متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » باني كرافت: بيت البناء APK
 باني كرافت: بيت البناء APK icon

باني كرافت: بيت البناء APK

0 votes, 8.0/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (52.5 MB)

باني كرافت: بيت البناء APK

تنزيل باني كرافت: بيت البناء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف باني كرافت: بناء منزل و الاستكشاف

مجانا أفضل صياغة اللعبة في عام 2017. بناء ملحمة هياكل باستخدام المخططات واستكشاف ضخم ممتلئ الجسم. الحرفية المنزلية الخاصة بك أو حتى المدينة إذا كنت تجرؤ على الحلم كبير جدا!

متعة لعبة للبنين والبنات. بناء وتزيين الخاصة بك منزل الأحلام في مدينة جميلة. هذا النوع من المنزل التشييد والبناء ألعاب 3D سوف ضربة عقلك! الإبداع الخاص بك سوف تكون لا يمكن وقفها و إمكانيات لا نهاية لها. العالم كله سوف يكون الخاصة بك بناء رمل لعبة! هناك حاجة إلى الرعاية حول المخاطر الموجودة في وضع البقاء على قيد الحياة عندما كنت تفعل الحرف الخاص بك – الاستكشاف. منزلك بناء اللعبة لن تكون توقفت فجأة بمهاجمة الغوغاء.

بروتيب: بدء التنقيب في لايت طريقة من خلال وجود نظرة حول المكان الذي تفرخ. في وقت لاحق على بدء صياغة وبناء مجانا, وضع الهياكل الخاصة بك باستخدام الأفكار المركبة من المخططات.

ليست هناك حاجة PE, تعديل أو قاذفة. اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المنزل المخططات لتتمكن من استخدامها – و نتوقع تحديثات مع أكثر!

ننظر حولنا العثور على مخططات أفضل المبنى! مثل هذه الألعاب تسمح لك للتعبير عن الجانب الإبداعي الخاص بك في عدد لا يحصى من الطرق. هناك طن من الأفكار المركبة بالنسبة لك لاختبار لذلك قد يكون السؤال: كيف نفعل لهم ؟ انها بسيطة جدا, كنت مجرد وضع مخطط وملء لبنة لبنة! الحصول على أفضل صياغة البيت و بناء الأفكار هنا.

تحميل واللعب هذا مذهلة الحرة لعبة بناء – انها مثل وجود العالم كله الألغام و الحرفية في الجيب! هذه الطبعة من الفنان الميزات الألعاب عامل منجم متعة ، وصياغة باستكشاف لايت التحديات – قصة المهام. صياغة وبناء للبنين لم يكن ذلك متعة! كما أنها واحدة من الألعاب الحرفية للبنات, لأن بناء منزل متعة كبيرة للجميع!

إطلاق العنان الخاص بك المهارات الإبداعية في حين كنت الألغام & الحرف لأغراض الحديثة بناء المنزل. في الإصدار الحالي لا يوجد متعددة صياغة والتنقيب. بدلا من ذلك يمكنك الاستمتاع ألعاب تزيين المنزل مع العديد من الغرف ، للفتيات والفتيان! صياغة المنزل الخاص بك. هل تحب أن تلعب لعبة بناء منزل ألعاب مجانية و حاليا ؟ لا مزيد من البحث ، وهذا هو في نهاية المطاف محاكاة البناء (sim) حيث يمكنك الحصول على المنزل الخاص بك في عالمك الخاص!

على الرغم من أن التصميم الداخلي محاكاة قد يبدو خطيرا – هو عظيم بالنسبة للأطفال لأن هذا البيت صياغة اللعبة هي مثالية لجميع الأعمار! تصميم منزل أحلامك و الكمال الحرفية المنزل مجانا.

تصبح الحرفيين من كتلة الحرفية فوكسل الهياكل التي سوف تدهش الجميع يغار! الانتظار لم يعد, تحميل الآن!

تحميل باني كرافت: بيت البناء APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-08-04

البق الثابتة طفيفة

Get it on:
Get  باني كرافت: بيت البناء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك