متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK
 الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK icon

الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK

تنزيل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة الجيش الأمريكي محاكاة شاحنة نقل عام 2017

الاهتمام الخاص! الحصول على نفسك على استعداد لنقل البضائع العسكرية مثل دبابات الجيش الأمريكي جيب مروحية في الطرق الوعرة الجيش الأمريكي محاكاة شاحنة نقل عام 2017. كما عين الجيش الأمريكي نقل البضائع لديك لأداء المهام الصعبة عن طريق تحميل المركبات العسكرية على طائرة شحن وكذلك شاحنة بضائع من أجل استكمال بالنظر إلى الهدف في الوقت المحدد. أداء واجبك نحو الطرق الوعرة الجيش الأمريكي سائق شاحنة بضائع والوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد من أجل تحميل الولايات المتحدة وسيارات الجيب والدبابات على شاحنة مقطورة. ولكن أن تكون على علم منذ نقل الشحنات العسكرية على المنعطفات الحادة, الخام القاتلة الطرق الوعرة يمكن أن تكون مهددة للحياة لذا عليك ان تقود بحذر. يعيش جيش الحياة ليست سهلة في جميع الأوقات منذ بعض الوقت في الحالات القصوى لديك لجعل الحكمة خاصة إذا كنت الطرق الوعرة لنا الجيش سائق شاحنة لنقل السيارات حيث عليك أن تأخذ كل شيء و كل سيناريو من المسلمات. في الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل محاكاة شاحنة المدقع بعد خطورة المنعطفات الحادة تكاد شيء طبيعي حتى تكون في حالة تأهب في جميع الأوقات والاستمتاع الطرق الوعرة مغامرة عبر تسليم دبابات الجيش الأمريكي جيب & مروحية تابعة للجيش في نقل البضائع البعثات. استخدام متعدد المواهب الامريكي تحلق مهارات الطيار أن يطير عاليا مروحية تابعة للجيش من أجل نقل البضائع العسكرية الدبابات و الجيش جيب أخيك في الأسلحة أبطال الجيش.

الطرق الوعرة الجيش الأمريكي شاحنة النقل يعطيك فرصة مذهلة قبل أن تصبح محترف في الجيش الأمريكي سائق شاحنة & وكذلك الطرق الوعرة النقل البطل ، الذي هو وظيفة لتسليم البضائع الجيش و المدفعية العسكرية. هذا شاقة الجيش الأمريكي شاحنة نقل اللعبة توفر لك مع ملحمة الطرق الوعرة مدينة التل البيئة في نقل البضائع البعثات أكثر تحديا و مسلية. القيادة على مدينة التل التضاريس الوعرة ليس أي شخص كوبا من الشاي فقط الموالية للجيش الأمريكي سائق شاحنة نقل البضائع و الجيش جيب بأمان دون الإضرار بها وتسليمها إلى أبطال القاعدة. حتى تحصل على استعداد لبدء يومك منذ حان الوقت للتحقق من القيادة البضائع نقل المهارات. كما متعدد المواهب تحلق طائرة الطيار لديك لتفريغ الشحنات العسكرية من الجيش الإغاثة في مخيم وتحميله في الولايات المتحدة مروحية عسكرية من أجل تقديم السلع والبضائع & جيب على محطة تلة عبر طائرة هليكوبتر. حتى تحصل على استعداد للعب الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل Truck Simulator اللعبة هو كل شيء عن نقل البضائع بأمان دون الحصول على أي شيء تلف في الوقت المطلوب.

لذلك وضع الجيش الخاص بك والعتاد والاستيلاء على سيارة الجيش مفاتيح الاستعداد القصوى تجربة القيادة في الطرق الوعرة و لديهم الوقت من حياتك. تسليم البضائع و أموال الإغاثة إلى معسكرات الجيش و تقدم أبطال الجيش مع جميع المساعدات والمدفعية التي يحتاجون إليها. الطرق الوعرة الجيش الأمريكي شاحنة لنقل يوفر لك متطرفة القيادة شاقة المغامرة التي كنت مجهزة مع مقطورة شاحنة تحمل مختلف جيش الآلات مثل دبابات الجيش البضائع شاحنة لنقل أسلحة الجيش الأخرى الاشياء. حتى الذهاب إلى هناك يكون أفضل شاقة نقل البضائع المغامرة.

الميزات:
• الشعور الحقيقي تحلق مروحية تابعة للجيش مثل تدريب طيار الطائرة في هذا محاكاة الطيران.
• تجارب القيادة متنوعة من عربات الجيش في الجيش الأمريكي لعبة محاكاة شاحنة.
• نقل البضائع على رافعة شوكية, شاحنة و الطائرة إلى وجهة مختلفة.
• مذهلة التشويق تحلق مروحية للجيش القيادة البضائع الدبابات و سيارات الجيب العسكرية.
• الفيزياء في الوقت الحقيقي والضوابط على نحو سلس على القيادة مثل خزان محاكاة اللعبة أيضا.

تحميل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-11

تحسين

Get it on:
Get  الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك