متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » الملائكة اللغز لعبة APK
 الملائكة اللغز لعبة APK icon

الملائكة اللغز لعبة APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

الملائكة اللغز لعبة APK

تنزيل الملائكة اللغز لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الملائكة بانوراما لعبة اللغز

♥ الملائكة بانوراما لعبة اللغز ♥ هي العلامة التجارية الجديدة لعبة مسلية للأطفال والكبار خالية تماما من تهمة! الحصول على التوجيه اليومي من الملائكة الخاص بك من خلال هذه الألغاز مذهلة مع ما يصل إلى 100 قطعة! حل جميع هذه الصور الجميلة من الملائكة على الهاتف الخاص بك و سترى كيف أن هذه اللعبة سوف تساعدك على تحسين الذاكرة الخاصة بك وتحفيز التفكير المنطقي. بعد إكمال كل “ملاك لغز” الصورة ، يمكنك تحميل الصور من الملائكة إلى معرض مجموعة منهم كما خلفيات. جميع العاب ممتازة لتدريب الدماغ – فهي ممتعة جدا من الألعاب التعليمية. عن طريق تحميل هذه “اللعبة لطيف” ستحصل على عشرين الملاك بانوراما الألغاز التي يمكنك استخدامها كما عشرين مجانا الملاك خلفيات – أليس هذا رائعا؟! ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك اختيار اللغز الحجم الذي يناسبك أكثر – من 9 إلى 100 قطعة! تفضل التوابل مع 100 قطعة أو هل تفضل سهلة بانوراما الألغاز للأطفال ؟ تحميل “الملائكة لغز” والعثور على مباراة الخاص بك! لا يهم إذا كنت لا تعرف كيفية رسم الملائكة – الآن يمكنك جعل الصورة من خلال الجمع بين قطع اللغز!

الميزات الرئيسية:
♥ اختيار الصعوبة – من السهل (9 قطع) الثابت (100 قطعة).
♥ كل لعبة بانوراما مختلفة – قطعة مختلف الأشكال في كل مرة.
♥ تحريك القطع في مجموعات – أسهل للتواصل قطعة واحدة مع المجموعة بأكملها!
♥ حفظ جميع الألغاز في التقدم – العمل على كل منهم في نفس الوقت!
♥ استخدام زر وقفة إذا كنت تريد أن ترى الصورة كاملة ، أو حفظ التقدم المحرز الخاص بك!
♥ لا في التطبيق المشتريات – كل “لغز الصورة ألعاب” مجانية تماما!
♥ تلعب هذه الألغاز بدون واي فاي – عظيم لعبة الإدمان الذي يمكن أن تقوم به دون أي عقبات!
♥ زيارة قناة إيجاد المزيد من الألعاب اللغز للأطفال والكبار!

♥ ننسى ألعاب إطلاق النار, ألعاب الكائنات المخفية, بقعة الفرق أو مطابقة الألعاب – بانوراما الألغاز هي أفضل المضايقون الدماغ والذاكرة الألعاب في الوقت الحاضر! الاستيلاء على هذه الملاك الألغاز الخاصة بك الملائكة على الأرض! الحصول على التوجيه اليومي من الملائكة من خلال هذه اللعبة الجميلة! وربما كنت لا يمكن الحصول على اتصال مع بعض الملائكة ولكن لحسن الحظ يمكنك دائما تحميل هذا “الملاك بانوراما لعبة اللغز مجانا” ويشعر الاعتناء بها وحمايتها في كل وقت! بعد حل “ملاك اللغز” ، يمكنك حفظ الصورة, و “الملائكة الخلفية و صورة الخلفية” و سوف يكون الحارس الخاص بك دائما معك! السماح رسل الله تعالى من خلال الوصول إليك! هذه ملائكي الصور مع الكائنات السماوية سوف روحيا لك و أذكرك الملائكة في السماء في الكتاب المقدس ، بأهمية الله من الصراع بين الخير والشر ، الجنة و الجحيم و المستمر صراع بين الملائكة والشياطين إلخ. الحصول على ♥ الملائكة بانوراما لعبة اللغز ♥ اليوم ويكون الخاصة بك قطعة من الجنة!

♥ أدخل أبواب السماء مع ♥ الملائكة بانوراما لعبة اللغز ♥! مجموعة كبيرة من اللغز لطيف مواضيع تهدف إلى توفير وسائل الترفيه ممتعة جدا لجميع الفئات العمرية ، وجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها!
إذا كنت أنت أو أطفالك يحبون الألغاز بانوراما ألعاب للكبار, رسومات, قصص, ألعاب الذاكرة وأنها تريد أن تلعب لعبة منطقية مع “صور الملائكة”, الملائكة, الملائكه, هذا التطبيق هو المثالي بالنسبة لك! يثقون بنا ، هذا هو الأفضل 2015 التطبيق في السوق! هو لطيفة بسيطة وممتعة لعبة الملونة للأطفال والمراهقين والكبار!

تحميل الملائكة اللغز لعبة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-07

⭐⭐ ALL THE CRASHES OF THE APP HAVE BEEN FIXED! ⭐⭐
- More beautiful puzzle pictures have been added – update your app to enjoy improved jigsaw puzzle game!
- Interface enhanced!
- App speed boosted!
- Bugs fixed!

Get it on:
Get  الملائكة اللغز لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك