متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » الكوكيز والكعك APK
 الكوكيز والكعك APK icon

الكوكيز والكعك APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

الكوكيز والكعك APK

تنزيل الكوكيز والكعك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكوكيز والكعك وصفات

هذا لا يصدق وصفة الكعكة التطبيق لديه كل وصفات الكعكة سوف تحتاج لها مجانا في جميع الأوقات. لدينا لذيذ جمع الكلاسيكية وصفات الكعكة ترضي أي شخص معسول اللسان. جعل لذيذ محلية الصنع الكعك وتبادل الوصفات الخاصة بك مع الأصدقاء. جميع ملفات تعريف الارتباط وصفات صحية وسهلة جدا لطهي الطعام. ملفات تعريف الارتباط هي مشهورة جدا في الهند, المكسيك, ألمانيا, إيطاليا وغيرها. في حياتنا وصفة الكعكة له دور كبير في الحفاظ على صحتنا. يمكنك التمتع بهذه لذيذ, لذيذ وصحي مع أصدقائك وعائلتك. الأطباق في العالم أعلى فئة المطاعم من قبل أشهر الطهاة يمكن أن يتم بسهولة في منزلك. هذا سوف يكون أفضل وصفة التطبيق بالنسبة لك. وصفة التطبيق هو مفيد جدا وسهل الاستخدام. لجميع الذين يحبون لإعداد الآيس كريم والحلويات والكعك وغيرها من الحلويات يمكن أيضا الاستفادة من هذا التطبيق. الآن يمكنك الحصول على جميع أنواع متنوعة ملفات تعريف الارتباط من هذا التطبيق. العديد من الميزات المتقدمة مثل قائمة التسوق ، وصفة البحث ، إضافة الوصفات إلى المفضلة للوصول حاليا من وصفات إلخ المدرجة في هذا التطبيق.
باستخدام حاليا الميزة يمكنك استخدام التطبيق و طبخ بدون انترنت. الناس دائما يبحث عن الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية. الأغذية منخفضة السعرات الحرارية يقلل لدينا الأمراض و الحفاظ على صحة الجسم. هذه الوصفات يمكن حتى محاولة من قبل الاطفال. هذه كلها وصفات بسيطة ولذيذة. دعوة أصدقائك واطلب منهم لطهي الطعام. من الكلاسيكية السكر الكوكيز الزنجبيل الرجال, هذه أعلى وصفات لتحلية عطلة الخاص بك و تجعلك محبوبة من جميع ملفات تعريف الارتباط مقايضة. تحقق من رائع كوكي & البسكويت جمع بعض المواد الغذائية كبيرة هدية الأفكار. الشوكولاته رقاقة الكوكيز السكر الكوكيز زبدة الفول السوداني.

هذه الوصفات هي اختارته أعلى تصنيف. أفضل وصفات الشوكولاته رقاقة الكوكيز, أفضل زبدة الفول السوداني وصفات الكعكة, دقيق الشوفان الكوكيز وصفات السكر الكوكيز وصفة, وصفة براوني و عدة وصفات أساسية و المدرجة في هذا التطبيق. سريعة وسهلة وصفات الكعكة هي مجرد تحميل مجانا. ملفات تعريف الارتباط هي دائما محبوبا من قبل ما يقرب من جميع عشاق الطعام. من يريد الذهاب إلى المطاعم لتناول ملفات تعريف الارتباط إذا كنت يمكن أن تجعل من نفسك. الكعك والحليب أو الكوكيز وكريم من هذا التطبيق هي أفضل المساء خفيفة للأطفال والكبار. علينا أن نضمن أن الكعكة الخبز سوف يكون مثاليا إذا كان لدينا أفضل مجموعة من وصفات الكعكة. حتى البحث المفضلة لديك وصفة الكعكة باستخدام شريط البحث و طبخ وصفات لذيذة. الطبخ والأكل لذيذ وصحي المواد الغذائية هو شعور عظيم.
هذه الكعكات اللذيذة سهلة لطهي الطعام طعم جيدة كما الحقيقي .

احصل على استعداد لتجربة طعم جيد.
لذلك هذا التطبيق هو لجميع من يحب الكوكيز !
تحميل والتمتع الطبخ الكوكيز لذيذ !
البقاء في صحة جيدة!!

تحميل الكوكيز والكعك APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-18

* تحسينات في المفضلة جمع
* الخط الجديد من أجل قراءة أفضل
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات
* تحسين الأداء والاستقرار
* الآن يمكنك أيضا البحث عن وصفة الفيديو

تتمتع الطبخ!!

Get it on:
Get  الكوكيز والكعك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك