متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » المدينة الحيوية
 المدينة الحيوية icon

المدينة الحيوية

0 votes, 1.9/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

المدينة الحيوية

تنزيل المدينة الحيوية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحيوية المدينة

في هذه واقعية محاكاة الحياة ، سوف تصبح خالق العالم الخاصة بك ، وبناء المنازل والمؤسسات خلق الناس الذين سوف يعيشون في المدن. في تفاصيل الدراسة الداخلية من كل سيمز البيت تأثيث مع أثاث على ذوقك! ولكن الشيء الأكثر أهمية هو خلق من الناس. اختيار الخاص بك الأحرف مظهر, عمر, الصفات الشخصية, عقلية, الرغبة في مهنة معينة وأكثر من ذلك بكثير! في هذه اللعبة أنت الخالق الذي هو المسؤول عن خلق الحياة من العالم كله!

✅ إنشاء الخاصة بك حرفا فريدة من نوعها!

يمكنك إنشاء الناس أنت سيمز تروق! اختيار أسمائهم ، العمر ، الجنس ، أو العرق ، لون العين, اللياقة البدنية, نوع من الوجه وتسريحات الشعر وأكثر من ذلك بكثير! كما يمكنك اختيار مجموعة أساسية من سمات شخصية من شأنها أن تؤثر على التفاعل مع الشخصيات الأخرى ونمط الحياة. مع مرور الوقت ، شخصياتك سوف تتلقى تجربة الحياة و سوف تكون قادرة على اكتشاف الصفات الأخلاقية!

✅ بناء منزل أحلامك!

بناء المنزل الخاص بك الأحرف لا تحد نفسك في أي شيء! فقط عليك أن تقرر ما سوف يكون لديك منزل كبير أو المدمجة الحديثة أو سيمز اللعب الحر الكلاسيكية الفاخرة أو متواضعة. تجهيز المنزل مع جميع أنواع أثاث على ذوقك, فضلا عن مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مثل البلياردو أو لعبة وحدة التحكم. تأكد من أن الناس يعيشون في منزلك بشكل مريح قدر الإمكان!

✅ إدارة الحياة من الأحرف الخاصة بك!

مساعدة الناس تذهب من خلال مسار الحياة التي كانوا يحلمون! لديك للسيطرة على الاطلاق جميع مجالات حياتهم. كل بطل لديه جداول من الجوع والتعب, العواطف, الاحتياجات الطبيعية و الرضا عن الحياة. للحفاظ على كل هذه المقاييس على المستوى المناسب من دون مساعدتكم ، الشخصيات لا يمكن ، لذلك سوف تحتاج إلى دليل لهم لتناول الطعام ، الدردشة مع الأصدقاء الذهاب إلى النوم أو الاستحمام. إن كل هذه الإجراءات لم يتم الوفاء بها ، صحة الناس سوف تتدهور ، والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيه للغاية. مساعدة أقسام إلى الاستمتاع بالحياة!

✅ الوضع الوظيفي!

مساعدة الأبطال في الحصول على عمل من أحلامهم! تطوير الصفات المهنية ، وإرسالها إلى البحث عن وظيفة واختيار الخيار الذي روحك أكثر من كل شيء له روح. ولكن ترتيب هذا العمل هو فقط نصف المعركة. لا يزال لديك للقيام بعمله المهام! مساعدة الناس على الوصول إلى أعلى السلم الوظيفي!

✅ إنشاء الأسر!

العلاقة بين الشخصيات تماما كما هو جانب هام من جوانب اللعبة. اختيار الاستجابة الصحيحة المقلدة والتفاعل مع الجنس الآخر ، شخصياتك يمكن أن تجعل الصداقة التي يمكن أن تنمو في الحب. محبة الزوجين ثم يمكن أن يولد الأطفال ، والتي سوف تجعل اللعب الأسرة أكثر متعة!

تحميل المدينة الحيوية للاندرويد برابط سريع



Biotic City 1.0 Update

2018-01-09

- added a new city
- added multiplayer
- Added a lot of mini-games
- fixed bugs

Get it on:
Get  المدينة الحيوية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك