متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK
 الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK icon

الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK

تنزيل الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوحش لا يصدق مقابل سوبر Spiderhero المدينة المعركة

هل أنت من محبي بطل السوبر ألعاب المغامرة ؟ إذا نعم من الحصول على استعداد للعب أفضل مدينة المنتقم الأبطال الخارقين لعبة محاكاة من عام 2017. مرحبا بكم في مدينة مستقبلية من الأبطال الخارقين و تصبح خارقة من نيويورك قتل الشبح وأداء أخرى خارقة المهام. العنكبوت مقابل الوحش بطل العمل لعبة مثيرة من بطل المغامرة التي تمكنك من محاربة المجرمين ورجال العصابات المافيا اللوردات ، ووقف الغزو وإنقاذ الرهائن. كل هذه المهام تتم فقط من قبل سوبر البطولية الصلاحيات التي تعطى لك في هذه اللعبة. يصبح بطل السوبر الحقيقي مقاتلة وحفظ المدينة الذي هو الكامل من الجرائم الأخرى سيئة الأنشطة. تتمتع العنكبوت المغامرة واستخدام جميع العنكبوت الصبي الصلاحيات الخاصة لتصبح ملحمة أبطال الحرب في المعارك الأخيرة. هزيمة أخرى بطل السوبر الشرير الذي أصبح الأشرار السوبر من المدينة وجعل الصداقة مع العالم المدمرات.

الأبطال الخارقين يتحولون ضد بعضها البعض و هذا الوقت لا يصدق الوحش قرر أن يأخذ النهائي الانتقام من السوبر العنكبوت الأبطال في هذه المعركة البطولية. الوحش الكبير قد انضم إلى العصابات السجن المجرمين المافيا الجريمة في المدينة و تدمير السلام. تم السيطرة عليها من قبل غريب القوى العظمى و نسوا أنها كانت تستخدم ليكون الكون مدافع سوبر المسخ بطل هذه المدينة. الحصول على استعداد للعب هذه المعركة الأخيرة بين لا يصدق الغريبة متحولة مدينة الوحش البطل الطائر العنكبوت الأبطال الخارقين في هذا العالم المفتوح العمل لعبة محاكاة. هذا حر للتجول في مغامرة 3D محاكاة لعبة عالم مفتوح يأتي مع مستويات مثيرة و البعثات الحرجة يسمح لك لسحق الوحش و هزيمة الشر المدافعين عن حقوق الإنسان. أصبح لا يصدق مطلق النار وقتل الإرهابيين العصابات الأشرار السوبر العنكبوت البطل استخدم سوبر المسخ القوى غريبة و القتال و اطلاق النار بندقية المهارات.

في هذه اللعبة يمكنك اختيار الخاصة بك بطل السوبر و أيضا تخصيص الخاص بك خارقة. إذا كنت تريد أن تلعب مع الوحش لا يصدق خارقة مما يمكنك اختيار له. كل القوى العظمى لا يصدق الوحش بطل السوبر نشطة و يمكنك قتال مع الطيران العنكبوت بطل و أفراد العصابة. كل هذا يتوقف على لك أن الذين تريد للقتال مع. أيضا عالم مفتوح مجانية التجوال العمل لعبة. هذا هو الأكثر مرونة وقابلة للتخصيص العمل مغامرة لعبة 3d محاكاة من عام 2017. إذا كنت تريد أن تشعر العنكبوت مذهلة مغامرة الصبي في العنكبوت العالم ؟ من حدد السوبر العنكبوت الطائر بطل والتمتع خارقة العمل لعبة. الآن تحميل هذا الوحش خارقة المدينة لعبة معركة والتمتع محاكاة لا يصدق الوحش البطل. تتجول بحرية في بطل عالم مفتوح و أداء متحركة جميلة تصرفات لا يصدق الأكبر في هذا الوحش المدينة المعركة.

تحميل الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-19

WHATS NEW!

- Corrected 3rd Level Problem
- Bug fixing with improved controls performance
- Addition of spacial power
- Improved animations and gameplay
- Enhanced 3d graphics
- Improved damage system and special effects

Get it on:
Get  الوحش لا يصدق مقابل سبيديرهيرو سيتي باتل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك