متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK
 الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK icon

الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK

تنزيل الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Boltt الصحة: اللياقة البدنية في أي وقت

ظهرت من قبل مجلة فوربس ، CNBC الاقتصادية مرات وأكثر!

Boltt الصحية يساعد على تتبع النوم والنظام الغذائي والتدريبات ويعطيك رؤى شخصية وردود الفعل بحيث يمكنك جعل أكثر ذكاء لتحسين صحتك, فقدان الوزن وسحق أهدافك.

Boltt الصحة هو أول كامل الصحة واللياقة البدنية وفقدان الوزن التطبيق الذي يتضمن المدمج في شخصية المدرب للتأكد من أنك تحصل على الرشاقة وانقاص الوزن!

A. I. مدعوم من المساءلة
الآلي A. I. المدرب سوف يطلب منك ما أكلت و تعطيك ردود الفعل على العملية ، النوم وعادات الأكل. وسوف تتبع صحتك ، الكشف عن أنماط وإعطاء رؤى في النوم والتغذية والنشاط من خلال الدردشة الآلي آلية.

صحة النتيجة
صحة النتيجة يجمع بين الصحة واللياقة البدنية وأسلوب الحياة المستوى لإعطاء رقم واحد أن يقول كل شيء هو الأكثر ملموس من صحتك. قارن درجاتك مع أصدقائك تعرف أين تقف!

صممت علميا التدريبات
التمتع متعة جمع علميا مصممة التدريبات والتمارين التي أنشأتها العالمية خبراء اللياقة البدنية – مضمونة للحصول على تناسب. تهدف إلى حرق أقصى قدر من السعرات الحرارية في وقت قصير ، لدينا التدريبات استنادا إلى الفاصل الزمني خطط التدريب التي تنطوي على المشي والجري والركض سريعة في فترات متعاقبة. الاختيار من بين أكثر من 200 التدريبات مصممة خصيصا هدفك ، مستوى اللياقة البدنية, نوع الجسم!

المسار الخاص بك يعمل & التدريبات
Boltt الصحية التطبيق مسارات البيانات الحية مثل السرعة, المسافة, السعرات الحرارية, سرعة, تسارع, انتاج الطاقة و أكثر من ذلك بكثير أثناء تشغيل. سجل التدريبات الخاصة بك من قاعدة بيانات أكثر من 2000 تمارين

شخصية المدرب
الحصول على الوقت الحقيقي التوجيهات والتعليمات الدافع من مدرب الصوت أثناء العمل. المدرب الخاص بك يمنحك يعيش التدريب على شكل, سرعة, تقنية, و الموقف و تساعدك على أداء التمارين بشكل أفضل من أجل تحقيق النتائج المثلى.

برامج فقدان الوزن
مفتاح فعالة و مضمونة فقدان الوزن هو الحق في الجمع بين التمارين والأكل الصحي. لدينا خطط فقدان الوزن مصممة حول الجدول الزمني الخاص بك ، أهداف اللياقة البدنية و جميع أنواع الجسم المادي المستويات. وتشمل الخطط قصيرة فترة التدريب تشغيل التدريبات و وجبات صحية مع وصفات لذيذ تحقيق الأهداف فقدان الوزن الخاص بك.

وجبة مخطط & عداد السعرات الحرارية
سجل وجبات الطعام في قاعدة البيانات الخاصة بنا أكثر من 4 مليون المواد الغذائية على المستوى الجزئي وجبة قبل الوجبة الغذائية التحليل.الوصول خطط النظام الغذائي شخصية مصممة خصيصا نوع الجسم و الأهداف. ننسى دليل تسجيل. الآن يمكنك أيضا النقر فوق صورة الغذائي الخاص بك وتتبع العناصر الغذائية! استكشاف لدينا مكتبة من أشهى وصفات مخصصة إلى لوحة الخاص بك. استخدام الغذاء الدرجات ، للحصول على معلومات هامة حول كيفية تحسين النظام الغذائي الخاص بك.

المزامنة مع Google Fit
عن طريق المزامنة مع Google Fit, يمكنك تتبع نشط يوميا دقائق الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المستهلكة رحلات طيران!

يربط مع فيتبيت & الأخرى بتتبع اللياقة البدنية
Boltt الصحية التطبيق يربط مع مصادر بيانات متعددة بما في ذلك أجهزة الاستشعار المدمج في الهاتف الخاص بك ، Boltt الأجهزة طرف ثالث التطبيقات والخدمات ومجموعة من الأجهزة الطبية. Boltt الصحية يدعم جميع شعبية الأجهزة القابلة للارتداء و التطبيقات و يمكن مزامنة البيانات من مصادر متعددة بما في ذلك فيتبيت سورج فيتبيت المسؤول 2 ، فيتبيت ألتا الموارد البشرية ، غارمين المتقدم, Samsung Gear Fit و أكثر!

حتى الاتصال شعبية تطبيقات اللياقة البدنية بما في ذلك تشغيل الموسيقى ، MyFitnessPal, عظم الفك ، فيتبيت ، Google Fit.

تواصل معنا
https://boltt.com/
https://www.facebook.com/bolttsports
https://twittercom/bolttsports
https://www.instagram.com/bolttsports/

الاشتراك التسعير والشروط
Boltt الصحية مجانا للتحميل مع خيار لبدء تجريبية مجانية تصل إلى 1 في الشهر. قسط التدريب ميزات ونحن نقدم شهرية ، ربع سنوية ، نصف سنوية ، سنوية خطط مقنعة جدا الأسعار.
…..
سيتم احتساب الدفع إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال حساب Google الخاص بك. الاشتراك تجدد تلقائيا ما لم تلغى قبل 24 ساعة من نهاية فترة الاكتتاب.

تحميل الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-01

مشاكل الاتصال إصلاحات.
طفيفة واجهة المستخدم تحسين .

Get it on:
Get  الصحة البولية: الحصول علي اللياقة والعافية الآن APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك