متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الروبوت حرب الدبابات معركة APK
 الروبوت حرب الدبابات معركة APK icon

الروبوت حرب الدبابات معركة APK

0 votes, 2/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الروبوت حرب الدبابات معركة APK

تنزيل الروبوت حرب الدبابات معركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الروبوتات الدبابات الحرب – التحول القتال

الميكانيكية الروبوتات معركة دبابات القتال الحروب تندلع! في هذه مستقبلية معركة الروبوتات ألعاب القتال الروبوت حلفاء المنافسة في معارك وحشية الروبوتات دبابات القتال ضد الدبابات العسكرية الروبوت. لدينا تحويل androids مدربون على قتل وقهر العالم ولكن حرب الدبابات التحول سلاح يفوق عدد منهم حتى الآن.

المشاركة في هذا الصلب روبوت معركة القتال ضد الهجمات العسكرية محاكاة الفوز عن طريق التهرب من الدبابات الروبوت التي تعيق طريقك في هذا السباق لعبة كاملة من الحرب في نهاية المطاف الروبوتات مطلق النار دبابات.
الاستفادة من سوبر تطوير الذكاء الاصطناعي الروبوت الخاص بك لتفادي الهجمات دبابات و للوصول إلى معسكر والفوز في هذه الحرب الروبوتات المعركة ضد الروبوتات خطيرة خزان المحاربين مع كل نوع من الأسلحة. خطة الميكانيكية الخاصة بك الروبوت القتال المناورات الاستراتيجية ولكن حذار من كل سلاح العدو! – حرب الدبابات الروبوت سباق من كل مكان و في محاولة للحفاظ على حرب الروبوتات الدبابات بعيدا عن تحقيق هدفهم. وقف المذبحة الانقراض والدمار التي أدلى بها خزان منافسيه!

التحكم الخاصة بك 3D واقعية الروبوتات معركة الدبابات جبابرة من الانزلاق عبر الشاشة في هذه اللعبة! دودج القتالية للدبابات الهجمات وتسريع الخاص بك دبابات القتال الروبوتات باستخدام الأسهم على الأرض. مواصلة السباق من أجل البقاء على قيد الحياة و تأكد من عدم نفاد السلاح الطاقة! لا تفقد كل ما تبذلونه من المدرعات العسكرية أو أنك سوف تفشل المهمة مغادرة المدينة في أيدي العدو تسبب في حالة من الفوضى والغضب والدمار!

سوف تتراكم النقاط على أساس مدى كنت قادرا على الحصول على مع التحول الخاص بك الروبوت باستخدام مختلف الاستراتيجيات والتكتيكات في هذه مستقبلية بانزر الروبوتات معركة الدبابات. دعونا نرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع المعادن الروبوتات العسكرية آلات القتال و كيف ماهرا يمكنك تجنب الهجمات دبابات!

التحدي أصدقائك في هذه الحرب معركة الروبوتات الدبابات لعبة لمعرفة من الذي يمكن أن تصل إلى أعلى الدرجات في هذه اللعبة الميكانيكية المعركة بين التحول androids سلاح الدبابات. ولكن كن حذرا: الحرب هذه البعثات هي الادمان جدا!

هزيمة وتدمير اعدائك و يصبح غير قابل للتدمير معركة حرب الروبوتات آلة عسكرية ضد هجوم الدبابات التحول! تشغيل بأسرع ما يمكن في هذه مستقبلية الروبوت الحرب ضد دبابات العدو الروبوت المذبحة!
يمكنك تحقيق النصر في معركة الحرب الروبوت لعبة, جندي ؟

عن طريق تثبيت هذا التطبيق فإنك توافق على سياسة الخصوصية التالية:
http://www.oneaudience.com/privacy/?package_name=com.lc.robots.tanks.of.war.game

تويتر: @LabCave
Facebook: www.facebook.com/LabCaveGames

تحميل الروبوت حرب الدبابات معركة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-27

إصلاحات الشوائب!

Get it on:
Get  الروبوت حرب الدبابات معركة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك