متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK
 الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK icon

الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK

تنزيل الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المواد الغذائية لغز للأطفال ????????

لغز للأطفال سلسلة (8) هي واحدة من أفضل الألعاب الترفيهية والتعليمية للأطفال الصغار والأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة. هذا أعلى لعبة مجانية سوف تساعد طفلك على تطوير مطابقة ، واللمس المهارات الحركية الدقيقة أثناء اللعب واستكشاف 100 الغذائية المختلفة خشبي محكم لغز الأشكال.

مشاهدة لهم معرفة جميع أسماء العديد من الفواكه والخضروات وغيرها من المواد الغذائية من خلال المرح واللعب التفاح, العنب, البرتقال والأناناس والبطيخ والموز والكيوي والكرز والفراولة والليمون والذرة والبازلاء مع الجزر, الطماطم, فلفل اخضر, مشروم, البطاطا, البصل, الخيار, الملفوف, الحليب, البيض, الخبز, ماء, عصير, زبدة, الجبن, الزبادي, المربى و الحبوب. أنها سوف تسمع النطق وكذلك نرى اسم مكتوب أدناه ، والتي سوف تساعد أيضا على الأطفال الحصول على دراية حروف, الحروف الهجائية. صوت لطيف يشجع دائما والثناء أطفالك الصغار وتحفيزهم على الاستمرار في بناء المفردات والذاكرة والمهارات المعرفية أثناء اللعب. اللعبة هو المخصب مع الرسوم المتحركة والأصوات والتفاعل لتكرار اللعب والتعلم. أنها سوف تبقي الأطفال الصغار مشغول لساعات وحتى الآن أنك لن تكون قلقا عنها فقدان أي قطعة من اللغز.

ونحن الآن قد تم إضافة أكثر من 3 مواضيع جديدة:
* وضع الكائنات في المشهد
* اللغز
* لعبة الذاكرة

الميزات:
* بسيطة وبديهية واجهة صديقة للطفل.
* 30 لغة مختلفة و النطق الإنجليزية, الأفريكانية, العربية, البنغالية, صيني, دانماركي, هولندي, الفلبينية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, هندي, الأندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, المقدونية, الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الإسبانية, السويدية, التايلاندية, التركية, الأوكرانية والفيتنامية.
* مئات من قطع اللغز في 100 الألغاز المختلفة.
* سهولة التنقل بين الألغاز.
* سهولة الحركة من قطع اللغز عبر الشاشة.
* رسومات عالية الجودة والصور.
* سحب وإسقاط الرسوم المتحركة و الصديقة للطفل الموسيقى الخلفية.
* بالون الرسوم المتحركة والهتاف سعيدة بعد كل لغز حلها بشكل صحيح.
* موضوع هذا اللغز هو “الغذاء” ، مراجعة موقعنا تطبيقات أخرى للحصول على مزيد من الموضوعات مثل الحيوانات’, ‘المطبخ’, ‘الأثاث’, ‘حمام’, ‘السيارات’ و ‘أدوات’
وأخيرا وليس آخرا ***جميع الألغاز متاحة مجانا***

ملاحظات يرجى:
إذا كان لديك أي ملاحظات و اقتراحات حول كيف يمكننا تحسين التصميم والتفاعل من التطبيقات والألعاب ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت http://iabuzz.com أو ترك لنا رسالة في kids@iabuzz.com. سنكون سعداء أن نسمع منك ونحن ملتزمون تحديث جميع التطبيقات والألعاب على أساس منتظم مع ميزات جديدة حرة.

تحميل الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-30

إضافة المزيد من الألغاز متعة و قضايا بسيطة ثابتة.

Get it on:
Get  الطعام أحجية للأطفال – مجانا ???????? APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك