متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » السيارات عربة توك توك 2017 APK
 السيارات عربة توك توك 2017 APK icon

السيارات عربة توك توك 2017 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

السيارات عربة توك توك 2017 APK

تنزيل السيارات عربة توك توك 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجبل السيارات توك توك عربة

الجبل السيارات توك توك عربة:
حان الوقت للمتعة إثبات مهارات القيادة الخاصة بك مع العربة السيارات في الجبال.

تريد أن تجرب قيادة على الطرق الوعرة على الجبال المسارات ؟ الباب أمام تطبيقات جاء مع شيء مختلف أكثر متعة الموجهة الاشياء بالنسبة لك. السيارات الأجرة القاعدة الآن وظيفية في وادي هيل. الجبلية الجميلة تمر توك توك العربة السيارات هو مزيج رائع. السياحية متحمسون جدا السفر في chingchi العربة.
عرض مدهش بعد خطير. منعرج شكل متعرج المسار الوعرة يعطي الوقت صعبة حتى خبير السيارات سائق. وعلاوة على ذلك, حياة السياح والركاب هو الأولوية الأولى بالنسبة لنا في قيادة سيارة أجرة. هذا هو السبب في أننا قد استأجرت لك محرك chingchi ونقل الركاب على الجبل الزيارة.

تصبح سائق المهرة:
إنها فرصة هائلة بالنسبة لك لتصبح أفضل سائق العربة. لديك عاطفي القدرة على مكافحة الخوف من المرتفعات. وعلاوة على ذلك, يمكنك إظهار الخاص بك عربة القيادة وقوف السيارات المهارات على كل جديد التضاريس. محرك العربة كما الموالية قبالة الطريق السائق. كما سيؤدي هذا إلى زيادة شهرتك بين الركاب. حتى أكثر المسافرين سوف ترغب في السفر في الطرق الوعرة العربة.

المناظر الطبيعية الجميلة:
مشهد في عربة أجرة اللعبة هو مدهش جدا. قبالة الطريق ترابي هو فقط الطريق في الوادي. الطريق محاطة ذروة عالية الجبال التي تبدو مذهلة جدا كما كنت السفر في الجبل العربة. وعلاوة على ذلك يوجد نهر على مشارف التراب عربة المسار. كما يعطي يفتن الشعور كما كنت تقود سيارة أجرة عن طريق النهر.

هذه اللعبة من الادمان:
اللعب من هذا أعلى أجرة اللعبة هو مدهش جدا. اللاعبين لا يمكن أن تقاوم للعب حتى النهاية. السيارات الأجرة في الجبل عربة أجرة القاعدة. عليك أن تبدأ لعبة القيادة الحرة من القاعدة. سائق لديه نشط نظام تحديد المواقع المتكاملة في أقصى العربة. يمكنك العثور على وظيفة هو مبين في خريطة مصغرة من إكستريم توك توك.

اتخاذ ركوب:
وظيفة متوفرة كلما كنت تلعب القيادة وقوف السيارات لعبة. عليك ان تقود الدراجة و الوصول إلى المنطقة. هناك لديك لحديقة عربة في منطقة ملحوظ وترك الركاب الجلوس بشكل مريح. ثم عليك أن تبدأ قيادة عربة أجرة إلى الوجهة.

إنزال الركاب:
كما وصولك إلى موقع الإنزال ، سترى الحافلات. هناك حديقة الاجرة في الحافلات. إذا كنت جنحت قليلا أبعد من ذلك ، يمكنك إجراء وقوف السيارات العكسي. استكمال توك توك قيادة سيارات الأجرة العمل والانتقال إلى المرحلة التالية.

العشرات من البعثات:
هناك طن من قيادة سيارة أجرة البعثات في اللعبة. لديك لإكمال واحد لفتح المقبل السيارات سيارة أجرة ركوب الوظيفي. وعلاوة على ذلك ، فإن مستوى الصعوبة يزيد أيضا كما كنت المضي قدما في ذهاب وإياب.

القيادة الحرة:
مذهلة لعبة وقوف السيارات والقيادة ميزات القيادة الحرة في كل مهمة. السيارات سائق سيارة أجرة ليست ملزمة مع المهلة أو المحدد مع اختيار الطريق. يمكنك أن تقود سيارتك كما تريد في اللعبة وقوف السيارات مجانا.

تجنب التقليب على محرك الأقراص بعناية:
كما في الطرق الوعرة يقود المسار هو خطير جدا و قد يتحول العمياء. لذلك عليك أن تكون حذرا جدا سيارة أجرة قيادة على التلال شديدة الانحدار في اللعبة.

الضوابط:
أفضل سائق العربة اللعبة يأتي مع الضوابط سهلة جدا. لديك أزرار أجهزة استشعار الدوران إلى توجيه بك هيل تشينغ تشي. علاوة على ذلك, هناك دواسة البنزين مع الفرامل التي تعمل أيضا عكس زر. بالتأكيد سوف الحب للعب هذه الكابينة سائق العلوي اللعبة حتى النهاية.

حظا سعيدا…!

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك اللعب مجانا على الاطلاق.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام الجبل السيارات توك توك عربة لعبة 2018 التي تقدمها الباب أمام تطبيقات من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل السيارات عربة توك توك 2017 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-06

تحسين التحكم
الإعلانات انخفضت
البق الثابتة

Get it on:
Get  السيارات عربة توك توك 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك