متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الولايات المتحدة العسكرية سترا APK
 الولايات المتحدة العسكرية سترا APK icon

الولايات المتحدة العسكرية سترا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الولايات المتحدة العسكرية سترا APK

تنزيل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الضربة العسكرية الامريكية معركة “العمل ألعاب” مجانية

الأكثر تقدما و مثيرة الجيش الإضراب معركة اطلاق النار لعبة مهمة هنا. قتال مع أفضل القوات المسلحة من الأسلحة الثقيلة والقنابل. لديك للقتال مع الشجاعة و الشجاعة و الفوز في المعركة من أجل بلدك. قتال مع أفضل الأسلحة وهزيمة جميع الأعداء.

سواء كنت لاعب كرات أو أول فرد مطلق النار مروحة, الولايات المتحدة ضربة عسكرية المعركة سوف تفي توق إلى التأثير على المعارضة! مع محوري حركة وإشارة على أساس الضوابط بما في ذلك انزلاق, القفز, تميل للخروج من الغلاف, القذف المتفجرات ، وهذا هو مجرد بداية ، ميادين المعارك يأخذ المحمولة تجربة مطلق النار إلى مستوى التحدي.

الكوماندوز يكون الأمر

تعتقد أنك تعرف الرماة ؟ هذا هو حقيقي معركة ضربة واحدة ، نهاية واحدة. التعامل مع الجهاز الخاص بك, استخدام غطاء تعديل الرياح العمر, نقطة الطلقات الخاصة بك. لا لصناعة السيارات في نقطة هنا هو محض الكفاءة و نقية النشاط!
لحظة مجالس زعيم تمكنك من اللعب محليا ومع ذلك يؤكدون على الصعيد العالمي! يتعامل تدريجيا ضد العديد من اللاعبين مختلفة كما كنت الكفاح من العنق والرقبة للحصول على درجة عالية في الدوام المتطورة المناسبات.

الولايات المتحدة ضربة عسكرية معركة للغاية رائعة, رائعة أول فرد النار تسلية. وقد إطارات رائعة و سهلة التحكم. كما الكوماندوز ، تحتاج لا يصدق الجرأة حتى مع غاضب الخصم. يجب إبادة الخصوم, الانتهاء من المشاريع. تسلية على الاطلاق مجانا. يمكنك الحصول على القطع الذهبية عن طريق اطلاق النار على الأعداء حتى تتمكن من شراء أخرى أكثر صاروخية الأسلحة. أكثر صاروخية الدفع تجعلك أكثر كثافة. من الواضح أنك لست الوحيدة ، يمكنك أن يتعامل مع الأفراد في جميع أنحاء العالم على لوحة الزعيم. قد كنت أجرؤ على الاعتراف الاختبار ؟ انضم إلى الجيش على الفور و بدأت المعركة!

لقاء القلب النابض العصبية-تليين المتقدمة المعركة حتى كف يدك! بعثات كاملة من الإثارة والتحديات. قتل جميع الأعداء وتحقيق النصر. مسح المنطقة تحصل على مهمة جديدة. لديك لمسح كافة القاتلة المناطق تحت لك. لا تحصل على هزم هزيمة أعدائك. جمع الأسلحة ملء لهم مع الرصاص ، خذ القنابل بدء الحرب.

ضربة حربية لتكون في الأسلحة الثقيلة المتخصصة مقعد من أشد معركة طائرات هليكوبتر. عمدا التفريغ الخاص بك قادر على الآلات والأسلحة تقضي الصواريخ لقتل حشود من الخصوم أنحاء العالم. المباشر مع دقة الخاص بك في معركة طائرات الهليكوبتر و يطحنون الجيش عدو المنشآت على كوكب الأرض الأبرز في المعركة فهم! ضربة حربية يعزز استراتيجيات الطيران استعداداته و الكمال مقياس لا ترحم في هذا #1 النشاط العسكري تسلية!

الميزات

• واقعية 3D الآثار
• الرسومات عالية الوضوح
• واقعية مشاهد الحرب
• واجهة المستخدم ودية
• من السهل الملاحة
• أسلحة قوية
• أخذ نفسا المؤثرات الصوتية
• الكثير من المهمات الصعبة

اللعب الأكثر إثارة للاهتمام ومسلية لعبة مهمة, لعبة اطلاق النار وقتل لعبة, لعبة القتال, لعبة القتال, لعبة الجيش على play – الولايات المتحدة ضربة عسكرية المعركة. الاستمتاع باللعب!

تحميل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الولايات المتحدة العسكرية سترا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك