متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK
 الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK icon

الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK

0 votes, 3.8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK

تنزيل الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة المتطرفة رابتور بالسيارة

الاستمتاع الحقيقي القيادة والانجراف في بيئة جميلة

يريد من أي وقت مضى في محاولة محاكاة اللعبة ؟ الانضمام إلى هذه الرائعة drag racing, ندخل في سرعة السيارة الخاصة بك والحصول على السيارات للذهاب. تحترق في الشارع مع أسرع وأكثر مذهلة بصريا الطرق الوعرة المتطرفة رابتور اللعبة محرك لكم لعبة سيم استوديوهات. هذه اللعبة المدقع الاستثنائي يتطلب مهارات القيادة من السائق الذي يعرف كيفية السيطرة الثقيلة على الطرق الوعرة مركبة مثل الطرق الوعرة السيارات و الشاحنات الحقيقية. شد حزام الأمان و رابتور على مسارات شاقة. في هذه اللعبة أنت ذاهب إلى انتزاع سباق فرصة القيادة مع الانجراف سيارة.

يشعر من التشويق الطرق الوعرة المغامرة في تجربة القيادة الفاخرة

هذه المحاكاة هو خلق الحقيقي سيارة الطرق الوعرة عشاق القيادة. تتمتع قيادة السيارة و كل شيء ممكن بيئات القيادة في الطرق الوعرة بما في ذلك الرمال, ثلج, عشب, الحجارة, الثلج, الحصى. العقارات الفاخرة سيارات الدفع الرباعي مع محركات مختلفة, السرعة والضوابط الفرامل المعلمات مع المؤثرات الصوتية, والرسوم المتحركة, صحيح الفيزياء و المهنية نظام التحكم في السيارة ستقدم لك تعلم مهارات قيادة السيارة.

محرك الأقراص الخاص بك 4×4 الطرق الوعرة الجنون سيارة فاخرة

تلعب الطرق الوعرة المتطرفة رابتور بالسيارة ونقل هذا heavy-duty شاحنة نقل إلى هدفه بكل دقة. محرك الأقراص الخاص بك شاحنة نقل وإظهار القيادة الخاصة بك غاضب المهارات. قيادة السيارة يعطيك سلسة تحدي اللعب على صعوبة الطرق الوعرة البيئات. تحدي نفسك أن تصبح نقل سائق شاحنة على الطرق الوعرة. هذه لعبة هي فكرة فريدة من نوعها في لعبة النقل. تكون جاهزة في شاحنة بضائع سائق نقل في هذا محاكاة 3d. تجربة مزيج من القيادة المثالية و المحاكاة.

تصبح سائق حيلة في حركة المرور

التجربة الأكثر إثارة القيادة في الطرق الوعرة مغامرة sim في الطرق الوعرة المتطرفة رابتور بالسيارة من عام 2017 التي transporterer وسائق أداء المدقع المهام الصعبة نقل القيادة. أداء واجبك نحو الطرق الوعرة الجيش سائق الشاحنة ونقل البضائع وسيارات جيب على الكبير rruck على خشنة وعرة خطرة مسارات الطرق الوعرة. سيكون لديك لمواجهة المتطرفة الخطرة حادة الطرق الوعرة والمنعطفات ، الطرق الوعرة مغامرات القيادة البعثات النقل و اجتياز هذا الاختبار سوف تتأهل للحصول على الماجستير القيادة الترخيص. لذلك حان الوقت للتحقق من القيادة الخاصة بك ونقل المهارات.

مجنون القيادة في الطرق الوعرة, أفضل لعبة محاكاة

مغامرة حقيقية تبدأ عندما كنت جالسا على مقعد القيادة الخاصة بك في الطرق الوعرة المتطرفة رابتور بالسيارة و على استعداد لدفع. هذه الطرق الوعرة 4×4 محرك مجنون هي لعبة محاكاة. على عكس مواقف السيارات الفاخرة ألعاب, هذا هو مجنون المتطرفة معالم التجربة المثيرة سيارة مع محرك الطرق الوعرة محاكاة. تكون على استعداد لا نهاية لها 4×4 الطرق الوعرة يقود المغامرة 2017 سوف يكون فاجأ من قبل highwas و الطرق الوعرة المناطق الجبلية. وسوف تعطيك فرصة لدفع مع الجبل برادو weding برادو, سيارات الدفع الرباعي برادو السريع برادو, تسلق التل برادو المتطرفة برادو دبي برادو.

ميزات الطرق الوعرة المتطرفة رابتور محرك اللعبة:

3D الرسومات مذهلة تصميم جلب واقع في اللعبة
سباق في مختلف سباقات السيارات
أكثر مذهلة الانجراف السيارات
المس أو الميل خيارات القيادة على حد سواء بما في ذلك فرملة اليد
الفيزياء سيارة واقعية.
مجاني لتحميل وسهلة للعب

حول الولايات المتحدة:

نحن, لعبة سيم استوديوهات توفر الألعاب مع المسؤولية للحفاظ على الجودة. نرحب دائما ردود الفعل والتعليقات. يرجى يرجى مراجعة و تعليق حتى نتمكن من تقديم أفضل الألعاب على موقعنا قيمة اللاعبين.
من فضلك لا تزال سليمة للحصول على التحديثات. المزيد من المعلومات ، يرجى زيارة
http://kaizentechstudio.com/
https://www.facebook.com/kaizentechstudio/

تحميل الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الطرق الوعرة المتطرفة رابتور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك