متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK
 السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK icon

السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK

تنزيل السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيوف المزدوجة البطل: أسطورة المدينة

مرحبا بكم في عالم ألعاب خارقة في حين وجود ثنائي سيف البطل في العمل في المدينة أسطورة المعركة. المعركة وقد قاتل العديد من الأبطال الشجعان من بطل الألعاب .يبدو أن العالم السفلي دونز يمكن أن تفعل ما تريد في لندف و يزعج الناس من المدينة مثل بطل الألعاب. هنا يدخل المزدوج السيوف البطل في أسطورة المدينة معركة مع كامل صلاحيات فريدة من نوعها من اختراع اثنين من السيوف مثل ألعاب الإنقاذ. وجود اثنين من السيوف يضاعف القوى بطل ألعاب خارقة. انه يجلب نفسه في المعركة النهائية مع القوى غريبة وكأنها حقيقية خيالية بطل ألعاب الإنقاذ و يثبت معدنه وكأنه عاشق حقيقي من الناس من ألعاب البقاء على قيد الحياة. الناس يقدرون جهوده في بالمعنى الحقيقي و أخذ عنه الكمال المدافع من ألعاب البقاء على قيد الحياة.

المدينة الناس في محنة كبيرة بسبب كثرة استخدام القوى العظمى من العالم السفلي السادة وجميع أنواع المخدرات وغيرها من المافيا. طلبوا مساعدة من الحكومة وكان بمرارة فشل في تحقيق أي تغيير إيجابي في حياتهم بالانزعاج. لذا فقد الناس ثقتهم في الشرطة ضد قوى الظلام. هنا يصل خيالية الطابع المزدوج السيوف البطل في أسطورة المدينة المعركة و هو في آن واحد يأخذ دور أسطورة المدينة. كان أول من يخفي هويته يتبنى دور كوميدي البطل و أخيرا تطلق نفسه المنتقم الحقيقي.

لعبة الميزات:
1. واقعية معركة بين الشر و قوى الخير.
2. البطل هو أبعد من المقارنة مع أبطال العادية.
3. انها عبارة عن حزمة كاملة في حد ذاته.
4. المثالية استخدام الرسومات والصوت أنماط.
5. قتل و سحق الأعداء باستخدام القوة الحقيقية البطل.
6. لإنقاذ الناس من المحرض على أعمال الشغب في المدينة.
7. تتمتع الدقيق و دقيق القتال مع المجرمين.

خلال المعركة ضد الشرور يخرج المخلص كما انه تستنزف له كل الطاقات على شعبه بمساعدة مزدوجة السيوف مثل صحيح ألعاب الطيران. بسبب وجود العدو اللدود, انه يجعل عرض رائع من فنون الدفاع عن النفس. التوازن في استخدام الكاراتيه و الكونغ فو بشدة القرصات الأعداء. العبء الأكبر من النينجا قوية من ركلة كان جديد تماما لا يطاق الطغيان لهم مع ذلك من تحريك لكمة. مبارزة السيف بطل يستجيب لنداء الشعب بطريقة واقعية و يعطي الفيزياء خرقة دمية تأثيرات قوى الشر.

لاعب يتمتع بخبرة أنه لم يشعر في أي مستوى في ألعاب خارقة. أعداء لديها القوى العظمى مثل بطل الألعاب. ولكن وجود هذا البطل يعطيه فرصة حقيقية لإزالتها من أجل تحقيق السلام والوئام في تحطم تضطرب حياة الفقراء مثل ألعاب الإنقاذ. بطل ينقذ الناس مع مساعدة من مبارزة السيوف ويأخذ الانتقام من الشر الملائكة مثل ألعاب البقاء على قيد الحياة.

تحميل السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  السيف المزدوج البطل: اسطوره المدين APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك