متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » بدلة الجيش محرر الصور APK
 بدلة الجيش محرر الصور APK icon

بدلة الجيش محرر الصور APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

بدلة الجيش محرر الصور APK

تنزيل بدلة الجيش محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش دعوى محرر الصور

هل تريد أن تجعل مذهلة وأنيقة Photo Suite مع الجيش دعوى الصورة الإطارات ؟ إذا كنت ترغب في اللباس الألعاب ثم إنستا الموافقة المسبقة عن علم الجيش دعوى محرر الصور هو البديل المثالي دون إنفاق المال على تكلفة الجيش دعوى اللباس نفسك بسهولة جعل ذكرياتك الصور في قوالب الكولاج, صور في صور مجلة بيب نمط مجمعة صانع الشبكة الصورة وجعلها تنسى.

هذا التطبيق يخلق صورة رهيبة عن طريق وضع وجهك على الجيش صور صور واتس اب أو whatsapp الصور الشخصية أو أي منصة وسائل الاعلام الاجتماعية. كما يتضمن أحدث ميزة التركيز n فلتر مع اسم اللون و يزين اسم مع emojis, الخطوط الأنيقة و الألوان و الرموز و الصور الخلفية التي تساعدك على جعل صورة رهيبة الفن.

الجيش دعوى محرر المهنية التطبيق من أقوى برامج تحرير الصور أداة أنيقة TextArt على الصور الخاصة بك و يتيح وجه مبادلة الصورة لتبدأ متعة!

مع أنيقة الجيش دعوى محرر الصور الاستخدام لإنشاء ألبومات/الصور والذكريات, الكتابة ونقلت على الصورة.

وقد نوع 3 من فئات – محرر الصور, شبكة الكولاج, نقطة الكولاج

✔ محرر الصور
تحرير الصور الخاصة بك مع أفضل أداة تحرير الصور في أندرويد. سوف تحصل على أفضل فن التصوير الفوتوغرافي و جعل لون تأثير الصورة مع الإطار وخلق الصور الجميلة. قد تجد مجموعة متنوعة من الخيارات يوفر الموافقة المسبقة عن علم التحرير من قبل هذا التطبيق.

✔ شبكة الكولاج يمكنك مزج صور متعددة باستخدام هذه الشبكة صانع الكولاج. يمكنك غرزة العديد من بلدان جزر المحيط الهادئ مع ميزات فريدة من نوعها من هذا picmix.

✔ بيب الكولاج يمكنك إنشاء كليات الصورة الجميلة باستخدام هذه النقطة صانع الكولاج الخيار. انها لديها الكثير من PIP Camera إطارات بيب إطارات الكولاج مثل زجاجة على شكل فقاعة تتشكل على شكل قلب…. الخ

✔ ميزة:-

✔ ممحاة الخلفية
هنا نقدم أداة عظيمة الصورة الخلفية مزيل قص لصق الصورة حتى جزء غير مرغوب فيه من الوجه سيتم إزالة لجعل صورة الخلفية شفافة و تصبح ذات جودة عالية من selfie الصورة تبرز من بقية الصور!

✔ اختر اللى يعجبك من مجموعة واسعة من أحدث الطراز و مجموعة أنيقة

✔ التعديلات
مقياس التكبير ونقل الصورة الخاصة بك لتناسب الكمال داخل القالب.

✔ استخدام محرر الصور اتصل القفص.

✔ الرموز التعبيرية والملصقات
أكثر من 30 + ملصقات مثل بارد, قلوب, زوجان, الريش, نقطة والسكتات الدماغية Emojis مع التكبير والتصغير لتزيين صورك أكثر جميلة وغير اسم الفن

✔ حفظ الصورة وجعل الآثار مع محرر الصور
✔ اتصال إنترنت المطلوبة في المرة الأولى فقط ثم يمكنك استخدام جميع التطبيق حاليا.
✔ مزحة محرر الصور للأطفال والكبار!
✔ جودة HD قوالب مع ألوان حية.
✔ تعيين جديد إنستا صورة كخلفية على الشاشة الرئيسية ، ملف DP أو قفل الشاشة الخلفية!

✔ صور مصمم الفيس بوك صفحة الغلاف الخالق
مجموعة جديدة إنستا صورة كخلفية على الشاشة الرئيسية ، ملف DP أو قفل الشاشة الخلفية يمكن أيضا مشاركتها مع أصدقائك مع Facebook profile الأوضاع ، ملف ال WhatsApp, ينكدين, شات, وميض, بينتيريست, بيكاسا, Instagram جميع شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية.

✔ 25+ مذهلة الآثار السحرية و مرشحات الصور مع محرر الصور
مثل زيادة, brightness, color, contrast, عكس, والتشبع وغيرها الكثير.

✔ 20+ المألوف إطارات الصور لكل مجموعة.
مضيفة جوية تناسب الصورة, العربية رجل دعوى الصورة ، بناء الجسم تناسب المرأة اللى تناسب الصورة, رعاة البقر دعوى الصورة يا دكتور دعوى الصورة ، كرة القدم كرة القدم دعوى الصورة, الصورة المونتاج الحجاب بدلة الرجل قميص عارضة صور بدلة أنيقة رجل صورة الدعوى ، النمذجة محرر الصور, أزياء تناسب الصورة, روك صورة دعوى ، الكوماندوز صور بدلة, كريكيت صور بدلة, زوجان بدلة الزفاف, ركوب الرجل صورة بدلة الرجل تي شيرت محرر الصور, IPL الكريكيت صورة دعوى الرجال الدراجات النارية و الدراجات الدراجة الصورة البدلة العسكرية صورة الدعوى ، زوجين البدلة المرأة مثير سراويل صورة دعوى مودي سترة تناسب الصورة, بيكيني الساخنة تناسب الصورة.

✔ يجعلني أنيقة Instatly
الجيش دعوى صانع الصورة المونتاج هو تحول الظاهري.

تحميل بدلة الجيش محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بدلة الجيش محرر الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك