متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » المفردات الإنجليزية مسابقة APK
 المفردات الإنجليزية مسابقة APK icon

المفردات الإنجليزية مسابقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

المفردات الإنجليزية مسابقة APK

تنزيل المفردات الإنجليزية مسابقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مفردات اللغة الإنجليزية لجميع المستويات

هل أنت مستعد لاختبار النهائي من المفردات في اللغة الإنجليزية ؟ تحميل لدينا الجديدة مجانا لعبة مسابقة “المفردات الانجليزية جميع المستويات” اختبار المعرفة في اللغة الإنجليزية الكلمات والعبارات تعريفات كلمة بدءا من أبسط الكلمات أصعب منها!! اختبار معرفتك للغة الإنجليزية مع هذه “المفردات منشئ التطبيق” أندرويد لممارسة اللغة الإنجليزية على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي أينما كنت!

✔ سهلة وممتعة تعلم المفردات الانجليزية:
– مراجعة الكلمات الإنجليزية تعلمون بالفعل, “تعلم كلمات جديدة” والعبارات وتحسين المعرفة العامة الخاصة بك من اللغة الإنجليزية مع هذه “المفردات الألعاب للأطفال والكبار”!

➜ لا نهاية لها أسئلة الاختيار من متعدد!
➜ 5 مستويات من الصعوبة!
➜ لديك 20s إلى اختيار تعريف كلمة – تفعل ذلك بسرعة ؛
➜ تعطي الجواب بسرعة ، استخدام يساعد كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ ثلاثة أخطاء في صف واحد – لعبة أكثر ؛

✔ مسابقة نفسك مع هذا مدهش اختبار المفردات الإنجليزية التطبيق! الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد بسرعة ، اختر الكلمة الصحيحة تفسيرات توسيع نطاق المعرفة من الكلمات الإنجليزية مع هذا ممتاز “معززة المفردات” و “باني اللغة” التوافه لعبة 2018 للهواتف والأجهزة اللوحية!

✔ جميع المشجعين من “ألعاب المفردات” يجب الحصول على مفردات اللغة الإنجليزية على جميع المستويات “لعبة مسابقة” واختبار معرفتهم الأساسي والمتوسط والمتقدم مستوى الكلمات من اللغة الإنجليزية! تعلم اللغة لم تكن أبدا حتى متعة وسهلة!
✔ يعلمك الأطفال سهلة “المفردات للأطفال”!
✔ أيضا استخدام هذا عظيم “المفردات منشئ التطبيق للكبار” أن تأخذ مسابقة سريعة و نرى جيدا كيف كنت تعرف التعاريف الأساسية الأمريكي/الكلمات الإنجليزية.

➜ استخدام المتاحة يساعد على حل المسائل:
– 50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
– تبديل السؤال مع آخر واحد ؛
– استخدام مساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في المئة.

✔ ننسى كتب اللغة أو كتب النحو و المصنفات: مع موقعنا مجانا “المفردات الإنجليزية” مسابقة التوافه اللعبة يمكنك تحسين معدل الذكاء الخاص بك وكذلك الذاكرة وتعلم المفردات الجديدة اليومية!

✔ مراجعة قواعد اللغة الإنجليزية وكذلك من خلال اللعب هذه اللعبة التافهة مجانا للأطفال والكبار – وتشمل هذه اللعبة مسابقة التعليمية المقارنة بين الصفات العادية و وصيغ الجمع غير القياسية ترتيب الكلمات وغيرها الكثير من دروس قواعد التي يجب عليك في الكلام اليومي! إذا كنت أتساءل “كيف تتعلم الإنجليزية” المفردات بكل سهولة, الجواب هو عن طريق اللعب ألعاب تعليمية للأطفال والكبار! مجرد اتخاذ مسابقة, الإجابة على الأسئلة و ليس فقط تحسين قواعد اللغة الخاصة بك, ولكن أيضا المفردات والهجاء. بينما كان يجيب على الأسئلة في هذا “التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية”, سوف اكتساب الكلمات الإنجليزية الجديدة, عبارات, هجاء, و ربما حتى تحسين النطق و القراءة!

✔ اللعب الأكثر الادمان “منشئ المفردات” التطبيق والمعرفة لعبة مسابقة لجميع مستويات المتعلمين من جميع الأعمار – المفردات الانجليزية جميع المستويات هو أن “الانجليزية مجانا لعبة مسابقة” 2018 مع العديد من أسئلة الاختيار من متعدد ، 5 مستويات من الصعوبة مذهلة الرسومات عالية الجودة! “تحميل مجاني” هذا الاختبار التعليمية المفيدة لزيادة مفردات اللغة الإنجليزية ومعرفة ما إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية الكلمات ببراعة كمتحدث الأصلي الحقيقي من المملكة المتحدة والولايات المتحدة أو أي بلد يتحدث الإنجليزية!

الحصول على هذا التطبيق quizlet على أندرويد و مسابقة نفسك و أصدقائك لمعرفة من هو أفضل! إذا كنت مدمنا على لعب “ألعاب مجانية مسابقة”, “ألعاب العقل” و المضايقون الدماغ, هذه اللعبة مسابقة اللغة الإنجليزية بالنسبة للفتيات والفتيان المراهقين الصغار والكبار وليس فقط للترفيه ولكن أيضا “تعزيز المفردات الخاصة بك” و تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية!

✔ لا تفوت هذا السوبر “متعة تعلم اللغة” مسابقة التوافه لعبة تعلم بعض المفردات الجديدة و استخدام وقت فراغك بعض التحسين الذاتي!

تحميل المفردات الإنجليزية مسابقة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-04

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  المفردات الإنجليزية مسابقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك