متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي
 المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي icon

المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي

تنزيل المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهندية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس

البنغالية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس التطبيق هو وضع غير متصل بالشبكة. تحميل أكبر على الإنترنت من الإنجليزية إلى البنغالية القاموس حاليا مع أكثر من مليون من البنغالية و الكلمات الإنجليزية. الإنجليزية إلى البنغالية مترجم التطبيق مجانا في ألف قبالة الكلمة هي مخزن في هذا التطبيق. في هذا التطبيق ترجمة حاليا و البنغالية الحروف استخدامه. التلقائي ترجمة في البنغالية. الترجمة مع النطق من البنغالية إلى دروس في اللغة الإنجليزية.

ميزات البنغالية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس.

# ترجمة التطبيق في كلا الاتجاهين من البنغالية إلى اللغة الإنجليزية العربية أو الإنجليزية إلى البنغالية.
# اللغة الإنجليزية إلى البنغالية ترجمة سهلة الاستخدام.
# البنغالية لوحة المفاتيح التطبيق من متجر play.
# يمكنك نسخ النص المترجم البنغالية أو الإنجليزية.
# ترجمة كل كلمة في هذا التطبيق أيضا كلمات ترجمة الكلمة ترجمة.
# يمكنك بسهولة المهندس البنغالية الترجمة البنغالية و قاموس اللغة الإنجليزية.

هذا التطبيق lakhs الإنكليزية الكلمات البنغالية. أنه يساعد في بناء المفردات الخاصة بك عن طريق اليومي الكلمات معنى كلمة اليوم التنبيهات. يمكنك أن تجد كلمات تتبع لهم للتعلم. يمكنك ممارسة كلمة التعلم عن طريق اللعب ألعاب كلمة مثل الجلاد ، الخربشة الكلمات المتقاطعة. في هذا التطبيق كيفية تعلم محادثة اللغة الإنجليزية و المحادثة باللغة الإنجليزية يتحدث الانجليزية دورة على الانترنت كما يتحدث اللغة الإنجليزية فصول اللغة الإنجليزية وتعلم اللغة الإنجليزية المحادثة الترجمة البنغالية إلى اللغة الإنجليزية حاليا. ومن الإنجليزية إلى البنغالية القاموس مجانا تحميل و الإنجليزية إلى البنغالية قاموس الترجمة. ومن الإنجليزية إلى البنغالية القاموس تطبيقات البنغالية القاموس دون اتصال البنغالية إلى اللغة الإنجليزية تطبيقات القاموس. هذه الترجمة البنغالية إلى الإنجليزية ترجمة البنغالية إلى اللغة الإنجليزية الجملة في الترجمة حاليا التطبيق كما البنغالية إلى اللغة الإنجليزية تطبيقات القاموس.هو بنغالي إلى أنجليزي ترجمة التطبيقات أو الإنجليزية إلى البنغالية ترجمة التطبيقات. هذه ترجمة البنغالية إلى الانجليزية ترجمة من الإنجليزية إلى البنغالية.

المستخدم بسهولة البنغالية إلى الترجمة الإنجليزية مجانا حاليا. في اللغة الإنجليزية إلى البنغالية مترجم لوحة المفاتيح مع الكاميرا في البنغالية. البنغالية إلى اللغة الإنجليزية الترجمة حاليا مجانا و بسرعة البحث إلى التطبيق. في هذا التطبيق الهدف الرئيسي هو البنغالية التطبيق ترجمة الإنجليزية البنغالية آلاف من الكلمات تخزين هذا القاموس البنغالية. في هذا التطبيق الإنجليزية ترجمة في البنغالية أو دراسة اللغة الإنجليزية. البنغالية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس المستخدم بسهولة أن نفهم. فإنه يدعو أيضا البنغالية القاموس العربية أو الإنجليزية القاموس البنغالية أيضا حاليا على ترجمة. ترجمة القاموس بسهولة إلى المستخدم وسهولة البحث. الإنجليزية إلى البنغالية الترجمة أيضا اللغة الإنجليزية القاموس البنغالية و كيف يمكنني تعلم اللغة الإنجليزية. Shabdkosh الإنجليزية إلى البنغالية هي ترجمة من الإنجليزية إلى اللغة البنغالية. فمن البنغالية إلى اللغة الإنجليزية قاموس الترجمة البنغالية إلى اللغة الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى البنغالية بسيطة مثل الإنجليزية إلى البنغالية القاموس التطبيقات. هذه ترجمة من الإنجليزية إلى البنغالية الجملة كما البنغالية إلى اللغة الإنجليزية الترجمة البنغالية الجملة إلى الإنجليزية الترجمة. فمن البنغالية إلى اللغة الإنجليزية الجملة في الترجمة حاليا التطبيق جملة في الترجمة الإنجليزية إلى البنغالية. هذا هو البنغالية إلى اللغة الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية إلى البنغالية القاموس.

المهندس البنغالية قاموس ترجمة التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية على الانترنت. تعلم اللغة الإنجليزية باللغة الإنجليزية التطبيق لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية و كيفية التحدث باللغة الإنجليزية دورات. دورة في اللغة الإنجليزية في دورة الإنجليزية على الإنترنت بالطبع اللغة الإنجليزية على الإنترنت و دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت و كيفية تحسين اللغة الإنجليزية اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت اللغة الإنجليزية أيضا البنغالية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس. هذا التطبيق يمكن أن تساعد في التعلم سواء البنغالية اللغة الإنجليزية. الكلمات هي توفير قواعد اللغة الإنجليزية الاستخدام. دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الناطقة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت تعلم اللغة الإنجليزية دورة اللغة الإنجليزية للمبتدئين. القاموس المترجم في كتاب قواعد اللغة الإنجليزية مجانا حيث يمكنك استخدام الإنجليزية إلى البنغالية القاموس المترجم من الإنجليزية إلى البنغالية حتى تتمكن من تحميل اللغة الإنجليزية إلى البنغالية مترجم حاليا التطبيق.

تحميل و تعطي لنا استعراض البنغالية الترجمة الإنجليزية — العربية القاموس.

تحميل المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  المترجم الإنجليزية الهندية – قاموس اللغة الإنجليزي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك