متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » الخيزران بيت التصميم APK
 الخيزران بيت التصميم APK icon

الخيزران بيت التصميم APK

0 votes, 5/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

الخيزران بيت التصميم APK

تنزيل الخيزران بيت التصميم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخيزران تصميم المنزل

الخيزران المنازل مرادف البيوت التقليدية في بعض الأحيان تبدو قديمة و غير جذابة في منزل الأحلام.
في الواقع ، إذا كنا قادرين على تصميم مع تصميم فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام ممكن ، دار الخيزران التي هي متطابقة إلى المنزل التقليدي سيكون حلم المنزل العصري الذي يجعل الناس حسود و البقاء في المنزل. هذه المنازل غالبا ما يشار إلى عناصر من الخيزران كعنصر زخرفي ولكن أيضا كمادة رئيسية في بناء الهيكل. الخيزران لديه قوة عالية ومرونة بحيث يمكن استخدامه كبديل عن خشبية ومواد البناء الصلب.
تفرد هذا منزل من الخيزران سوف تكون أكثر وضوحا عند اختيار التصميم مع المفهوم الحديث مع التلوين الذي تم بالفعل تعديل مفهوم.

1. التقليدية دار الخيزران
النمط التقليدي لا تبدو قديمة و لا تتبع هذا الاتجاه. هذا هو بالضبط هذا التصميم التقليدي يمكن أن تكون فريدة من نوعها الأشياء التي يمكن أن تجعل منزلك تبدو جذابة و مختلفة من المنزل.

2. الحد الأدنى الحديثة منزل من الخيزران
الخيزران المنزل مع الحد الأدنى من الطراز الحديث ربما سيكون إشارة جيدة جدا بالنسبة لك لجعل نسخة على منزل أحلامك. الحديث الانطباع بعض الأثاث في المنزل, مما يجعل هذا منزل من الخيزران تبدو فريدة من نوعها للغاية ومثيرة للاهتمام.

3. المنزل الخيزران Mini
ميني البيت دائما يدل على تفرده بها لمن رأى ذلك. ماذا عن منزل مصغرة مصنوعة من الخيزران ؟ فإنه سيكون أكثر تبدو فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام.

4. دار الخيزران خمر
خمر دائما يعطي انطباع آخر في قلوب الصيادين من الأشياء القديمة. حتى مع منزل, المنزل خمر ليس فقط مصنوعة من الحديد الذي تم على نطاق واسع بين الجمهور حول هذا نمط خمر.

5. دار الخيزران بسيطة

تحميل الخيزران بيت التصميم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الخيزران بيت التصميم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك