متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018
 الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018 icon

الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018

0 votes, 6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018

تنزيل الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطريق السريع بناء نفق & محاكاة البضائع 2018

هذا الطريق بناء نفق & محاكاة البضائع 2018 اللعبة هي واحدة من أفضل النفق ألعاب البناء. هذه الشاحنة الثقيلة لعبة تعطيك فرصة للعب شيء آخر من أخرى مملة الألعاب الطريق. كثيرة مثيرة للاهتمام ومثيرة من المهام التي تنتظر رافعة برجية في هذا الطريق بناء النفق. بدء تحميل ونقل البضائع الكائن. العمال يريدون بناء نفق على الطريق السريع في الوقت المناسب هذا هو السبب في أنها تحتاج لقيادة شاحنة قلابة. المهندسين سوف تعطيك جميع التعليمات حول رافعة برجية. رفع و نقل جميع البضائع الأشياء الهامة مع حفارة في هذا النفق البناء. إذا كان حلمك هو بناء الطريق السريع النفق ثم هذه اللعبة البناء تحقيق رغبتك. مهمتك في هذه اللعبة بناء مدينة لعبة هو فقط لتشغيل رافعة شوكية رافعة بناء نفق الطريق السريع. في هذا النهر لعبة الطريق ، لدينا الرصيف, الطوابق, الحجارة, كتل جميع أنواع البناء الأشياء. ولكن يمكنك بناء و قيادة السيارة في المدينة لعبة نفق كما في الحياة الحقيقية. في هذا الطريق بناء نفق & محاكاة البضائع 2018 ، قمنا بتصميم بيئة واقعية.

هناك ارتفاع اللهب استوديو شركة البناء الذي أعطى عقد انضمامه إلى المدينتين مفصولة النهر. العلاقة بين هذه المدن هي مهمة جدا مثل التجارة والنقل سوف تصبح سهلة جدا عن طريق هذا الجسر. في هذه اللعبة تحتاج إلى قيادة شاحنة, رافعة مدحلة, حفارة ، تحميله مع البضائع الثقيلة ألواح وبدء العمل كعضو طاقم بناء نفق إصلاح عامل. استخدام الرمل حفار لتحميل الرمل على سائق شاحنة. توجيه شبه شاحنة بسرعة عالية تصل إلى موقع البناء حيث أنه مطلوب. أنت أيضا سوف تقود مركبة رافعة شوكية تحميل عملاق ألواح من الخرسانة. هذا الطريق بناء نفق & محاكاة البضائع 2018 يوفر لك الأساسية آلات و أدوات لبناء الجسر جميلة. إذا كنت تستطيع التعامل مع جميع أنواع آلات البناء و محرك الثقيلة أنواع الآلات مع الرعاية من هذه اللعبة هو لك. بالسيارة والتمتع أكثر مؤدب آلات 2018. كن حذرا لأن هذه الآلات الثقيلة و السيطرة عليها صعب جدا. مرة واحدة يمكنك الحصول على خلف عجلة القيادة من حفارة الرمال جميع المركبات الخاصة بك ينبغي أن يكون التركيز فقط على كيفية استكمال بناء محاكاة المهمة بفعالية وكفاءة.

ملامح الطريق السريع بناء نفق & محاكاة البضائع 2018
?أربطوا حزام الأمان والسيطرة رهيبة حفار رافعة حفارة
?الضوابط مفيد في نهاية المطاف الحرفية
?العالمي & لعبة مجانية بالنسبة لك
?اللعب على نحو سلس من الحرفية كتلة 3d لعبة بناء
?تصبح مشغل رافعة في هذه المدينة الضخمة البناء
?مختلف البعثات مثيرة من ألعاب بناء المدينة
?تعزيز 3D الرسومات
?فائقة المخادع الأصوات واقعية من الميناء رافعة

ألعاب محاكاة البناء و بناء الطريق السريع الطريق الألعاب أو الأنفاق الألعاب الجديدة أفضل النفق عامل البناء محاكاة أو أفضل ألعاب البناء مجانا مثل حفر الأنفاق الألعاب. تلعب هذه الشاحنة الثقيلة لعبة أو بناء منزل ألعاب للاستمتاع شيء آخر غير ميجا باني الطريق الطريق الألعاب أو نجار الألعاب. استخدام رافعة برجية النفق البناء, 3D أدوات البناء نفق حفر ، قيادة مركبات البناء في البناء 3D المنطقة من هذا الطريق بناء نفق sim أو منزل لعبة البناء. الحمل و النقل النفق ألعاب 3D البناء البضائع أو الحطام و هل ميجا بناء نفق الطريق السريع 3D في نفق راش. طاقم البناء من مدينة سيم بناء و بناء منزل محاكاة يريد بناء المدينة السريع لعبة نفق أو بناء الجسر لذلك تحتاج العقل تشييد و بناء الاشياء و مهارات قيادة شاحنة قلابة, برج رافعة حفارة الرمال على نفق حفر نفق حفرة لتصبح سيد النفق صانع في أفضل ألعاب محاكاة البناء و بناء منزل ألعاب مماثلة إلى ألعاب بناء الطرق.

تحميل الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018 للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الطريق السريع نفق البناء والشحن محاكي 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك