متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » العاب لغز للاطفال APK
 العاب لغز للاطفال APK icon

العاب لغز للاطفال APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

العاب لغز للاطفال APK

تنزيل العاب لغز للاطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الألغاز لطيف للأطفال

هل أنت مستعد لحل بعض الألغاز ؟ إعطاء دماغك تجريب يوميا يستحقه مع أفضل مجموعة من الاطفال الألغاز. تحميل الألغاز لطيف للأطفال والاستمتاع في ممتاز النشاط وحل اللغز. مناسبة لكلا الأطفال و البالغين.

الميزات:
♥ عشرين اللغز الملونة الصور إلى حل ؛
♥ تصميم واجهة بسيطة وبديهية الاستفادة من الضوابط ؛
♥ العديد من لغز الأبعاد – من 3×3 إلى 10×10;
♥ سحب وإسقاط قطعة اللغز في تميز المنطقة ؛
♥ استخدام المساعدة إذا كنت تريد أن ترى الصورة الكاملة;
♥ حل جميع الألغاز بانوراما مجانا والحصول على كأس المكافآت ؛
♥ أكثر “بانوراما الألغاز” قريبا!

لماذا يجب عليك أن تلعب هذه اللعبة:
♥ ممتازة “ممارسة الدماغ” للأطفال والكبار.
♥ فإنه سيتم تحسين مهارات الملاحظة لديك.
♥ فإنه سيتم تطوير الإدراك البصري.
♥ وسوف تعزز قدرتك على التركيز.
♥ أنها سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه.

الألغاز لطيف للأطفال هي لعبة تعليمية ممتازة و دعابة الدماغ متعة التي سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه. عند دخول هذا اللغز رهيبة التطبيق, يمكنك الاختيار من بين خمسة الألغاز صورة مختلفة. عند اختيار المفضلة لديك ، يمكنك فقط اسحب قطع اللغز من شريط التمرير مع التركيب و إفلاتها إلى بقعة فارغة مناسبة. تصميم الرسوم البيانية هو رائع و المستخدم ضوابط بديهية للغاية مما يجعل من السهل على الجميع أن تجد طريقها داخل هذا اللغز التطبيق. تحميله الآن وتمتع حل اللغز!

الحصول على العاب اطفال تعليمية مجانية – مباشرة من المصنع من أفضل الحرة تطبيقات لغز في السوق. لعب الألغاز كلمة البحث, حك الألعاب وجوه خفية يمكن أن يكون لها العديد من الفوائد للأطفال الذاكرة. الصورة مجانا الألغاز للأطفال على تطوير المنطق لأنها تنطوي على وضع التركيب ذات الصلة معا لتشكيل صورة لغز كبير. وعلاوة على ذلك, مجانا الدماغ ألعاب للأطفال التي تجعلك العثور على كائنات أو البحث عن خطة الهروب من الوضع المعقد ، ورفع مستوى التركيز و الانتباه. لجميع هذه الأسباب, يجب تثبيت هذه المضايقون الدماغ لا يصدق للكبار والأطفال على الهاتف الخاص بك.

ألعاب الذاكرة للبنات وغيرها من الدماغ مجانا ألعاب للأولاد لديها القدرة على تحسين العمليات العقلية مثل حل المشكلات والتفكير. تحميل الألغاز لطيف للأطفال وسيكون لديك بعض المرح نشاط الدماغ. بانوراما الألغاز و الألعاب الذهنية هي أداة تعليمية كبيرة لتعزيز وتشجيع اللعب التعاوني. كما يعمل الأطفال معا لإكمال هذه الألغاز الفاكهة ، حيث سيناقشون قطعة يجب أن تذهب و لماذا يتناوبون ومشاركة ودعم بعضها البعض عند التعامل مع الإحباط. في النهاية مشاركة فرحة الانتهاء من اللعبة. الإنجاز لتحقيق هدف يجلب الكثير من الارتياح إلى الطفل.

دعونا الحصول على جيجيتي للصور المقطعة مع الألغاز لطيف للأطفال! ملونة ومثيرة للاهتمام من الصور والأصوات البهجة سوف تبقي الأطفال المهتمين والمتحمسين إلى حل اللغز سوف تبقى على الانتباه لفترة طويلة. من خلال استكمال كل واحد أنها سوف تكون التهنئة مكافأة كوب الصورة الصحيحة تشير إلى أن تم حل اللغز بشكل صحيح.

مرحبا بكم في بانوراما الكوكب! إذا كنت ترغب في حل الألغاز والكلمات المتقاطعة وغيرها من ألعاب تدريب الدماغ ، وهذا ممتازة التعليمية التطبيق سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه. ألعاب تعليمية مثل هذه سوف تحسين المهارات المعرفية والمنطق ، وكذلك قدرتك على التركيز والتركيز. وبالتالي البدء في الجمع بين القطع الآن! الألغاز لطيف للأطفال في انتظار لغز عبقرية مثلك!

يرجى تقديم الدعم لنا عن طريق إخبار أصدقائك عن ★ لطيف الألغاز للأطفال ★ وترك لنا مراجعة جيدة!

تحميل العاب لغز للاطفال APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-09

*** ALL THE CRASHES OF THE APP HAVE BEEN FIXED!
- We have added more cute puzzle pictures and jigsaws just for your enjoyment!
- Try to solve all the puzzle photos at once – our addictive game has just got better!
- No more bugs and errors – enjoy a clean and free app!

Get it on:
Get  العاب لغز للاطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك