متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK
 المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK icon

المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK

تنزيل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب

المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب هي لعبة العمل مغامرة التشويق على أساس الروبوت لعبة السيارة التي كنت بمثابة سيارة طائرة أو سيارة روبوت لديه لحماية مدينة مستقبلية ضد المسخ الإرهابيين & X الروبوت الأوتوبوت في انتشار الحرب الروبوت. مدينة نيويورك هي في حاجة حقيقية روبوت أو روبوت سيارة ، وهو متقدم الطيران لقتل آلة مع تحلق روبوت سيارة محاكاة طائرة محاكاة الطيران. يمكن أن الروبوت التحول إلى الروبوت السيارة أو السيارة الطائرة مثل روبوت حقيقي. في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب ، جميع المواقع الرئيسية في مدينة مستقبلية تحت السيطرة غاضب متحولة الإرهابيين مع X الروبوت الأوتوبوت. وهي مجهزة مستقبلية الليزر والمدافع الرشاشة والأسلحة المتقدمة مثل آلة الحرب ، على الفور إنزال مستقبلية روبوت سيارة أو العضلات روبوت سيارة في معركة الروبوت الساحة التي تسببت في الإرهاب المتطرف في مدينة مستقبلية.

في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب كما البارزة مستقبلية روبوت سيارة أو العضلات روبوت سيارة لديها استراتيجية واضحة مواقع مختلفة من المسخ الإرهابيين & X الروبوت الأوتوبوت مستقبلية في مدينة سان فرانسيسكو. كما البارزة السيارة الطائرة أو روبوت سيارة, سيكون لديك على التحرك بسرعة إلى مواقع مختلفة في سماء مدينة مستقبلية مثل الطائر لقتل آلة أو العضلات روبوت سيارة استخدام في السيارة الروبوت سباق مع تحلق روبوت سيارة محاكاة طائرة محاكاة الطيران للقضاء على الأعداء في المدينة. فقط أفضل الروبوت البشري آلة بعد الصلب الروبوت سيارة تحلق روبوت سيارة مهارات البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة الروبوت لعبة الساحة. في هذه المعركة الروبوت اللعبة, سوف تواجه العديد من العدو الروبوتات تحلق & الروبوت البشري آلة تتحرك في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. وهي مجهزة مستقبلية الليزر والمدافع الرشاشة والأسلحة المتقدمة مثل آلة الحرب في سماء المستقبلي مدينة نيويورك. القضاء على جميع الأعداء في الحرب الروبوت سوف تتطلب استثنائية الصلب الروبوت مع متقدمة للغاية روبوت سيارة المهارات أو آلي المهارات. كما ينبغي أن يكون الطائر لقتل آلة قدرات مثل العضلات روبوت سيارة استخدام في السيارة الروبوت سباق البقاء على قيد الحياة في هذا الروبوت ساحة المعركة.

الحصول على استعداد & ترتفع مثل سيارة طائرة أو سيارة روبوت للانخراط في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب ، في حين بخبرة باستخدام الصلب الخاص بك الروبوت أو مستقبلية سيارة روبوت القتال المهارات اللازمة لإنجاز جميع مكافحة الإرهاب بعثات مثل روبوت حقيقي والصلب روبوت سيارة. هزيمة جميع غاضب متحولة الإرهابيين و الروبوت الأجهزة جنبا إلى جنب مع X الروبوت الأوتوبوت في الحرب الروبوت مثل مستقبلية سيارة روبوت أو روبوت سيارة بعد أن تحلق روبوت سيارة محاكاة طائرة محاكاة الطيران المعروفة باسم مستقبلية الطيران لقتل آلة أو غاضب الصلب الروبوت السيارة المستخدمة في السيارة الروبوت سباق وحفظ البقاء على قيد الحياة.

الميزات:

– الرسومات عالية الدقة واقعية من مدينة مستقبلية الحرب الروبوت.
– نوعية الأصوات واقعية مع بقاء مدينة روبوت معركة الساحة البيئة.
– واقعية حقيقية الروبوت & الروبوت إشراك البعثات التحول ألعاب الروبوت.
– الادمان للغاية الروبوت التحول و السيارة الطائرة طريقة اللعب.
– الضوابط على نحو سلس للطيران و تحريك روبوت مفصلة مدينة مستقبلية البيئة العالمي.

تحميل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-12

- الطيران الجديدة سيارة روبوت البعثات وأضاف
- تحسين وحدة تحكم
- إصلاحات طفيفة لعبة

Get it on:
Get  المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك