متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » بحث كلمة APK
 بحث كلمة APK icon

بحث كلمة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

بحث كلمة APK

تنزيل بحث كلمة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العاب البحث عن كلمة في اللغة الإنجليزية

هل تريد البحث عن كلمة ؟ هذه الرسالة لعبة لغز سيكون مفاجأة لك. Edujoy كلمة البحث لعبة سهلة للعب, مثالية لقضاء ساعات من المرح والترفيه أثناء التدريب الخاص بك الدماغ. وهي مناسبة لكل من البالغين والأطفال ، مما التعليمية وإثراء تجربة اللعب. لديها مستويات مختلفة من الصعوبة ، مما يجعلها مثالية لأي شخص الذي هو على اطلاع على كلمات على متن الطائرة.

سهل : مثالية للأطفال الصغار. المجلس 6×6 لذلك فمن السهل العثور على الكلمات و حل اللغز. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن فكرة النظام يساعدك على العثور على كلمة جديدة عند الطفل عالقة.
متوسطة : بني 9×9. كما يمكنك تحريك لأعلى في لعبة مستوى تصبح أكثر صعوبة وتحديا من الماضي.
بجد : المجلس 12×12 و كل لعبة هو أكثر صعوبة. هذا المستوى هو من اللاعبين الذين يتطلعون إلى اختبار و تدريب الدماغ مع لعبة اللغز الكلاسيكية.
المتطرفة : فقط اشجع قد تواجه هذا المستوى! صعبا بالنسبة لأولئك على مستوى التحدي. هل تعتقد أنك سوف تكون قادرة على التغلب عليه ؟

التطبيق لدينا هو كلاسيكي لعبة العقلية لجميع الأعمار. العثور على الكلمات مخبأة! 5 مستويات من الصعوبة لجميع الأعمار – من السهل على الأطفال كل وسيلة تصل إلى القصوى للبالغين.
بل هو أيضا متاح في العديد من اللغات ، مما يجعلها مثالية لتعلم مفردات جديدة في اللغات الأخرى. إذا كنت تعلم: الإسبانية, الإنجليزية, الألمانية, البرتغالية, الفرنسية, الإيطالية, البولندية, التركية… هذا هو لعبة بالنسبة لك!
أنت لن تريد أن تلعب آخر كلمة البحث لعبة في نهاية المطاف مشيرا إلى أصدقائك! في كل مرة كنت تلعب انها تجربة جديدة بسبب نظام توليد أن يخلق العلامة التجارية الجديدة ، عشوائية لعبة اللغز. وهو بذلك يجعل من التحدي بالنسبة لك في كل مرة و يسمح لنا للحفاظ على الرغبة في حل اللغز. حتى أنك لن تحصل على بالملل!
كلمة البحث المجالس التي تم إنشاؤها مع العديد من المواضيع الأساسية: الغذاء, الحيوانات, المدن, الدول, النقل, المنزل, الألوان, الرياضة… هل أنت مستعد لحل مئات ممتعة مليئة الألغاز ؟
بالإضافة إلى ذلك, تم دمج اللعبة مع لعبة الخدمات مما يجعل التجربة الاجتماعية مع أصدقائك وعائلتك. هذا النظام يسمح لك بمقارنة المهارات الخاصة بك والنتائج مع الآخرين الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. تصنيفات الإنجازات.
ويقوم التصنيف على الوقت اللازم لإكمال المستوى. إذا كنت أسرع في أعلى منك رتبة.
من خلال الإنجازات الخاصة بك, يمكنك تتبع التقدم المحرز الخاص بك و تعرف كيف تفعله مع مرور الوقت من قبل. فتح جميع الانجازات و في نهاية المطاف سوف تصبح سيد الألغاز.

شكرا لك, من المهم جدا بالنسبة لنا أن تبادل الآراء الخاصة بك حتى نتمكن من تحسين على أساس ردود الفعل التي نتلقاها. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات يرجى الاتصال بنا على موقعنا أو من خلال موقعنا على ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية:

تويتر: twitter.com/edujoygames
Facebook: facebook.com/edujoysl

تحميل بحث كلمة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-12

واصلنا تحسين البحث عن كلمة شكرا لك. بفضل مساهماتكم قمنا بإضافة مواضيع جديدة. ما هو الجديد في هذا الإصدار ؟
- طريقة سهلة لإزالة الإعلانات
- كلمات جديدة للعثور على
- إصلاح بعض القضايا الصغيرة
- الترتيب من أجل معرفة من هو أسرع واحد. أنت ؟
- المزيد من اللغات

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات يرجى الاتصال بنا. شكرا لك!

Get it on:
Get  بحث كلمة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك