متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام
 قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام icon

قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام

تنزيل قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشرطة السم القوة : فاست لين اطلاق النار الممرات السيارة

الشرطة السم قوة سيارة”اطلاق النار” اللعبة التي تعطيك فرصة لتكون السوبر الشرطي الأمريكي على الطريق السريع والطرق الوعرة للسيطرة على الفوضى خلق قبل boonk العصابة. كعب الخاص بك الجروح الدامية من خلال تدمير العصابات على الطريق السريع.

تتصادم مع ديربي النقدية شاحنة والحصول على نقاط. قتل العدو كبيرة مثل “الجيش الروسي” خزان لإكمال المستوى الذي من المستحيل تماما.

الطريق المعركة ليست حركة المرور في جولة ، هو جريمة حقيقية لعبة سباق التي تسمح لك كسب للموت و الحصول على تجربة أكثر إثارة و ملحمة العمل على فاست لين المافيا المدينة مع البنادق. اللصوص والمجرمين على المرور الاندفاع تحتاج إلى السعي لهم واطلاق النار عليهم. يمكنك تخصيص الخاص بك السيارة ، وجود مدفع رشاش مزدوج مسدس صواريخ مثبتة عليه و الزائد عليه مع الطيران الأدوات. مافيا المخدرات, مافيا الأراضي الإرهابيين هناك في الأماكن العامة ، تعكير السلام من المدينة. واجبك هو جلب السلام إلى طريق مطاردتهم وتضييق الخناق آلة الطيران مع المدافع مجد وإنفاذ القانون.

كنت قد لعبت العديد من السباقات ، وإطلاق النار المضربين الألعاب ولكن الإثارة من هذا مجانا التي لا نهاية لها الرماية وسباق اللعبة هو أن تحصل على فرصة لاختبار كنت في القيادة و مهارات الرماية في آن واحد و يكون جزء من الحرب الرذيلة وقتل العصابات فيغاس.

حتى تبدأ وضرب الطريق drdriving مثل الموالية السائق و النار مثل “RoadKiller”. في مكافحة هذا النوع سباقات هذا هو اختيار أعلى ويوفر القتالية وكذلك سباق ومطاردة متعة. الحصول على استعداد drdriving.

سباق حقيقي يعطي تجربة مثيرة الجريمة مطاردة الشرطة لعبة محاكاة اللعب. لاعب خارقة على غرار الأدوات قيادتها المتهورة و النار و كسب النقاط. الكثير من الشاحنات الصغيرة في طريقك مطاردة الأعداء رحلة لانهائية على الطريق
حذار!! إنه مكان عام المجرمين سوف تكون القيادة من خلال المدينة, تسوق مركز تجاري, مدرسة, مستشفى, مواقف السيارات العامة ، لذلك تأكد من أنك لا تصل أي الأبرياء.

هذا هو واحد من أعلى مجانا على أفضل متسابق الراليات لعبة سباق والعمل في الحقيقة هو القتال الحديثة من الكيزان. هناك ثلاثة مسارات الطريق الأسفلت الطين والثلوج. المتعة الحقيقية هي الطريق الأسفلت حيث يمكن أن يكون متعة مع الطريق راش محرك الطفح الطفح الجلدي الطريق راش متعة والتمتع ركوب البرية

القوة الضاربة على الجريمة والمجرمين باستخدام القوة الخاصة بك والانتهاء من جميع الجريمة حركة المرور باستخدام فاست لين.

يمكنك السباق في مختلف bollo spyhunter على القاتل ، revansch ضد hajwala المنافسين أن كنت أفضل متسابق في الحقيقية مطاردة الشرطة الهروب هوس المنافسة بسرعة مذهلة.

القيادة بسرعة جنونية والادمان اللعب و يبدو أن كنت تقود السيارة في كوكبة من الأشرار و “شرطة نيويورك” المكتب لديك إلى مطاردتهم واطلاق النار عليهم مثل خارقة.

العمل معبأة مطلق النار اختبار مهارات القيادة الخاصة بك إلى المستوى النهائي. دودج الصواريخ وتدمير العدو الدبابات الضخمة يستخدم المعامل العنكبوت المروحيات. متعدد المستويات السيارات السوبر تثير لك لكسب وفتح الأداة الجديدة مثل الخفافيش بدون طيار

هذا هو واحد من أفضل الشرطة مطاردة الطريق السريع لعبة و تحية الممرات القديمة الكلاسيكية “الشرطة” مقابل “اللص”. وقد السيارات السريعة, المدافع الكبير و أنيق الدروع.

تتمتع noizy نمط الموسيقى و اختيار RWD سيارة من بين مجموعة من السيارات في المرآب. حملة والانجراف حول المدينة إلى الحصول على نقاط عن طريق اطلاق النار على العصابات. هدير السيارة مثل النمر المفترس عدوك مثل الخاصرة

ملامح اللعبة الأعلى
– المسارات الصعبة
– المهمات الصعبة
– الفيزياء بارد و جيد “الرسم”
– مدينة نيويورك التحكم الذي يروق لك للعب مع يد واحدة
– “ترقية” رشاش والهجمات الصاروخية
– عشرون سيارات السيدان
-المؤثرات الصوتية الحقيقية
مهاجم : الشغب على الطريق السريع هو صلب اللاعبين الذين يتمتعون أعلى أحدث الرماية, سباق, إطارا في الثانية, محاكاة, حرب المضربين الألعاب. لم يحدث من قبل كنت قد وجدت نفسك كونه سباق حقيقي مطلق النار “الزائد” اللاعب

تحميل قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام للاندرويد برابط سريع



الشرطة السم القوة : فاست لين اطلاق النار الممرات سيارة 1.0.5 التحديث

2018-07-14

الرصاص ترقيات الدروع ترقيات

Get it on:
Get  قوة الشرطة سلاطين – مطلق النار سيارة على الانتقام on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك