متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور
 المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور icon

المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور

تنزيل المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محرر الصور – Collage Maker , Photo Collage 2018

محرر الصور – PixelArt برو هو محرر الصور مجانا, جديد وميزة الغنية كاميرا selfie لمستخدمي أندرويد. ملصقا مضحك, الجمال, مرشحات مذهلة وغيرها من الميزات المفيدة كلها في PixelArt برو محرر الصور.
PixelArt الصورة الموالية قوية متعددة الوظائف تطبيق تحرير الصور للجميع. ونحن يجعل تحرير الصور أسهل بكثير, و تحويل المستخدمين إلى تحرير الصور الماجستير في المفاجئة! نحن جميعا واحد في محرر الصور!
* الميزات الرئيسية :
قوية وسهلة أدوات تحرير الصور
إضافة تأثيرات الصورة والفلاتر ملصقات المرح!
حفظ وتبادل
الجمال
DSLR الآثار
تبييض الأسنان
أداة الرسم
صورة جمال كام
* الأدوات :
تعزيز أداة
تصفية آثار
إطارات و ملصقات
تراكب أداة
المحاصيل و التوجه
التعديل
الحدة والتركيز أداة
المصغر
أداة التحويل
البداية أداة
رسم ونوع أداة
ميمي
الجمال عيب
طمس أداة
تبييض الأسنان
أداة العين الحمراء
PixelArt برو الكاميرا هي كاميرا الحرة التي هي واجهة بسيطة ولكن ميزة الغنية. جميع الميزات هي حرة. مع PixelArt برو الكاميرا ، يمكنك أن تأخذ لقطة في أي وقت و في أي مكان و تجعلك جمال زائد.

الصور محرر الصك صانع الصورة محرر الصور لالروبوت ، تطبيقات تحرير الصور الجديدة أفضل صورة مجانية برامج تحرير الصور على الانترنت. الحرة محرر الصور على الانترنت لا يزال أفضل محرر الصور لالروبوت من تأثيرات الصور على الانترنت أو الأفلام. الحرة محرر الصور الحرة تطبيقات تحرير الصور صور مضحكة صانع. صورة مجانية برامج تحرير الكاميرا الغامضة, محرر الصور الجديدة وأفضل محرر الصور مجانا جهاز التصوير الفوتوغرافي تطبيقات لالروبوت الواقع محرر الصور. ويب محرر الصور الكاميرا جيدة تطبيقات تحرير الغامضة. جميع تطبيقات محرر الصور هو صورة مجمعة التطبيق hd محرر الصور التطبيق. أعلى 10 تطبيقات تحرير الصور من محرر الصور صانع إطارات الصور على الانترنت مجانا.
الانترنت محرر الصور تأثيرات الصور على الانترنت مجانا أو محرر الصور من الصورة تنميق التطبيق. لون محرر الصور التطبيق أفضل وجه تطبيقات تحرير الصورة من صورة صانع على الانترنت أفضل صورة تطبيقات محرر الصور المتقدمة. كل شيء جيد فوتوشوب تطبيقات التصميم: فوتوشوب على الانترنت مجانا تحرير الصور المتقاربة صورة التطبيق أفضل 10 صور محرر الصور الحرة على الانترنت (صورتي محرر الصور). صورة محرر الصور foto محرر الصور فلتر محرر الصور. photofunia على الانترنت لديها وظائف أعلى 5 تحرير الصور التطبيق بارد محرر الصور image editor android جميع تطبيقات محرر الصور, صور تطبيقات الروبوت مجانا حتى الصورة محرر الصور. شعبية تطبيقات تحرير الصور, الروبوت محرر الصور أن تكون مثالية محرر الصور والتصوير الفوتوغرافي تطبيقات مجانية, آثار الصورة على الانترنت.
أفضل تحرير الموافقة المسبقة عن علم التطبيق الكاميرا أعلى تحرير تطبيقات الكاميرا الروبوت محرر سلسلة آثار الصورة على الانترنت محرر الصور مجانا صانع صورة أفضل التطبيقات في الثانية. صورة فلتر التطبيق pic photo editor, أفضل صور آثار.
الصورة محرر الصور الكاميرا مجانا أفضل فوتوشوب appamazing محرر الصور التطبيق هو فوتوشوب محرر التطبيق أفضل مؤثرات الصورة أفضل صورة التطبيق للحصول على الروبوت على الانترنت محرر الصور فوتوشوب هو أفضل 5 تحرير الصور التطبيق حفرة أفضل تأثير الصورة تطبيقات الصورة محرر الصور (الصور تحرير الصور) الموافقة المسبقة عن علم محرر على الانترنت مجانا. تحرير الصور أدوات فرشاة الهواء محرر الصور عن طريق الصورة مبدل التطبيق pic photo editor. perfect photo editor أفضل تطبيقات تحرير الصور على selfies هو حر محرر الحرة تطبيقات تحرير التطبيق تحرير الصور. تحرير الصور على الانترنت مجانا من على الانترنت مجانا محرر من أفضل تطبيقات التصوير الصور محرر الصور على الانترنت مجانا hd محرر الصور التطبيق. محرر صور متحركة الكاميرا المحمولة آثار الصورة التطبيق من أفضل تطبيقات تحرير الصور في العالم.

تحميل المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  المصمم برو 2018 : تعديل الصور و الكتابة على الصور on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك