متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK
 العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK icon

العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK

تنزيل العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية محل بقالة – العثور على الأشياء المخفية

مرحبا بكم في الفوضى بقالة! هل أنت مستعد لبعض البقالة للتسوق ؟ أنشأنا الكمال “العثور على كائنات خفية” لعبة خاصة بالنسبة لك! إذا كنت مثل الذهاب إلى السوبر ماركت و إنشاء قوائم البقالة ، وهذا هو الكمال “وجوه خفية” لعبة بالنسبة لك! تأخذ العدسة المكبرة الخاصة بك وتصبح الرائدة سر المحقق! حل اللغز الكائن مخفية في السوبر ماركت و تبين لنا أن يمكنك العثور على الكائنات في صورة بسهولة! تحميل مجانا “لعبة سوبر ماركت” كائنات خفية محل بقالة متعة اللعب! مشاركة هذه اللعبة المغامرة مع أصدقائك العثور على كل ما هو مخفي في صورة من متجر البقالة! استمتع!

الميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
مذهلة الرسومات HD – 3D البيئة!
نص الوضعية – جيد للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
جمع ما لا يقل عن ثلاثة من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي!
وجمع أقصى قدر من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على عنصر!

ألعاب وجوه خفية مجانا جديدة!

كائنات خفية محل بقالة واحدة من أفضل “الكائنات المخفية” و “ألعاب الألغاز” التي من شأنها تعزيز الخاص بك التركيز التركيز و الملاحظة! إذا كنت ترغب في لعب “بقالة الألعاب” ، هذه هي لعبة تعليمية ممتازة بالنسبة لك! اكتشاف الأشياء الخفية في الفوضى بقالة وكسب العديد من النجوم كما يمكنك! تتمتع رسومات جميلة وبديهية الضوابط الشاشة التي تعمل باللمس! والبحث عن مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والخبز والحلويات ، و حل اللغز! “البحث والعثور على الأشياء الخفية” في الصور الجميلة من مختلف محلات البقالة والسماح هوس في سوبر ماركت تبدأ! ممارسة سريعة الأصابع الخاصة بك المباحث العين في هذه “ألعاب جديدة وجوه خفية”! أدخل فوضوي سوبر ماركت والبحث عن الكائنات المخفية! هذا ممتاز الوقت القاتل سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه!

ألعاب وجوه خفية مجانا خصوصا بالنسبة لك!

أدخل السحرية “وجوه خفية” عالم أفضل “ألعاب الغموض” من أي وقت مضى! في الفوضى متجر البقالة لديك للعثور على العناصر في صورة بسرعة كما يمكنك! وجوه خفية سوبر ماركت اللعبة هو مناسبة للأطفال من جميع الأجيال فضلا عن الكبار! إذا كنت طفلا و إذا كنت ترغب في لعب “ألعاب سوبر ماركت” ، كائنات خفية محل بقالة سوف تساعدك على المتعة وتعلم المفردات! إذا كنت راشدا هذه ألعاب مجانية وجوه خفية سيكون مغامرة حقيقية بالنسبة لك! العثور على البنود في الفوضى سوبر ماركت و ممارسة جميع أنواع المهارات! “الكائنات المخفية جديدة” هنا بالنسبة لك! إذا كان اللغز الألعاب المفضلة لديك و إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات التعلم العثور على وجوه خفية ألعاب مجانية للأطفال تناسب رغباتك. هذه تركيز الألعاب سوف تجلب لك شعورا بالإنجاز إذا كان يمكنك العثور على كل شيء!

المغامرة وجوه خفية الألعاب!

والبحث عن “الكائنات المخفية” في “بقالة”! إذا كنت تتمتع اللعب البقالة ألعاب, هذه الألعاب إلى العثور على كائنات سبى لك! مذهلة الرسومات في هذه الألعاب مغامرة سوف تجلب لك!!! نحن نقدم لك أفضل السعي وجوه خفية ألعاب, حتى يبدأ اللعب اليوم! حل اللغز في الصور والسماح سوبر ماركت الألعاب تبدأ! تحميل مجاني أفضل “ألعاب وجوه خفية” وتغلب على مدار الساعة! “كائنات خفية محل بقالة” بالتأكيد سوف تلبي التوقعات الخاصة بك! نحن نضمن لك ساعات من متعة نوعية مع أعلى تصنيف الألعاب وجوه خفية مجانا للأطفال والكبار! هذا التطبيق التعليمي يحتوي على “ألعاب التعلم” مع “الكائنات المخفية” في السوبر ماركت والتي سوف تجعلك ممارسة المفردات الخاصة بك و التركيز الخاص بك! فمن تعليمية ممتازة المساعدات للأطفال من جميع الأعمار! تحميل مجاني “كائنات خفية للأطفال” والتمتع اللعب في كل وقت!

تحميل العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-09

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية محل بقالة!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
المزيد من المستويات.

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  العاب وجوه خفية بقالة – سوبر ماركت لعبه APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك