفاتيح APK
 الخلفية لوحة المفاتيح APK icon

الخلفية لوحة المفاتيح APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

الخلفية لوحة المفاتيح APK

تنزيل الخلفية لوحة المفاتيح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية

إذا كنت تبحث عن الأداة المناسبة التي سوف تساعدك على وضع صورة خاصة بك كخلفية لوحة المفاتيح ثم صورة بلدي لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية هو هنا لمساعدتك. لوحة المفاتيح التخصيص قد وصلت إلى مستوى جديد! اكتب على الهوى لوحة المفاتيح الموضوع مع المصممة خصيصا المفاتيح التي سوف تجعل حياتك اليومية الرسائل النصية ممتعة و مجموعة من الرموز رهيبة سوف تساعدك على التعبير عن العواطف والمواقف مع سهولة. يمكنك تغيير خلفيات الصور عن طريق اختيار واحدة من الصور من معرض هاتفك أو التقاط الصورة من جديد. عدد قليل من الصنابير على الشاشة ، واحدة مثالية selfie, صور الموضوع هو على استعداد لتزيين الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في معظم بطريقة فريدة من نوعها. أيام القديم الخاص بك نظام لوحة المفاتيح مرت حان الوقت للحصول على شيء جديد ومثير: حان الوقت للحصول على صورة بلدي لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية حتى تحميل مجانا!

كيفية تعيين لوحة المفاتيح الجديدة الجلد:

1. انقر على ‘تمكين لوحة المفاتيح’ ، ثم حدد مربع الحقل التالي إلى “صورة بلدي لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية” ثم انقر على زر موافق
2. العودة إلى التطبيق ، ثم حدد ‘تعيين لوحة المفاتيح الافتراضي’ زر وحدد ‘صورة بلدي لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية’
3. الآن يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح
4. اختر اللغة والاختصارات
5. اختيار لون الخط, شكل زر و صورة الخلفية
6. تحقق ما إذا كنت ترغب في نظرة النهائي باستخدام خيار “معاينة”
7. اختيار صور الخلفية من معرض أو التقاط واحدة جديدة مع الكاميرا الخاصة بك وانقر على زر القيام به عندما كنت راضيا عن الموافقة المسبقة عن علم

◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡

تتمتع العلامة التجارية الجديدة “صور لوحة المفاتيح لالروبوت” tm و الدردشة و نوع مثل أبدا من قبل! تحقق من الميزات الرائعة في هذا التطبيق لكل من الفتيات والفتيان.

❂ تحديد الخاصة بك “لوحة المفاتيح الصور”!
❂ تغيير شكل أزرار!
❂ تغيير الرسالة اللون على الأزرار!
❂ تماما للتخصيص صورة لوحة المفاتيح التطبيق مع الرموز التعبيرية الفن!
❂ عدد كبير من الرموز الخاصة بك مضحك الرسائل النصية SMS!
❂ مجانا وكفاءة البرمجيات المتنقلة “لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية”!
❂ هذا التطبيق لا يتطلب الذهاب لوحة المفاتيح tm تثبيت النص الآن!
❂ اختيار الافتراضي اللغة: الإنجليزية, الإسبانية, الملايو, الفيتنامية, التركية, الإيطالية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, البولندية, أو الرومانية!

الاستعداد لتجربة شيء جديد ومختلف مع هذا المحمول فريدة من نوعها لوحة المفاتيح المغير! نحن نعلم أنك تستحق رئيسية أنيقة تصميم المجلس و التي كنت في حاجة ماسة إلى “لوحة المفاتيح الصورة مع emojis” لذلك نحن جعلت من الممكن بالنسبة لك! تعيين الخاص بك selfie باعتبارها واحدة من لوحة المفاتيح الصور الخلفية الخاصة بك جرلي “لوحة المفاتيح مع الرموز”. الآن لا يجب أن يتساءل كيف الحصول على صورة على لوحة المفاتيح الخاصة بك, هذا التطبيق مجاني تماما ينفذ ذلك بالنسبة لك. الحصول على استعداد للذهاب و النص الحلو أحبك الرسائل النصية مع الحب والمشاعر بينما الصورة منك الحبيب يكمن وراء “الصورة لطيف لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية”. اقناع لكم bfs أن الصورة لوحة المفاتيح يستحق كل ثانية كنت تنفق على تثبيته. تخصيص الهاتف الخاص بك في لحظة ، تحميل هذه الرموز التعبيرية لوحة المفاتيح مع خلفية الصورة مجانا ويكون أكثر فريدة من نوعها.

◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡ ◠❂◡

مع هذه الصورة لوحة المفاتيح لكتابة النصوص التعبيرية هل يمكن أن يكون “الجديدة موضوع لوحة المفاتيح” كل يوم واحد! لا تكون راضية عن لوحة المفاتيح مختلفة التصاميم التي سوف تحمل لك لأنك يمكن أن تجعل واحدة من نوع لوحة المفاتيح مع الصور من معرض الصور الخاص بك و اختيار صورة من الأسرة, الطفل, أو التقاط صورة مع الكاميرا selfie. “إنشاء الخاصة بك لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية” مع الرموز باردة ، حدد اللغة الخاصة بك و اختيار الاختصار لسرعة الكتابة. يمكنك أخيرا أقول: لقد “صورة بلدي لوحة المفاتيح”! لدينا لوحة المفاتيح مخصص هو الكمال swiftkey التطبيق الذي يسمح لك لجعل شخصية مواضيع التصوير الفوتوغرافي وضع صورة وجهك على تخطيط لوحة المفاتيح. صورة رائعة المغير خلفية لوحة مفاتيح qwerty الهواتف والأجهزة اللوحية هنا مجانا حتى تحميل صورة بلدي لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية اليوم والمتعة إلى الأبد!

تحميل الخلفية لوحة المفاتيح APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

- تحسينات طفيفة
- تحسين الاستقرار
- التطبيق الأمثل
شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، الحفاظ على ردود الفعل القادمة!

Get it on:
Get  الخلفية لوحة المفاتيح APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك