متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » النينجا الكونغ فو القتال – 2 APK
 النينجا الكونغ فو  القتال – 2 APK icon

النينجا الكونغ فو القتال – 2 APK

0 votes, 6.8/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

النينجا الكونغ فو القتال – 2 APK

تنزيل النينجا الكونغ فو القتال – 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف النينجا الكونغ فو القتال 3D – 2

محاولة النينجا الكونغ فو القتال 3D 2 – الجزء الثاني في نهاية المطاف لعبة القتال العمل! الانضمام إلى الحرب العشائر كما النينجا قتل كل قاتل يلتقي!

حرب العشائر لا تزال! دخول عالم النينجا اليابانية و التغلب على جميع منافسيه الخاص بك – حيا أو ميتا! وقف جيوش الشيطان الساموراي! تغلب على جميع المعارضين وإثبات قيمتها الخاصة بك كما على درجة الماجستير النينجا لعب النينجا مذهلة الكونغ فو القتال 3D – 2!

استكشاف مواقع مختلفة واستخدام مختلف أساليب القتال بما في ذلك التايكوندو, الملاكمة التايلاندية, الكونغ فو والملاكمة وغيرها من الاستمتاع الحقيقي اليابانية قاتل! يؤدي عشيرة الخاص بك إلى النصر وجلب الموت على كل ما تبذلونه من الأعداء!

التحقق من وضع القصة – البقاء على قيد الحياة في سلسلة من معارك خطيرة ضد المعارضين خطيرة ، تحقيق أعلى وقتل شيطان الساموراي! أو محاولة وضع البقاء على قيد الحياة – محاربة الأعداء و البقاء على قيد الحياة على خاتم طالما يمكنك! ترقية القوة والسرعة والدقة أو فتح ضربات جديدة و أساليب القتال الحصول على نقاط عن كل من قتل!

النينجا القتال الكونغ فو 3D – 2 الميزات:
تتمة في نهاية المطاف لعبة القتال العمل في النمط الياباني
أكثر مختلف الضربات و أساليب القتال لمحاولة ثم في أول لعبة التايكوندو, الملاكمة التايلاندية, الكونغ فو والملاكمة وغيرها
قوة الأعداء لمحاربة التي تستخدم تقنيات القتال المختلفة و أنماط فنون الدفاع عن النفس
ترقية الخاص بك الياباني قاتل مهارات – القوة, السرعة والدقة ومحاولة ضربات جديدة للتغلب على منافسيه
نمط القصة و وضع البقاء على قيد الحياة – فاز وقتل أعدائك للفوز في حرب العشائر أو مجرد البقاء على قيد الحياة على خاتم طالما يمكنك

يصبح أقوى مقاتل على الأرض لعب النينجا الكونغ فو القتال 3D العمل لعبة! استكشاف مواقع مختلفة في القتال من أجل الحياة الخاصة بك والبقاء على قيد الحياة على خاتم ترك الخصم أي فرصة للبقاء على قيد الحياة! كسب نقاط لكل قتل العدو ، والكفاح ضد المنافسين الأقوياء و حتى مستوى المهارات الخاصة بك الملاكمة إلى مستوى أعلى! يثبت قيمته الخاصة بك كما قوية الماجستير النينجا مع النينجا الكونغ فو القتال 3D – 2!

استخدام النينجا الكونغ فو القتال 3D – 2 مجانا مقابل بأمان باستخدام بعض من موارد الجهاز (واي فاي محدود جدا البيانات الخلوية) ، وفقط عندما كنت لا تستخدم الجهاز الخاص بك. يمكنك إيقاف هذا من قائمة الإعدادات. يرجى الاطلاع على شروط الخدمة لمزيد من المعلومات: http://kukuwe4kafm.wixsite.com/triggerteam/single-post/2017/09/08/TRIGGER-TEAM-PRIVACY-POLICY

تحميل النينجا الكونغ فو القتال – 2 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  النينجا الكونغ فو  القتال – 2 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك