متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK
 الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK icon

الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK

تنزيل الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشرطة طائرة النقل الدراجة

هل أنت مستعد لرؤية الشرطة مركبات النقل في العمل ؟ الشرطة طائرة النقل الدراجة العلامة التجارية الجديدة وأحدث تحديث دراجة نارية للشرطة حرية العمل لعبة محملة مزيج مثالي من شاحنة لنقل البضائع ألعاب, العاب الشرطة, طائرة محاكاة ألعاب الشرطة لعبة دراجة رباعية. الشرطة طائرة نقل اللعبة يأتي مع القلب لمس 3D الرسومات الجميلة و الكثير من مختلف وأنيق الثقيلة الدراجات النارية و الدراجات رباعية مع واقعية ضابط شرطة شخصيات الرسوم المتحركة. تلعب لعبة تركز على فكرة كيف بدقة ومهارة الشرطة الدراجات تتم من مدينة إلى مدينة ومن بلدة إلى بلدة.
في ضرب المطارات بيئة تحميل وتفريغ شحنة من الوزن الثقيل الدراجات النارية و الدراجات رباعية من الشحن النقل الشاحنة. تأخذ كل دراجة نارية في وقت وتحميله في الطائرة ثم تطير الطائرة بشكل آمن إلى مدينة المقبل و تهبط الطائرة في مذهلة في المدينة مطار وتفريغ السيارات من الطائرة, ثم تحميلها المركبات في نصف المقطورة شاحنة مع مساعدة من شخصية الرسوم المتحركة و أنت تقود الغرائز والمهارات.
أن تختتم, الشرطة طائرة النقل الدراجة حافة النقل ألعاب الدراجة الألعاب الرائدة في مبتكر الثورية عصر جديد من الألعاب مع جودة الرسومات الجميلة جوية حقيقية 3D الدراجة مستوحاة من أفلام الخيال و مفصلة بديهية الضوابط التي تظهر على الشاشة إبراز مهارات القيادة الخاصة بك رهيبة. اللعب الأكثر مذهلة النقل من أي وقت مضى لعبة محملة بالكامل مع عمل وممتعة من طائرة الشحن!

تحميل الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-29

new police sport kart
new gameplay
added new more interesting levels
new bike and car controls
smooth game-play
bug fixes

Get it on:
Get  الشرطة الطائرة الدراجة النقل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك