متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » الكورية صفات مجانية APK
 الكورية صفات مجانية APK icon

الكورية صفات مجانية APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

الكورية صفات مجانية APK

تنزيل الكورية صفات مجانية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفات الكورية

وصفات الكورية مجانا التطبيق هو خال تماما الطبخ الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من وصفات الكورية لذيذة وصحية. وصفات الكورية دائما وصفات صحية. معظمهم من وصفات سريعة وسهلة جدا. جميع المطاعم والعديد من وصفات صحية الكورية الخاصة على بطاقات القائمة. من الشواء على الزلابية هذه الوصفات الكورية تقديم أفضل من هذا لذيذ المأكولات الآسيوية. الكورية المسلسلات و المسرحيات هي مشهورة جدا. الطبخ الكورية وصفات لذيذة حين رؤية المسلسلات الكورية بشكل مضحك جدا. الناس دائما يبحث عن وصفات لذيذة وصحية. و التطبيق لدينا. نحن نقدم لك أفضل الوصفات الصحية التي قد حصلت من أي وقت مضى. من الكيمتشي إلى البيبيمباب إنشاء الكورية الأصيلة والمأكولات الكورية مستوحاة من الأطباق في المنزل مع الشركة الكورية جمع صفة. الكورية وصفات الطعام قد يتغير يعتمد على الأماكن والثقافة الطائفة الخ. جميع وصفات لذيذ لذيذ. حتى الأطفال يمكن إعداد لذيذ الكورية وصفات لذيذ جدا بسهولة باستخدام هذا التطبيق المجاني. و هذا التطبيق هو خال تماما طوال الوقت. الغذاء الشبكات أيضا توفر لنا أفضل وصفات.
وصفات الكورية فئات تشمل:

الكورية الطبق الرئيسي
الشواء الكورية
حساء المعكرونة الدجاج
الأرز الكورية
الكورية الحساء
الكورية الحلويات
الدجاج الحار
لحوم البقر الكورية
سلطات المعكرونة
الصويا التوفو

وغيرها الكثير. يمكنك البحث عن وصفة كنت بحاجة لطهي من اسم وصفة ، المكونات الخ. هذا التطبيق هو كتاب طبخ مصممة تماما. واجهة من هذا التطبيق مصممة بشكل جيد جدا. يمكنك أيضا الوصول إلى وصفات من دون الإنترنت عن طريق إضافة الوصفات إلى جمع حاليا. يمكنك مشاركة وصفات من تحب إلى أحبائك. وصفات الأرز في كوريا هي مشهورة جدا. فهي من السهل جدا لإعداد. لدينا التطبيق يحتوي على إرشادات خطوة بخطوة لإعداد. عندما أنت ذاهب إلى المكتب أو في مكان آخر لدينا التطبيق يساعدك على طهي بسهولة جدا وبسرعة. صلاح الدين جنبا إلى جنب مع كوريا وجبات الطعام لذيذ جدا. هناك الملايين من سلطة الوصفات التي يمكن إعدادها بسهولة جدا. المرجعية وإدارة الأطعمة المفضلة لديك. الكورية كتاب وحار تطبيقات تساعدنا في إيجاد لذيذ وصفات الكورية مثل البيتزا وصفات وصفات الدجاج. سوف تطبيقات حار ويقدم الأطعمة الحارة جدا.

ميزات التطبيق:
البحث المتقدم
المفضلة
جمع حاليا
تقاسم صفة
وصفة اليوم
الحقائق الغذائية
دعم اللغة الأم

أصيلة نباتي لذيذ وصفات من مختلف مناطق كوريا الجنوبية مع كوريا أساليب الطهي بالنسبة لأولئك الذين يحبون كوريا المأكولات كوريا وصفات الكاري,كوريا مهرجان وصفات,كوريا وصفات عطلة…. الخ الكيمتشي وصفات, الكورية شواء وصفات ، بولجوجي وصفات ، galbi وصفات ، البيبيمباب وصفات, وأكثر من ذلك. تعلم لطهي أصيلة الكورية التقليدية الأطباق في المنزل.

أفضل الطعام الكوري جمع صفة. كل هذه الحجية الكورية وصفات الطعام التي يمكن أن تجعل في المطبخ الخاص بك جدا eaisly.

بدء تحميل!!

تتمتع الطبخ لذيذ وصفات الكورية!!

تحميل الكورية صفات مجانية APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-07

* Subscriptions available to remove ads

* Added more recipes and videos.
* UI improvements
* Performance improvements and bug fixes
* Explore more recipes with personalised experience
Enjoy cooking !!

Get it on:
Get  الكورية صفات مجانية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك