متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK
 الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK icon

الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK

تنزيل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المنزل الشخصي

كيف يمكنني إنشاء الصحيحة ملموسة الملفات ؟ الدعاوى ملموسة الشخصي هو مادة مصنوعة من الخرسانة ويعمل على تعزيز الجمال من مبنى الداخلية والخارجية على حد سواء. عادة تركيب التوصيفات في اجتماع بين جدران الغرفة أو السقف سقف. التطبيق لا يقتصر فقط على المنازل الحد الأدنى ، ولكن كلاسيكي, عرقي, على الطراز الحديث المنازل تتناسب جيدا مع هذا الملف.

Make-lis-profil-beton.jpg
زيادة الوعي العام من القيمة الجمالية من المساكن وقد دفع تزايد الطلب في السوق محددة الملامح. وبالتالي فإن فرصة عمل من خلال جعل المنتج جدا مفتوحة على مصراعيها. وعلاوة على ذلك ، فإن عملية صنع الملف الشخصي باستخدام المواد الخام في شكل ملموس في الواقع ليس من الصعب جدا حقا. و هنا دليل يمكنك محاولة:

المواد اللازمة :

 
الرمال
الاسمنت
الماء
حديد التسليح
الزيت النباتي
الأدوات المستخدمة :

طباعة الدعاوى الشخصية
Cetok
مجرفة
مسمار
المطرقة
غزل
متر
دلو
كيفية جعل :

إعداد المكونات من مزيج الخرسانة تتكون من الاسمنت والرمل والماء مع المقارنة وفقا الجودة التي يمكن الحصول عليها. لا ننسى أن نخل الرمل أول للتخلص من الحصى.
الجمع بين الرمل والاسمنت في دلو, ثم يقلب حتى تكون مختلطة بالتساوي. بعد حبات الرمل ليست واضحة جدا ، إضافة ما يكفي من الماء إلى الخليط ثم يقلب مرة أخرى.
مكان الخرسانة الشخصي على الطائرة التي لديها سطح مستو. بعد أن معطف الداخل باستخدام الزيت النباتي بحيث العفن لن العصا مع هاون.
صب خليط من الأسمنت والرمل في القالب. إضافة بعض بقطر 8 مم حديد التسليح كما مكبر للصوت في ذلك. لشد المزيج مرة أخرى حتى محتويات الطباعة يتم تحميلها بالكامل.
اسمحوا الخرسانة يجف في القالب لمدة 30-60 دقيقة حسب حجم الطقس. تجنب التجفيف في الشمس المباشرة لأن ذلك يمكن أن يسبب تشققات.
مرة شعرت بأن الخرسانة تعريف الجاف يكفي إزالته من القالب. كن حذرا عند القيام بهذا العمل لأنه إذا لم يظهر قليلا الكراك يمكن أن تقلل من جودة و متانة الملف lis.
العملية القادمة هو أن تجف الخرسانة الشخصي حتى يجف تماما. فمن المستحسن أن تعلقها عند تجفيف هذا الخزان دعونا لا المنحنى.
الانتهاء من المرحلة يتم عن طريق mengampelas الدعاوى الشخصية بحيث نسيج سطح أكثر سلاسة. بالإضافة إلى جذب المزيد من المشترين المحتملين, سعر غرامة تقليم هو أيضا أكثر تكلفة عموما.
قد يكون من المفيد.

تحميل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك