متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » اللوحة الرئيسية APK
 اللوحة الرئيسية APK icon

اللوحة الرئيسية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

اللوحة الرئيسية APK

تنزيل اللوحة الرئيسية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف اللوحة الرئيسية

إصلاح مظهر المنزل البسيط هو صاحب المنزل معظم الناس لا يزالون في حيرة لاختيار لون طلاء الجدران منازلهم بسبب خطأ صغير في اختيار يمكن أن تؤثر يشعر من المنزل ليست جيدة. ونظرا لأهمية اللون ، لذلك إذا كنت تخطط طلاء المنزل مع لون جديد, سوف تريد أن تعرف معنى أن مستمدة من لون معين. مزيج من منزل الحد الأدنى الطلاء نفسها هي متنوعة جدا بدءا من البيت لرسم الصور الحد الأدنى من واجهة هو التركيز الرئيسي عند النظر في الجزء الخارجي من المنزل. لأن الخوف غير مناسب و تعتبر مفرطة ، فإن معظم الناس استخدام الألوان المحايدة مثل الأبيض أو البيج أو الرمادي في طلاء البيت كله لذلك لا يمكن تصور الحرف.

لأنه هو صورة شخصية صاحبها ، ويعطي انطباع معين من الغرفة ، وتعزيز الداخلية ويعمل على توحيد كل المساحة الموجودة. حتى قبل طلاء المنزل ووضع الديكور الداخلي من المنزل ، يجب أن نفهم معنى و تأثير كل لون. سبائك منزل الحد الأدنى الطلاء سيكون من الرائع إذا كان استخدام اللون الذي يطابق موضوع من المنزل. الحد الأدنى بنيت المنزل مع الانطباع بأن بسيطة و بسيطة كان يمكن أن يكون لطيفا إذا كان يجمع بين الطلاء المناسب. الطلاء الألوان المختارة كما ينبغي تعديلها مع الألوان الأخرى أن تكون جنبا إلى جنب. الفرق في اختيار التلوين داخل المنزل والحد الأدنى الحديثة المنزل. من أجل الحد الأدنى المنزل ، تلطيخ يمكن سكب من خلال الطلاء الحد الأدنى الملونة الخفيفة. تلوين يمكن أن تختلف اعتمادا على الأذواق من سكانها.

تغيير الجو يمكن أيضا أن يتم ذلك دون الحاجة إلى طلاء البيت كله. يمكنك إعادة ترتيب الداخلية الخاصة بك يمكن الجمع بين الأثاث و الديكور الداخلي يمكنك اختيار الأثاث و الديكور الداخلي الخاص بك يطابق لون الطلاء على سبيل المثال, مصابيح الطاولة, سجاد, ستائر, أريكة, بياضات السرير, طاولة, غطاء وسادة وسائد أريكة أو على الشاشة التي يتم وضعها في الأماكن المغلقة. بل هو أيضا مناسبة لأولئك الذين لا تريد أن ترسم المنزل أو يخافون من تطبيق اللون.

تحميل اللوحة الرئيسية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  اللوحة الرئيسية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك