متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » المطبخ خزائن فكرة APK
 المطبخ خزائن فكرة APK icon

المطبخ خزائن فكرة APK

0 votes, 3.9/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

المطبخ خزائن فكرة APK

تنزيل المطبخ خزائن فكرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خزائن المطبخ فكرة

وهو التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الصور تصميم مطبخ مجلس الوزراء التي يمكن أن تساعدك في تصميم المطبخ الخاص بك يصبح جميلة. هذا التطبيق هو سهل جدا للاستخدام ، إلى جانب هذا التطبيق يحتوي على ثمانين الصور الأربع التي يمكن أن يتمتع بها حاليا.

مطبخ مجلس الوزراء خطة يسمح لنا أن نفعل كل شيء بأنفسنا خزائن المطبخ. لم نكن علمنا حقا يمكن أن تفعل ذلك بشكل جيد جدا. بلدي في العام الماضي قررت أن الوقت قد حان لإعطاء المطبخ لدينا نظرة جديدة.
فعلنا القليل من يعيد البناء في منزلنا ولكن المطبخ يبقى التراجع. فعلنا كل عمل أنفسنا ولكن لسنا متأكدين إذا فعل تصميم خزائن المطبخ سيكون فكرة جيدة.

عدنا إلى البيت أدركت أن هذا اللون من خزائن المطبخ التي هي ليس من الصعب أن تجعل. ماذا لو أننا يمكن أن تجعل بعض خزانة في نهاية كل أسبوع ، كم يمكننا حفظ ؟ نريد معرفة. ذهبت على الانترنت النجارة خطط البرنامج كنت قد اشتريت في العام الماضي أقل مما يكلف بتعبئة الغاز. شكرا أدركت أن من بين الآلاف من خطط عدة مخططات الموجودة في خزائن المطبخ. كنت قادرا على طباعة عشرة من مطبخ مجلس الوزراء تصميم مختلفة في وقت قصير.

بدأنا تكرار خزانة لدينا قسم واحد في وقت واحد حتى المطبخ كان لا يزال قادرا على وظيفة. فعلنا جزء صغير الأولى وبعد أن خطة أسهل بكثير أن تعلمنا. كنا بالخوف في بداية هذا المشروع لأننا ببساطة قد فعلت ذلك من قبل.

مجلس الوزراء فقط مربع مع الباب الأمامي. اخترنا التصميم الباب سهلة لجعل نحن لن تجد أي شيء مثل ذلك في المتجر لأننا في الواقع إنشاء. فمن الجميل أن تتبع خطة مطبخ مجلس الوزراء وإضافة الشخصية الإبداع إلى الانتهاء من القسم. في غضون أسابيع من الشجرة ، جميع الخزائن نفعله في جزء صغير من تكلفة جديدة.

شكرا لك
قد تكون مفيدة

تحميل المطبخ خزائن فكرة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-08

Kitchen Cabinets Idea

Get it on:
Get  المطبخ خزائن فكرة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك